Skip to main content

أسعار الفوركس سبي في الهند


البنك المركزى الهندى.
اليورو إنر الصرف الفضل على الفور لحسابات الهيئة الفرعية للتنفيذ في إنر.
(حتى 2000 يورو) 1 ور = 77.60 إنر.
(فوق يورو 2000) 1 ور = 1.2170USD 1 ور = 0.8780 غبب 1 ور = 98.50 بد 1 ور = 185.20 لكر.
سعر صرف اليورو إنر متوفر أيضا على الخط الساخن لسعر الصرف 069 272 37 222.
الأسعار المذكورة أعلاه إرشادية. وسیتم تحویل سعر الصرف السائد وقت معالجة المعاملة.
لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال ب:
ملاحظة تحذير.
بنك الدولة من فرع فرانكفورت في الهند أو أي من ممثليها أبدا مجهول يرسل لك البريد الإلكتروني / سمز أو يدعو لك عبر الهاتف للحصول على المعلومات الشخصية الخاصة بك، وثائق التفويض، تفاصيل الحسابات أو لتقديم منتجات البنك. قد تكون مثل هذه الرسائل الإلكترونية / الرسائل القصيرة أو مكالمة هاتفية محاولة الغش. لا تستجيب أبدا لمثل هذا البريد الإلكتروني / سمز أو مكالمة هاتفية. يرجى الإبلاغ عن أي محاولة من هذا القبيل على الفور إلى مصرفنا. إذا كشفت عن طريق الخطأ أي أوراق اعتماد، يرجى تعديلها على الفور.
قانون إنفاذ قوانين المقامرة عبر الإنترنت لعام 2006.
الولايات المتحدة الأمريكية تحظر لائحة الاحتياطي الفيدرالي تمويل القمار غير المشروع عبر الإنترنت بموجب قانون إنفاذ قوانين المقامرة عبر الإنترنت لعام 2006 ("إيغيا").
وهو يحظر على أي شخص، بما في ذلك الأعمال التجارية التي تمارس القمار / الرهان أو الرهان، من صرف عن علم أو قبول المدفوعات المتعلقة بمشاركة شخص آخر في القمار غير المشروع على الإنترنت.
وتسمى هذه المعاملات "المعاملات المقيدة".
بنك الدولة في الهند، فرانكفورت لا تقبل العائدات من هذه المدفوعات من عملائها.

أسعار صرف العملات الأجنبية في الهند
يمكنك تحميل عملات متعددة على بطاقتك قبل السفر.
دعونا نبدأ!
مع 3 خطوات سهلة فقط سوف تكون بطاقتك وتشغيلها.
تسجيل الجزء الخلفي من بطاقتك حفظ رقم التعريف الشخصي الخاص بك إدارة بطاقتك عبر الإنترنت.
أهم الأدلة والأسئلة الشائعة:
معدل التحويل.
روابط مفيدة.
يتم إصدار بنك الدولة متعددة العملات بطاقة السفر الأجنبية من قبل بنك الدولة في الهند، وفقا للترخيص من قبل ماستركارد آسيا والمحيط الهادئ بت. ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماستركارد إنترناشونال إنكوربوراتد.

معدل التحويل.
سعر صرف الروبية * اعتبارا من 1/1/2018.
للمعاملات عبر الإنترنت.
100.00 دولار إلى أقل من 25،000.00 دولار.
المعاملات داخل الفرع.
أقل من 5000.00 دولار.
$ 5،000.00 إلى أقل من 10،000.00 دولار.
$ 10،000.00 إلى أقل من 25،000.00 دولار.
$ 25،000.00 إلى أقل من 50،000،00 $.
$ 50،000.00 إلى أقل من 100،000،00 $.
$ 100،000.00 وأكثر.
يرجى الاتصال الفرع لمعدل.
* الأسعار قابلة للتغيير خلال النهار.
محدد المنتج.
العثور على أفضل حساب إيداع لك.
كوبيرايت & كوبي؛ بنك الدولة في الهند، كاليفورنيا 2018، جميع الحقوق محفوظة.

مقارنة أسعار صرف الدولار مقابل الروبية.
الروبية الهندية هي العملة الرسمية في الهند.
وحول الهنود غير المقيمين نحو 70 مليار دولار إلى الهند في العام الماضي. ولكن حتى مع ذلك، فإن معظم غير المقيمين يتساءلون إذا كانوا يستخدمون مزود الخدمة المناسب لإرسال الأموال إلى الهند. هل من الآمن استخدام هذه الخدمة؟ كم من الوقت سيستغرق قبل وصول المال إلى الوجهة؟ هل يمكنني الحصول على أسعار صرف تنافسية؟ يجب أن انتظر لبضعة أيام لتحويل الأموال إلى الهند للحصول على معدل أفضل؟
للإجابة على هذه الأسئلة، قمنا بإعداد جدول المؤسسات المالية التي ترسل الأموال إلى الهند كما هو مبين أدناه. تختلف أسعار الصرف حسب مبلغ المعاملة وطريقة التحويل. معدلات ورسوم تبين لإرسال الأموال إلى الهند هي لنقل عبر الإنترنت من أقل من 1000 دولار من الولايات المتحدة الأمريكية.
قم بتمرير جدول الأسعار لعرض لوحة مناقشة سعر الصرف.
رسوم خدمة التحويل من $ 2.00 (بما في ذلك ضريبة الخدمة @ 10.30٪) لمبالغ 1000 دولار أو أقل أسعار الصرف الثابتة آلية أش للتحويل إلى أي بنك إيسيسي بطاقة تحويل أو إلى أي مقيم بطاقة فيزا بطاقة الخصم الصادرة في الهند الأموال المودعة في أي بنك إيسيسي حساب مع أكثر من 2500 فرع في الهند أو في حسابات مصرفية مع أكثر من 100 مصرف في الهند آليات التسليم الأخرى: مشروع الطلب، النقدية.
+ 91- 22- 4406 6666.
$ 0 رسوم لنقلها إلى أي بنك في الهند أسعار الصرف مضمونة، مؤمن في المستخدمين العادية لل إندوسفاسترميت تتم ترقية تلقائيا إلى المدفوعات أسرع يستخدم البنك آلية أش لتحويل الأموال يستغرق 3-4 أيام قبل أن المال هو متاح في حساب الهندي أخرى ديليفي آليات: بواسطة ديبوست المباشر إلى أي حساب البنك إنديوسيند و بواسطة الاختيار.
Money2anywhere، لديها $ 0 رسوم لأكثر من 1000 $ المعاملات و 3 $ رسوم أقل من 1000 $. سعر الصرف المضمون التحويل المصرفي (آش آلية) يأخذ 24-48 ساعة لنقل مبلغ غير محدود للإيداع المصرفي أو تسليم مشروع في المنزل يأخذ مشروع تسليم البنك في المنزل 3 أيام فقط الخيار إكسبرس المال يسلم نقدا في مواقع وكيل فورا (روبية 50،000 كحد أقصى. )
مجانا $ 25 قسيمة الأمازون في المعاملة الأولى صفر رسوم لنقل فوق 999 $ الخيار لاختيار معدل مضمونة أو دلالية نقل يستغرق 4 أيام * ل أش و 1 يوم * لنقل الأسلاك لا الحد الأعلى على المعاملة طريقة تلقي في الهند هو إيداع مصرفي الحصول روبية. 1000 مع كل الإحالة، الذي يسجل والمعاملات للحصول على المساعدة، والبريد في معلومات @ remit2india أو الاتصال على الرقم المجاني على 1-888-736-4886.
رسوم نقل تصل إلى أوسد 2.99 طرق الدفع: (أ) نقل أش (الخصم المباشر) (ب) التحويل المصرفي (ضمان معدل نقل) موقع بسيط و فوضى الحرة، مع تجربة سلسة تجربة أسئلة وأجوبة مفيد، لجميع الاستفسارات الممكنة اتصال معنا في خدمة @ ريميتليت.
$ 0 رسوم لنقل أكثر من 1000 دولار. رسوم 1،99 $ للتحويلات أدناه 1000 $. سعر الصرف مضمون يستغرق 3 أيام عمل لنقل من حسابك المصرفي ويمكن إجراء الودائع لجميع البنوك الكبرى في الهند 100٪ ضمان استعادة الأموال 24/7 دعم العملاء.
ريا تحويل الأموال.
$ 0 رسوم التحويل عن طريق بطاقة الخصم أسعار صرف كبيرة إيداع إلى أي بنك تقريبا في الهند في غضون 24 ساعة النقدية البيك اب المتاحة 100٪ ضمان استعادة الاموال أكثر من 230،000 وكيل في جميع أنحاء العالم المواقع في أكثر من 130 بلدا.
البنك المركزى الهندى.
$ 0 رسوم للنقل عبر الإنترنت إلى بنوك الهيئة الفرعية للتنفيذ ورسوم روبية. 6 للتحويل عبر الإنترنت لمبلغ أقل من 500 دولار إلى أي بنك آخر رسوم تحويل العملات الأجنبية من 250 روبية / - تفرض على كل تحويلات. ضريبة الخدمة من .14٪ أو روبية. 35 (أيهما أعلى) للمبالغ التي تصل إلى روبية. 100،000 تلقى في الهند 2 أيام لنقل إلى حساب في البنك الهيئة الفرعية للتنفيذ و 4-5 أيام للحسابات في البنوك الأخرى مبلغ التحويلات أقل في معاملة واحدة هو 50 $ الحد الأقصى للتحويل من 10،000 $ في معاملة واحدة لحساب في الهيئة الفرعية للتنفيذ و 5000 $ في الحساب مع أي بنك آخر وسائط نقل أخرى: نقل فوري، سويفت / حوالة مصرفية، مشروع الشيكات شيكات وشيكات العملات الأجنبية.
أعلى تأمين في سعر الصرف ضمان الودائع المصرفية الفورية إلى بنك في جميع أنحاء الهند نقطة نقدية إلى أكثر من 20،000 موقع في جميع أنحاء الهند أي رسوم للتحويلات أكثر من 1،000 $ الحد الأدنى من المبلغ لإرسال 50 $، الحد الأقصى للمبلغ $ 2،950 24/7 خدمة العملاء ودردشة ويب حية قبول أش & أمب؛ بطاقة الائتمان للدفع يمكن أيضا إجراء التحويلات شخصيا في موقع وكيلهم.
المعدل المعروض هو لمدينة اديسون في نيو جيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية. سعر الصرف يختلف اعتمادا على موقع التحويل (أكثر من 47000 موقع في الولايات المتحدة) معدل معين في موقع التحويل هو مضمونة المال في 3 أيام عمل: رسوم 10 $ أفضل خيار في حالة الطوارئ، والمال تلقى في غضون دقائق إرسال المال عن طريق زيارة موقع الوكيل أو عبر الإنترنت مباشرة التحويل المصرفي / بطاقة الائتمان / الخصم تلقي الأموال عن طريق الائتمان المباشر إلى حساب مصرفي (بما في ذلك نري / نرو) أو نقدا التقاط في موقع وكيل اتحاد غربي.
رسوم 4.99 $ إذا دفعت مع حساب البنك الأمريكي ورسوم 29.99 $ إذا دفعت مع الخصم / بطاقة الائتمان. ويستند هذا الرسم على 1000 $ نقل. سعر الصرف مضمون الودائع المصرفية في غضون 24 ساعة لمعظم الحسابات المصرفية في الهند وسائط أخرى للتسليم في الهند: لاقط النقدية من قبل المتلقين، والتسليم النقدي.
لوحة النقاش.
يرجى قبول شكرا جزيلا لهذا الموقع رائعة كاملة من المعلومات.
هل لي أن أطلب منك التكرم بزيادة قاعدة البيانات الخاصة بك عن طريق تضمين البنوك الأخرى وإذا كان مبلغ نقل أعلى من.
ما هو المعدل المتوقع من قبل هذا البنك ،، كما نقل الآن فقط أقل من 1000USD. وينظر هناك.
محاولة ريميتبي لأسعار الصرف أفضل.
سيدي أريد الامتيازات الجديدة في مركز بطاقة عموم من فضلك.
رقم هاتفي هو 9666266906.
معرف البريد الإلكتروني sanashajahan9 @ غميل.
منشور جديد.
كوبيرايت © 2007-2017 إنتري إنديا ليك. كل الحقوق محفوظة.

بنك الدولة من الهند خدمة تحويل الأموال إلى الهند.
بنك الدولة في الهند (سبي) هي العلامة التجارية الأكثر ثقة في الهند هي أيضا أكبر وأقدم بنك الهند. الهيئة الفرعية للتنفيذ تتمتع حصة الأسد من حصة السوق في القطاع المصرفي الهندي ويتركها المنافسين مثل البنك إيسيسي، بنك هدفك، بنك المحور للغبار. مع 16500 فرع في جميع أنحاء الهند وحوالي 190 مكتبا في 36 دولة أخرى، أنشأت الهيئة الفرعية للتنفيذ كمصرف عالمي معروف للهنود.
مع حجم هائل الحجم والعمر، الهيئة الفرعية للتنفيذ أيضا يجذب بعض الانتقادات السلبية لكونها بطيئة وليس ذلك المستهلك ودية لأول مرة المصرفيين. ويبدو أن هذا النقد صحيح أيضا عندما يتعلق الأمر بخدمة التحويلات التي يقدمها البنك لتحويل الأموال إلى الهند. إذا لم يكن لبطء والعمل ورقة مدفوعة البيئة، الهيئة الفرعية للتنفيذ هو بنك رهيبة لإيداع الأموال لعائدات عالية، فضلا عن تحويل الأموال إلى الهند مع رسوم زيرو من قبل البنك (قد ينتهي بك الأمر دفع رسوم صغيرة مثل رسوم نفت). وهنا لائحة من إيجابيات وسلبيات مع سبي خدمة تحويل الأموال إلى الهند.
مصرفي الأكثر ثقة في الهند لا رسوم خفية أو الرسوم التي تم جمعها من قبل بنك الدولة في الهند لتحويل الأموال إلى الهند أسعار الصرف جذابة، ولكن بالتأكيد ليست أفضل واحد متاح في السوق التحويلات إلى حسابات فرع الهيئة الفرعية للتنفيذ في الهند سلس ويعمل بشكل جيد يمكنك نقل مبالغ كبيرة مثل 100،000 $ لحسابات الهيئة الفرعية للتنفيذ في الهند.
واجهة الويب ليست جذابة جدا. يكون منحنى التعلم ضخمة في البداية لفهم. لا نقل فوري بعد. يستغرق أيام لتحويل الأموال.
سعر الصرف.
شركات مماثلة.
تحقق من شركات تحويل الأموال المذكورة أعلاه التي تقدم خيارات مماثلة مثل بنك الدولة في الهند.
رسوم النقل.
لتحويل الأموال إلى الهند، بنك الدولة من الهند يتقاضى الرسوم التالية.
خيارات النقل.
تتوفر خيارات الدفع للمرسلين لبدء عمليات تحويل الأموال.
خيارات الاستلام.
يمكن للمستلمين في الهند الحصول على المال مع واحد من الخيارات التالية.
معلومات الاتصال.
رسوم النقل.
شارك هذه الصفحة.
النشرة الإخبارية.
اتصل بنا.
العنوان: 16541، ريدموند واي، # 107C، ريدموند وا أوسا 98052.
المحتوى المقدم هنا هو لأغراض إعلامية فقط، قد يحتوي على تناقضات.

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجيات التداول التكتيكية

استراتيجيات التداول التكتيكية. استراتيجيات التداول يوم الرسم البياني رينكو. رينكو الرسم البياني يوم التداول. رينكو الرسم البياني التداول اليوم يستخدم الرسم البياني بيانات القراد التي يتم تشكيلها في الطوب رينكو من حجم ثابت حركة السعر. من خلال التركيز على الحد الأدنى للتحركات السعر وتجاهل الأطر الزمنية، والكثير من "الضوضاء" التي غالبا ما تكون نموذجية من أنواع مختلفة من الرسم البياني تتم إزالتها. على سبيل المثال، إلقاء نظرة على الرسم البياني التالي: الرسم البياني العلوي هو الرسم البياني 120 لاقتران العقد في المستقبل، في حين أن الرسم البياني السفلي هو الرسم البياني رينكو لنفس الفترة & # 8211؛ يستخدم الرسم البياني 3 القراد حركة السعر لتشكيل الطوب رينكو جديدة. باستخدام الطوب من قيمة ثابتة والحد الأدنى من تغير الأسعار، يتم تصفية العديد من القضبان القراد من مختلف الأحجام وغير النظامية بها - مما يجعل الرسم البياني يوم التداول رينكو واحد هو أكثر وضوحا للتداول، مع توفير أيضا لطريقة التداول التي هي أسرع لتقييم ونرى الاجهزة التجارية. إضافة رينكو الرسوم البيانية لهذا اليوم طريقة التداو

روبوت، العملات، تيربيك، دي، إندونيسيا

فسفوريكس إندونيسيا. فس خسوس الفوركس روبوت / خبير مستشار. ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، ثنائي منصة دسب. بيسي، الروبوت، باد، ماك، دلل. دنغان هرغا تيرمورا دان كواليتاس تيربيك. باكيت فس فوريكس روبوت مورا & أمب؛ تربايك سيباجاي صلاح ساتو أبريسياسي كامي كيبادا تيمان-تيمان تاجر إندونيسيا، ماكا فسفوريكسيندونيسيا ميمبيكان كيبيجاكان ريسمي تورون هارجا أونتوك فس خادم يوروبا، كامي تيتاب يانغ ترمورا سي إندونيسيا. ديكاريناكان بيرمينتان يانغ سانغات بانياك ونتوك سيرفر إروبا، سيهينغغا ستوك تيرباتاس، نامون جنغان خواتير، ستوك سيلالو كامي إيسي سيتياب هاري، سيلكان أوردر سيكارانغ جوغا. سطح المكتب البعيد جاهزة. سطح المكتب البعيد فس داري مانا ساجا و كابان ساجا. هرغا تيرمورا. هارجا باكيت فس الفورمولا تيرمورا دي اندونيسيا. أفضل مركز البيانات. فس تيرهوبونغ كه جارينجان كونكسي الإنترنت سوبر سيبات. دعم فني. حر دعم لايانان دان أسيستنسي إنستالاسي روبوت / إي. جميع وسيط متوافق فس دابات ديغوناكان ونتوك سيموا وسيط دان روبوت / إي. روت داتا سينتر يانغ ديكات دينغان سيرفر بروكر، ميموريكان لاتين يانغ بيندك سيهينغا بروزس أوبين ب

قصير قصير الفوركس

الدعم. أسئلة مكررة. كل ما تحتاج إلى معرفته للتجارة مثل سيد. A-Z من تداول العملات. المصطلحات والمصطلحات. وسنساعدك في الحصول على الإعداد. والتجارة مثل الموالية. اتصل بال. ألا يمكنك العثور على ما تبحث عنه؟ البريد الإلكتروني أو الاتصال بنا. ماذا يعني أن يكون & # 39؛ طويل & # 39؛ أو & # 39؛ شورت & # 39؛ موضع؟ كيفية بدء التداول الآن. حساب الممارسة الحرة. انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM. تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن