Skip to main content

استراتيجيات التداول التكتيكية


استراتيجيات التداول التكتيكية.


استراتيجيات التداول يوم الرسم البياني رينكو.


رينكو الرسم البياني يوم التداول.


رينكو الرسم البياني التداول اليوم يستخدم الرسم البياني بيانات القراد التي يتم تشكيلها في الطوب رينكو من حجم ثابت حركة السعر. من خلال التركيز على الحد الأدنى للتحركات السعر وتجاهل الأطر الزمنية، والكثير من "الضوضاء" التي غالبا ما تكون نموذجية من أنواع مختلفة من الرسم البياني تتم إزالتها.


على سبيل المثال، إلقاء نظرة على الرسم البياني التالي: الرسم البياني العلوي هو الرسم البياني 120 لاقتران العقد في المستقبل، في حين أن الرسم البياني السفلي هو الرسم البياني رينكو لنفس الفترة & # 8211؛ يستخدم الرسم البياني 3 القراد حركة السعر لتشكيل الطوب رينكو جديدة.


باستخدام الطوب من قيمة ثابتة والحد الأدنى من تغير الأسعار، يتم تصفية العديد من القضبان القراد من مختلف الأحجام وغير النظامية بها - مما يجعل الرسم البياني يوم التداول رينكو واحد هو أكثر وضوحا للتداول، مع توفير أيضا لطريقة التداول التي هي أسرع لتقييم ونرى الاجهزة التجارية.


إضافة رينكو الرسوم البيانية لهذا اليوم طريقة التداول.


ما هو مثير للاهتمام بالنسبة لي هو أنني بدأت التداول اليوم في عام 1997، أولا باستخدام الرسوم البيانية الإطار الزمني ومن ثم الذهاب إلى القراد المخططات، التي وجدت أنها كانت تحسنا كبيرا لقراءة الرسم البياني.


في المرة الأخيرة التي أنا تداولت في المستقبل نق، تم ذلك باستخدام مخطط القراد 120 مثل واحد أعلاه. ولكن أنا أيضا استخدام مخطط 180 القراد جنبا إلى جنب مع 120 القراد، تداول الرسم البياني مع أوضح الإعداد التجاري في ذلك الوقت.


لم يكن حتى عام 2018 أن الرسوم البيانية رينكو واستراتيجيات التداول رينكو كانت تستخدم لطريقة التداول لدينا اليوم. وعلى الرغم من أنني يمكن أن لا تزال التجارة المخططات القراد - كانت الرسوم البيانية رينكو الكثير من التحسن للقيام بذلك، وهذا هو على حد سواء لي التداول اليوم وتعليم الأسلوب لغيرهم من التجار.


حاليا، يتم استخدام الرسوم البيانية رينكو ليوم التداول في العقود الآجلة الوطنية ومؤشر يم الآجلة، جنبا إلى جنب مع العقود الآجلة للذهب والنفط.


يوم الرسم رينكو طريقة التداول فيديو.


وتهدف الرسوم البيانية أدناه لتوفير معلومات إضافية ونظرة عامة لدينا رينكو الرسم البياني طريقة التداول اليوم.


رينكو الرسم البياني استراتيجيات الفيديو: هذا الفيديو يناقش المزيد عن الرسوم البيانية رينكو والطريقة التي يتم بناؤها الطوب رينكو. ثم سوف يذهب الفيديو أكثر من رينكو مؤشرات التداول الرسم البياني & # 8211؛ ما هو كل مؤشر وبعض من استخدامات محددة للتداول.


رينكو الرسم البياني استراتيجيات الفيديو: هذا الفيديو أيضا يناقش المؤشرات التجارية رينكو ويذهب على الاجهزة التجارية طريقة رينكو (1) سعر المغلف عكس (2) خط الوسط رفض (3) سعر عكس المتطرفة.


ويشار أيضا إلى كيفية استخدام هذه الاجهزة التجارية في طريقة التداول - في نظام التداول ويقدم مفهوم الفلاتر التجارية، والذي سيكون موضوع الفيديو التالي.


رينكو الرسم البياني استراتيجيات الفيديو: يناقش هذا الفيديو رينكو الرسم البياني طريقة التداول استخدام الفلاتر التجارية & # 8211؛ وهذا يعني أن هناك أوقات هي الأوقات التي لا يؤخذ إعداد التجارة كتجارة.


يتم تصفية الصفقات ل (1) إدخالات في دعم السعر أو المقاومة (2) إدخالات ضد الزخم (3) إدخالات على الاتجاه المعاكس رينكو الطوب (4) الإدخالات التي تحدث داخل التوحيد. هذه الفلاتر التجارية يمكن تطبيقها بشكل مستمر، وزيادة ربحية طريقة التداول رينكو.


رينكو تشارت ستراتيجيس فيديو: يستمر هذا الفيديو في مناقشة مرشحات أسلوب التداول في رينكو، مع التركيز بشكل خاص على تصفية أجهزة التجارة التي تحدث داخل عملية الدمج (1) الانتقال إلى عملية الدمج (2) الجمع بين عوامل الترسيخ و طريقة التداول (3) خصائص التوحيد (4) ) توحيد التبادل إعداد التجارة.


التداول داخل التوحيد هو ما أظهرت تجربتي هو الأفضل لتجنب. إن توطيد التداول ليس مربحا بشكل ثابت، وسوف يؤدي عادة إلى العديد من الخسائر & # 8211؛ فإن الفيديو سوف تظهر فترة التوحيد التي كان 11 الصفقات المحتملة التي من شأنها أن تكون جميع الخاسرين. تم تجنب كل هذه المهن باستخدام دمج + مرشحات التداول طريقة رينكو.


اإلفصاح عن المخاطر.


العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


إفصاح الأداء الافتراضي.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها قد وصفها في المحتوى على هذا الموقع. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر.


تجارة التكتيكية.


تعريف "التجارة التكتيكية"


أسلوب الاستثمار على المدى القصير نسبيا استنادا إلى اتجاهات السوق المتوقعة. ويشمل التداول التكتيكي اتخاذ مراكز طويلة أو قصيرة في مجموعة من الأسواق، من الأسهم والدخل الثابت إلى السلع والعملات. وكثيرا ما تشمل المحافظ المتنوعة المتنوعة على المدى الطويل تكتيكا تجاريا تكتيكا ينطوي على تخصيص جزء من المحفظة إلى صفقات قصيرة ومتوسطة الأجل من أجل تعزيز عائدات الحافظة الإجمالية.


كسر "تجارة التكتيكية"


التداول التكتيكي هو أسلوب الإدارة النشطة حيث قد يكون التركيز عموما على التحليل الفني بدلا من التحليل الأساسي. وذلك لأن التحليل الفني هو أكثر ملاءمة للتداول على المدى القصير.


وقد يشدد التداول التكتيكي أيضا على الاتجاه التالي بدلا من الأسلوب المتناقض، لأن هذا الأخير قد يستغرق شهورا للعمل، وخاصة في حالات القيمة. ولا ينطوي التداول التكتيكي عادة على خطر تحول الاستثمار الذي لا يقدر قيمته إلى فخ قيمة.


وهذه الممارسة المتمثلة في اتباع هذا الاتجاه، حتى لو كانت راسخة بعمق وخطر الانعكاس، تحمل مخاطرها الخاصة. العديد من المستثمرين طويلة بشكل كبير في نهاية الذيل من السوق الثور، في حين أن حتى صناديق التحوط الأكثر شهرة قد يكون لها مراكز قصيرة قصيرة نحو نهاية سوق الدب راسخة. وبسبب خطر تكبد خسائر فادحة عندما ينعكس الاتجاه، تكلف التجارة التكتيكية استخدام وقف الخسارة والانضباط بالالتزام بها.


صناديق التحوط هي الممارسين الخبراء من التجارة التكتيكية. وتستخدم صناديق التحوط التي تتخصص في الاستراتيجيات الكلية العالمية استراتيجيتين فرعيتين تكتيكيتين للتجارة - الماكرو التقديرية، التي تركز على التحولات المتوقعة في السياسات الحكومية؛ و ماكرو منهجي، والذي يستخدم نماذج كمية عبر فئات الأصول المتعددة.


صناديق التحوط: تحول إيجابي على استراتيجيات التداول التكتيكية.


عبر الأصول والاستثمارات البديلة.


أزرار المشاركة.


وعلى الرغم من الظروف المواتية، خفضت كريدي سويس توقعات عوائد صناديق التحوط إلى 4٪ - 6٪. ويتحول البنك إيجابيا على العقود الآجلة الكلية الكلية والمدارة عالميا. من حيث النمط، البنك يحافظ على التحيز الإيجابي على طويل الأجل الأسهم والاندماج التحكيم.


وواصلت صناعة صناديق التحوط نموها في عام 2018. ووفقا لموفر البيانات هفر، نمت الأصول المدارة بنسبة 8.2 في المائة لتصل إلى مستوى قياسي جديد يبلغ 2.85 مليون دولار أمريكي. ومع تزايد كلفة فئات الأصول التقليدية، يتطلع المستثمرون إلى تحوط الأموال من أجل أداء مستقر إلى حد معقول. ومع ذلك، فإننا نعتقد أن آفاق العودة للصناعة قد تدهورت، ويرجع ذلك جزئيا إلى عوامل السوق ويرجع ذلك جزئيا إلى العوامل الهيكلية. نتوقع أن تحقق عائدات سنوية بنسبة 4٪ - 6٪ لصناديق التحوط وفقا لمؤشر صندوق التحوط.


تحول إيجابي على التجارة التكتيكية.


لقد تحولنا إيجابيا إلى استراتيجيات التجارة التكتيكية، التي هي الآن أسلوبنا المفضل، تليها الاستراتيجيات الأساسية. وينبغي أن يستفيد التداول التكتيكي، الذي يشمل العقود الآجلة الكلية الكلية والعالمية، من ارتفاع مستويات التقلبات في 2018 مقارنة مع 2018/2018. وعلاوة على ذلك، فإن الاختلافات في النمو وتطورات السياسة النقدية، والاستمرار المتوقع لاتجاهات العملة بالدولار الأمريكي واليورو والين الياباني، فضلا عن انخفاض الترابط بين فئات الأصول، ينبغي أن يخلق فرصا تجارية لهذا النمط. وبوجه عام، تميل استراتيجيات التجارة التكتيكية إلى أن تكون أكثر مرونة إزاء ظروف السوق الصعبة من استراتيجيات القيمة الأساسية أو النسبية. وخلافا للاستراتيجيات الأخرى، فإن التقلب العالي وانخفاض السيولة ليس بالضرورة سلبيا لاستراتيجيات التجارة التكتيكية. في الواقع، تفوقت العقود الآجلة المدارة على سندات الخزانة في أوقات تصحيحات سوق الأسهم (انظر الرسم البياني). وعلى الرغم من أن سيناريو الأزمة ليس هو الأساس الأساسي لعام 2018، إلا أننا ما زلنا نتوقع أن تصبح الظروف أكثر ملاءمة لاستراتيجيات التداول التكتيكية.


أزمة ألفا: كس العقود الآجلة المدارة.


التحيز الإيجابي نحو الاستراتيجيات الأساسية.


نحن نحافظ على التحيز الإيجابي تجاه الاستراتيجيات الأساسية، على الرغم من تدهور بيئة السوق واسعة لهذا النمط. وتؤدي وجهة نظرنا إلى مزيج من آفاق العائد المنخفض والعوامل الخاصة بالاستراتيجية. ضمن هذا النمط، نحن نفضل طويل الأجل الأسهم والاندماج التحكيم في الاستراتيجيات الأساسية. ونحن نوصي بأن تكون أكثر انتقائية عندما يتعلق الأمر بالديون المتعثرة ومديري الأسواق الناشئة.


اتخاذ موقف أكثر حذرا بشأن القيمة النسبية.


القيمة النسبية هي أقل تفضيلاتنا من الأساليب الثلاثة، ويرجع ذلك أساسا إلى بيئة السيولة أكثر تحديا. في حين أننا لا نزال نرى صعودا لاستراتيجية محايدة سوق الأسهم، وانخفاض السيولة يشكل تهديدا أكبر للمراجحة الدخل الثابت والمراجحة للتحويل.


هل ترغب في تلقي تحديثات منتظمة من كريدي سويس؟


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


مقالات ذات صلة.


بوركهارد فارنهولت: & كوت؛ كن متفائلا في دراية & كوت؛


مواضيع الاستثمار 2018: ما يهم في السنة الجديدة.


التمويل الأخضر. يمكن دفع الطبيعة لنفسها؟


أنت هنا:


الشركات نشطة صناديق التحوط: تحول إيجابي على استراتيجيات التداول التكتيكية.


تغيير موقع بلدك كوربورات هو الموقع القطري المحدد حاليا.


الاتصال والعثور علينا.


المنتج & أمب؛ خدمات.


الشركات.


روابط وسائل الاعلام الاجتماعية.


حقوق الطبع والنشر © 1997 - 2018 كريديت سويس غروب أغ و / أو الشركات التابعة لها. كل الحقوق محفوظة.


روابط المساعدة.


أنت على وشك تغيير بلد المنشأ من حيث تقوم بزيارة كريديت-سويس.


انتقل إلى موقعك الإقليمي للحصول على المزيد من الخدمات والمنتجات والأحداث ذات الصلة.


* يتم تعريف بلد المنشأ في إعدادات المتصفح الخاص بك وقد لا تكون متطابقة مع الجنسية و / أو موطنك.


استراتيجيات الاستثمار التجاري التكتيكي.


وتصف هذه الورقة استراتيجية تكتيكية للاستثمار التجاري من خلال تقديم لمحة عامة عن الاستراتيجيات الفرعية: الماكرو التقديرية والمنهجية الكلية.


التداول التكتيكي هو أسلوب استثماري يعتمد على المواضيع أو الاتجاهات المتوقعة في أسواق الأسهم العالمية وأسعار الفائدة والسلع والعملة. وعادة ما تكون الاستراتيجيات اتجاهية، على الرغم من وجود نهج ذات قيمة نسبية. وهي تتميز عادة بدرجة عالية من السيولة والرافعة المالية المتواضعة إلى العالية. توقعات الأداء عموما أعلى، كما هو الحال في حالة التقلبات.


تصف هذه الورقة إستراتيجية تكتيكية لالستثمار التجاري من خالل تقديم نظرة عامة، بما في ذلك مصادر ومخاطر العائد المحتملة، لالستراتيجيات الفرعية: الماكرو التقديرية والمنهجية الكلية.


يرجى تذكر أن جميع الاستثمارات تحمل مستوى من المخاطر، بما في ذلك الخسارة المحتملة للأصل المستثمر. وهي لا تنمو عادة بمعدل عائد متساوي وقد تشهد نموا سلبيا. وكما هو الحال مع أي نوع من هيكلة المحفظة، فإن محاولة الحد من المخاطر وزيادة العائد يمكن أن تؤدي في بعض الأحيان إلى تقليل العوائد عن غير قصد.


تعرف على المزيد عن حلول الاستثمار البديلة.


البحوث ذات صلة.


السلع: هل يستحقون مخاطر الاستثمار؟


وفي ضوء تراجع السلع مؤخرا، فإن لي كايسر يعيد النظر في إمكانات فئة الأصول هذه ضمن المحافظ الاستثمارية. ولها دور في التنويع والتحوط من التضخم ومصدر محتمل للعائد للمستثمرين على المدى الطويل.


إنفوغرافيك: أسواق الحدود.


غوستافو غاليندو وفريق استكشاف الخصائص الاستثمارية للأسواق الحدود اليوم، وغالبا ما تعتبر السلائف المحتملة لسوق الغد الناشئة. تقدم هذه الجولة الرسم تفاصيل عن أفضل 12 أسواق الحدود في العالم.


اتصل بنا.


مكتب سياتل.


1301 سيكوند أفينو.


اتصل بنا.


المنتجات & أمب؛ خدمات.


غرفة الأخبار.


الاتصال.


© راسل إنفستمينتس غروب، ليك. 1995-2018. كل الحقوق محفوظة.


المنتجات والخدمات الموضحة في هذا الموقع مخصصة لسكان الولايات المتحدة فقط. ليس المقصود في هذه المادة أن يشكل مشورة قانونية أو ضريبية أو أوراق مالية أو استثمارية، ولا رأيا بشأن مدى ملاءمة أي استثمار، ولا طلب أي نوع. يجب عدم التصرف في المعلومات العامة الواردة في هذا الموقع دون الحصول على مشورة قانونية وضريبية واستثمارية محددة من مهني مرخص. قد يجد الأشخاص خارج الولايات المتحدة المزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات المتاحة ضمن ولاياتهم القضائية من خلال الانتقال إلى موقع راسل إنفستمينتس 'وردويد.


وتتكون ملكية راسيل إنفستمنتس من حصة أغلبية تملكها صناديق تديرها شركة تا أسوسياتس مع حصص أقلية تحتفظ بها صناديق تديرها ريفيرنس كابيتال بارتنرز وإدارة راسل إنفستمينتس.


الملاحة الرئيسية.


موقع آمن.


نهج متعدد الأصول.


حلول متعددة الأصول.


المستثمرون المؤسسيون.


حلول ل.


المهنيين الماليين.


المستثمرون المؤسسيون.


المهنيين الماليين.


المستثمرون الأفراد.


أفكارا.


حول.


مسؤولية مشتركة.


الاتصال.


تفضيلات الموقع.


جميع الجماهير.


الوصول إلى جميع محتوى الجمهور الجمهور، لا تفضيل.


بالنسبة للجهات الراعية لخطة التقاعد والاستشاريين والممثلين غير الربحيين الذين يتطلعون إلى الحد من المخاطر، وتعزيز العائدات وتكاليف التحكم.


بالنسبة لوسطاء الوساطة، والمستشارين الاستثمار المسجلين، والثقة أو المهنيين الوساطة المصرفية.


للأفراد الموجهة من قبل المشورة الشخصية مستشار.


حالة الأسواق: لماذا استراتيجيات التداول التكتيكية لا تعمل - الجزء الثاني.


يوم أمس، بدأت سلسلة من الوظائف التي كان لي معنى للكتابة لوقت طويل. والموضوع المطروح هو السبب في أن العديد من مؤشرات سوق الأسهم الفنية، وكثير من الاستراتيجيات الاستثمارية التكتيكية تكافح منذ نهاية أزمة الائتمان - وبشكل أكثر تحديدا، على مدى السنوات 5-7 الماضية.


يمكن أن يكون هناك حجة قليلة بأن الاستراتيجيات التكتيكية، التي صممت للاستحواذ على الاتجاه الصعودي للسوق عندما تتحرك الأسهم وتتجنب - أو حتى تستفيد من الجانب السلبي خلال الانخفاضات، لم تحقق نجاحا جيدا منذ عام 2018. بالإضافة إلى بعض رفيعة المستوى "ضربات شكا" في الفضاء التكتيكي، مديري التكتيكية تقريبا جميع الأشكال والأحجام ويبدو أن ناضل خلال هذا الإطار الزمني - على الأقل من وجهة نظري.


وكما هو موضح في العرض (أ) في حجتي، قمت بتفصيل العائدات التاريخية (التي تم إنشاؤها بواسطة نيد دافيس ريزارتش، واحدة من أكبر شركات الأبحاث المؤسسية في البلاد) لأحد مؤشرات "الاتجاه والزخم" المفضلة منذ فترة طويلة - نموذج تأكيد الاتجاه والاتساع. وأظهرت أنه من عام 1980 حتى عام 2007، كان هذا النموذج مؤشرا ممتازا على متى تكون مخزونات طويلة ومتى تكون على الهامش.


ومع ذلك، وكما أوضحت بالأمس، إذا نظر المرء إلى الاختبار التاريخي للمؤشر من آذار / مارس 2007 إلى الأمام، يبدو أن النموذج قد تحول على رأسه. على مدى 27 عاما، فإن القراءة الإيجابية من نموذج تأكيد الاتجاه واتساع من شأنه أن يحقق عوائد قوية في سوق الأسهم والعكس بالعكس على القراءات السلبية. ولكن منذ ذلك الحين، ليس كذلك. والواقع أن العودة التاريخية كانت عكس ما حدث في الماضي.


هذا الصباح أود أن أعرض المعروضات B و C و D في حجتي بأن طبيعة سوق الأسهم تغيرت بشكل كبير في السنوات التالية لنهاية أزمة الائتمان.


الشكل ب: مؤشر التوجه السعري.


يقيس هذا المؤشر ما أسميه "أومف" وراء خطوة على خط القيمة المركب. تاريخيا، عندما أعطيت إشارة "الاتجاه الصعودي" (التي تقاس على مسافة المتوسط ​​المتحرك لثلاثة أيام لمتوسط ​​خط القيمة المركب من متوسط ​​30 يوما)، فإن الأسهم تميل إلى الاستمرار في التحرك صعودا في مقطع لائق.


ندر تقارير أنه منذ أوائل عام 1964 (وهو عندما أصبحت سلسلة البيانات الأولى المتاحة)، عندما تم إعطاء إشارة "الاتجاه الصعودي"، اكتسبت القيمة الخط كومب بمعدل حوالي 18٪ سنويا، وهو أكثر من ضعف شراء وعائد سنوي بنسبة 7.6٪ سنويا للمؤشر خلال نفس الفترة.


ومع ذلك، إذا نظر المرء إلى النتائج منذ يناير 2018، فإن إشارات الاتجاه الصعودي سوف تنتج عائدات سنوية تبلغ 4.3٪ فقط، وهي أقل بقليل من ثلث عائدات الشراء والشراء التي تبلغ 12.2٪ سنويا للفترة. لذلك مرة أخرى، ما كان سيناريو إيجابي لفترة طويلة جدا لم يعد.


الشكل (ج): مؤشر الاتجاه الترابط.


ويمكن استخدام نهج مشابه لتحديد "قوة الدفع" في سوق الأوراق المالية. ويستخدم هذا المؤشر الخاص مجاميع القضايا المتطورة لمدة 10 أيام مقابل القضايا المتدهورة على مركب ناسداك المركب. مرة أخرى، تاريخيا، عندما حدث "اتجاه صعودي"، أظهر الاختبار التاريخي لهذا المؤشر أن الأسهم انتقلت بشكل ملحوظ.


وفقا ل ندر، من أغسطس 1980 (عندما بدأت سلسلة البيانات) حتى 9 سبتمبر 2018، عندما أعطيت إشارة الاتجاه الصعودي، ناسداك اكتسبت الأرض بمعدل سنوي + 20.8٪ سنويا. وعندما حدث اتجاه هبوطي، فقدت بورصة ناسداك الأرض بمعدل -6.22٪ سنويا. وعلى هذا النحو، يبدو أن هذا المؤشر أداة قيمة جدا.


ولكن كما قد تتشكك الآن، تتغير القصة إلى حد كبير عندما ينظر إلى المؤشر من الآونة الأخيرة. ومنذ نهاية عام 2007، حققت إشارة الدفع الصعودي عائدات سنوية بنسبة -5.8٪ سنويا، في حين شهدت التوجهات الهبوطية مكاسب سنوية بنسبة 5.0٪ سنويا. وبالمقارنة مع المكاسب السنوية للشراء والمحتفظ بها بنسبة 8.4٪ سنويا، فإنني أعتقد أن هذا المؤشر يبدو أن لديه مشكلة.


الشكل (د): المؤشر المركب للمشاعر.


حتى الآن، قمنا بمراجعة المؤشرات التي تستخدم الأسعار والسعر واتساع، ومؤشرات الحجم. وكثيرا ما يشار إلى الاختلافات في هذه المؤشرات، التي غالبا ما يشار إليها باسم "الأسواق الداخلية"، بأنها الخبز والزبدة من المدراء التكتيكيين الذين يتطلعون إلى تحديد اتجاهات سوق الأسهم.


الآن دعونا ننتقل إلى شيء أكثر قليلا مقصور على فئة معينة؛ وهو نموذج مركب من مؤشرات المشاعر. ويعرف القراء منذ وقت طويل من سوقي المفقود أن المشاعر هي عمل صعب البدء به - ومعظم المستثمرين (أ) قد لا يفهمون كيف تعمل هذه المؤشرات أو (ب) استخدامها بشكل فعال (في رأيي، بالطبع).


هذا النموذج ندر معين هو مؤشر الشعور تهدف إلى تسليط الضوء على تقلبات قصيرة الأجل في علم النفس المستثمر. فهو يجمع بين عدد من المؤشرات الفردية لتمثيل علم النفس لمجموعة واسعة من المستثمرين لتحديد التطرف في المشاعر التي يمكن استخدامها ل "الذهاب في الاتجاه الآخر" عندما تصل المشاعر إلى أقصى الحدود.


من بداية عام 1995 (تاريخ بداية النموذج) حتى 8 سبتمبر 2018، يظهر تقرير التنمية الاقتصادية أنه عندما مشاعر المستثمرين كانت متشائمة للغاية، و S & P 500 ارتفع بمعدل سنوي + 32.7٪ سنويا. محرج!


وعندما كانت قراءات نموذج المشاعر عند ما اعتبر مستويات متفائلة للغاية، انخفض مؤشر S & أمب؛ P بمعدل سنوي قدره -10.72٪. لذلك، مرة أخرى، من مقعدي، وهذا النوع من النموذج يبدو أن قيمة استثنائية.


ولكن عندما اختصرت الإطار الزمني وبدأت اللعبة في ديسمبر 2009 (بسبب وجهة نظري أن طابع السوق تغيرت في مكان ما في 2018/11)، فإن النتائج هي مرة أخرى، مختلفة جدا.


وأخبرت أجهزة الكمبيوتر التابعة لشركة ندر في بداية المؤشر في ديسمبر 2009 أنه في حين أن سيناريو التشاؤم الشديد لا يزال يحقق مكاسب سنوية قوية ل S & أمب؛ P (+ 33.9٪ في السنة على وجه الدقة)، فإن قراءات التفاؤل الشديد، وكان من المفيد أن يكون الإطار الزمني لفترة طويلة مفيدا جدا، لم يعد يشير إلى احتمال ضعف سوق الأسهم.


في الواقع، منذ نهاية عام 2009، كانت القراءات المفرطة في التفاؤل (التي تعتبر "إشارة بيع" لهذا النموذج) قد حققت مكاسب سنوية بنسبة 3.6٪ سنويا ل S & أمب؛ P (مقارنة هذا إلى -10.7٪ معدل "إشارات البيع" لسلسلة البيانات بأكملها). ومع عودة شراء وشراء مؤشر S & أمب؛ P 500 يجلس عند + 10.6٪ سنويا خلال هذا الإطار الزمني، حسنا، لا يبدو أن "إشارات البيع" المشاعر كل ذلك فعال.


هذا هو كل الوقت لدي على هذا غرامة صباح الجمعة حيث لدينا الحبيب دنفر برونكوس تجد من المستغرب أنفسهم 1-0 على الموسم الجديد. في الأسبوع القادم، سأستكشف لماذا أعتقد أن طبيعة السوق قد تغيرت - ولماذا توقفت هذه المؤشرات التاريخية والحقيقية التي كانت فعالة. وبعد ذلك سوف نستكشف ما أراه كإجابات للمعضلة.


ديف مونينغ.


ديفيد منينج هو كبير موظفي الاستثمار في هريتاد كابيتال مانجمنت، وهي شركة استشارية استثمارية مسجلة مقرها شيكاغو. بدأ السيد منينغ حياته المهنية في مجال الاستثمار في عام 1980 وشكل تراث رأس المال في عام 1989. تركز شركة ديف على "الإدارة النشطة" ويركز على إدارة مخاطر السوق على أساس يومي. ديف هو أيضا مالك ستاتوفثيماركيتس، الذي يوفر خدمات المحفظة المجانية والاكتتاب. السيد منينغ هو 2018-2014 رئيس نايم (الرابطة الوطنية لمديري الاستثمار النشط) منظمة مكرسة لاستراتيجيات الإدارة النشطة. اتبع ديف على تويتر في ستاتيديف.


ربما يعجبك أيضا.


خذ الألم.


حالة الأسواق: أفضل طريقة للاستثمار في هذا السوق ...


حالة الأسواق: نشط مقابل السلبي.


مركز الاستخبارات السوق مجانا النشرة الإخبارية!


لا تفوت على أهم أخبار السوق تسليمها يوميا إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك كل صباح السوق مجانا!


التنقل في الموقع.


معلومات الشركة.


ماركيت إنتليجانس سينتر 413-A إيست مين ستريت شارلوتسفيل، فا 22902 الرقم المجاني: 1 (800) 698-9101 إنترناشونال (434) 293-9100.


&نسخ؛ 2018 مركز الاستخبارات السوق. قد تكون أجزاء من هذا المحتوى حقوق الطبع والنشر من قبل وسائل الإعلام الطازجة المخمرة، المستثمرون المراقب، و / أو O2 وسائل الإعلام ليك. أجزاء من هذا المحتوى محمية بموجب براءات الاختراع الأمريكية التالية: 7،716،116؛ 7856390. 7865496. 8463695. 8494944. و 866 696 1. شروط الخدمة | سياسة الخصوصية.


الحصول على مركز الاستخبارات السوق النشرة الإخبارية مجانا!


أهم الأخبار السوق تسليمها إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك كل صباح! أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وانقر على "تسجيل مجاني" أدناه للاشتراك!

Comments

Popular posts from this blog

روبوت، العملات، تيربيك، دي، إندونيسيا

فسفوريكس إندونيسيا. فس خسوس الفوركس روبوت / خبير مستشار. ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، ثنائي منصة دسب. بيسي، الروبوت، باد، ماك، دلل. دنغان هرغا تيرمورا دان كواليتاس تيربيك. باكيت فس فوريكس روبوت مورا & أمب؛ تربايك سيباجاي صلاح ساتو أبريسياسي كامي كيبادا تيمان-تيمان تاجر إندونيسيا، ماكا فسفوريكسيندونيسيا ميمبيكان كيبيجاكان ريسمي تورون هارجا أونتوك فس خادم يوروبا، كامي تيتاب يانغ ترمورا سي إندونيسيا. ديكاريناكان بيرمينتان يانغ سانغات بانياك ونتوك سيرفر إروبا، سيهينغغا ستوك تيرباتاس، نامون جنغان خواتير، ستوك سيلالو كامي إيسي سيتياب هاري، سيلكان أوردر سيكارانغ جوغا. سطح المكتب البعيد جاهزة. سطح المكتب البعيد فس داري مانا ساجا و كابان ساجا. هرغا تيرمورا. هارجا باكيت فس الفورمولا تيرمورا دي اندونيسيا. أفضل مركز البيانات. فس تيرهوبونغ كه جارينجان كونكسي الإنترنت سوبر سيبات. دعم فني. حر دعم لايانان دان أسيستنسي إنستالاسي روبوت / إي. جميع وسيط متوافق فس دابات ديغوناكان ونتوك سيموا وسيط دان روبوت / إي. روت داتا سينتر يانغ ديكات دينغان سيرفر بروكر، ميموريكان لاتين يانغ بيندك سيهينغا بروزس أوبين ب

قصير قصير الفوركس

الدعم. أسئلة مكررة. كل ما تحتاج إلى معرفته للتجارة مثل سيد. A-Z من تداول العملات. المصطلحات والمصطلحات. وسنساعدك في الحصول على الإعداد. والتجارة مثل الموالية. اتصل بال. ألا يمكنك العثور على ما تبحث عنه؟ البريد الإلكتروني أو الاتصال بنا. ماذا يعني أن يكون & # 39؛ طويل & # 39؛ أو & # 39؛ شورت & # 39؛ موضع؟ كيفية بدء التداول الآن. حساب الممارسة الحرة. انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM. تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن