Skip to main content

تداول الخيارات الفائدة المفتوحة


ما هو "الاهتمام المفتوح"؟
تعريف الفائدة المفتوحة كما هو الحال في تداول الخيارات هو واضح جدا. إنه رقم يبين مقدار الصفقات المفتوحة حاليا لعقود الخيارات. وكلما ارتفعت الفائدة المفتوحة لعقد ما، زادت المواقف المفتوحة هناك. وببساطة، فهو يمثل عدد عقود الخيارات القائمة.
يمكن قياس الفائدة المفتوحة على نطاق واسع لإظهار العدد الإجمالي للخيارات المفتوحة على أمن معين معين، أو بشكل أدق يمكن قياسه من خلال عدد من نوع معين مع سعر إضراب محدد. الفائدة المفتوحة للخيار هو الشيء الذي قد ترغب في النظر فيه قبل الدخول أو الخروج من موقف تداول معين لذلك يجب أن نفهم حقا ما هو عليه. في هذه الصفحة، سنوضح ما يلي:
لماذا يتم فتح الفائدة المفتوحة كيف يعمل الاهتمام المفتوح باستخدام الاهتمام المفتوح في تداول الخيارات.
لماذا يتم تسجيل الفائدة المفتوحة.
عندما تصبح الشركة مدرجة في البورصة فإنها تصدر عددا ثابتا من الأسهم للبيع. على الرغم من أنها يمكن أن تصدر في وقت لاحق المزيد من الأسهم أو إعادة شراء عدد من الأسهم المصدرة ومن ثم إزالتها من السوق في أي وقت من الأوقات، وهناك كمية ثابتة من الأسهم في الوجود. نفس الشيء لا ينطبق على عقود الخيارات رغم ذلك. لا يوجد حد أدنى أو الحد الأقصى لعدد العقود التي يمكن كتابتها لأي أصل أساسي معين، سيكون هناك أساسا العديد من العقود القائمة حيث هناك حاجة إلى تلبية الطلب في السوق.
ولا بد من تتبع العدد الفعلي لعقود الخيارات بحيث يوجد سجل رسمي عن عدد هذه العقود في أي وقت، وهنا يأتي الاهتمام المفتوح.
كيف يعمل الاهتمام المفتوح.
عند شراء أو بيع الأسهم التي يتم تداولها مع طرف آخر وعدد الأسهم الموجودة لا يتغير. ويتم نقلها ببساطة من طرف إلى آخر. ومع ذلك، مع عقود الخيارات، نفس التورية لا تنطبق بالضرورة.
هناك نوعان من أوامر مختلفة يمكنك وضع عند شراء خيارات: شراء لفتح وشراء لإغلاق. هناك أيضا أمرين مختلفين يمكنك وضع عند بيعها: بيع لفتح وبيع لإغلاق. عند فتح صفقة جديدة عن طريق وضع شراء لفتح النظام لا تكون بالضرورة شراء العقود التي توجد بالفعل من طرف يملكها، هل يمكن أن يكون شراء عقود جديدة التي يتم كتابتها من قبل البائع.
وبسبب هذا، عند فتح موقف جديد عدد العقود في الوجود يمكن أن تزيد مما يعني أن الفائدة المفتوحة منهم سوف ترتفع. إذا أغلقت في وقت لاحق هذا الموقف باستخدام بيع لإغلاق النظام، فإنها يمكن أن تباع مرة أخرى إلى الكاتب وبالتالي تتوقف عن الوجود. وهذا من شأنه أن يؤدي إلى انخفاض الفائدة المفتوحة.
عند وضع بيع لفتح النظام، كنت كتابة عقود خيارات جديدة ليتم بيعها وبالتالي فإن الفائدة المفتوحة ترتفع. إذا اخترت في وقت لاحق لوضع شراء لإغلاق النظام على تلك العقود نفسها، وكنت إغلاق موقفكم عن طريق شرائها مرة أخرى، وسوف تنخفض.
وكما ترون، فإن عدد عقود الخيارات الموجودة يمكن أن يختلف باختلاف ما يتم القيام به من صفقات، ولكن في أي يوم من الأيام يمكن أن تتقلب الفائدة المفتوحة لعقد الخيارات بشكل كبير جدا. يتم حسابها في نهاية كل يوم وليس في الوقت الحقيقي، لذلك كلما رأيت ذلك نقلت أنها ستكون دقيقة حتى نهاية يوم التداول السابق.
استخدام الفائدة المفتوحة في تداول الخيارات.
وهناك عدد من الخيارات التجار تجعل من الخطأ تجاهل الفائدة المفتوحة، على افتراض أنه ليس من الضروري حقا أن ذات الصلة. وعلى العكس من ذلك، فإن عددا من التجار أكثر من قيمة أهمية ذلك، معتقدين أنه المؤشر الوحيد لسيولة العقد. الحقيقة هي في الواقع في مكان ما في الوسط. انها بالتأكيد ذات الصلة، ولكنها ليست سوى واحدة من ثلاثة مؤشرات السيولة.
إن عقود عقود الخيارات مهمة جدا للتجار. السيولة تعطيك فكرة عن كيفية بسهولة يمكن شراء خيارات محددة وبيعها في سعر السوق. عالية السائلة منها عموما سهلة لشراء وبيع، وسيتم ملء أوامر بسرعة. ومن ناحية أخرى، فإن السلع ذات السيولة المنخفضة ليست بالضرورة سهلة التداول. من الناحية المثالية، كنت تريد أن تكون التداول مع سيولة عالية للتأكد من أنه يمكنك الدخول والخروج من المواقع بسهولة نسبية.
عقود الخيارات التي لديها مصلحة مفتوحة عالية تميل إلى أن يكون لها أيضا سيولة عالية، ولكن كما ذكر أعلاه، هناك عوامل أخرى للنظر فيها أيضا. تلك العوامل الأخرى هي حجم التداول لخيار وعرض أسعاره. ارتفاع حجم التداول للخيار يشير عموما إلى السيولة العالية. أب محاولة صغيرة كذلك. فقط من خلال النظر في جميع المعايير ذات الصلة هو أنه من الممكن الحصول على فكرة دقيقة معقولة عن كيفية تحديد كيفية السائل عقد الخيارات.

تداول الخيارات المفتوحة
الفائدة المفتوحة هي إجمالي عدد العقود المعلقة التي يحتفظ بها المشاركون في السوق في نهاية اليوم.
كل التجارة المنجزة في البورصة لها تأثير على مستوى الفائدة المفتوحة لذلك اليوم.
من خلال رصد التغيرات في أرقام الفائدة المفتوحة في نهاية كل يوم تداول، يمكن استخلاص بعض الاستنتاجات حول نشاط اليوم.
ويقال إن زيادة الفائدة المفتوحة جنبا إلى جنب مع زيادة في الأسعار لتأكيد الاتجاه التصاعدي. وبالمثل، فإن زيادة الفائدة المفتوحة مع انخفاض في السعر يؤكد اتجاها نزوليا. إن الزيادة أو النقصان في الأسعار في حين أن الفائدة المفتوحة تظل ثابتة أو منخفضة قد تشير إلى انعكاس الاتجاه المحتمل.
في ترادينغبيكس نحن نراقب اتجاه السعر والحجم وفتح الفائدة لقياس الضغط شراء أو بيع وراء كل خطوة السوق.
تجارة قصيرة الأجل.
سوف يساعدك التداول على المدى القصير على التقاط التحركات المتفجرة على المدى القصير من الأسهم الهندية ومؤشرات الآجلة في أسواق بول و بير على حد سواء!
يوم التداول هو عملية التقاط التقلبات خلال اليوم في الأسهم عالية السيولة ومؤشر العقود الآجلة!
القبض على الاتجاهات على المدى القصير في العقود الآجلة للسلع المتداولة في كل من بورصة نديكس و مسكس بورصة السلع الآجلة.
استخدام هذا الموقع و / أو الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن تكون ترادينغبيكس مسؤولة عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

حفظ علامات التبويب على الاهتمام المفتوح.
(أو أين تذهب الخيارات عندما يموتون؟)
على عكس الأسهم، التي لديها عدد ثابت من الأسهم القائمة، لا يوجد الحد الأدنى أو الحد الأقصى لعدد عقود الخيارات التي يمكن أن توجد لأي مخزون معين معين. سيكون هناك ببساطة العديد من عقود الخيارات كما يملي الطلب التاجر.
تذكر: كلما قمت بتداول عقد الخيار، قد يكون إنشاء موقف العلامة التجارية الجديدة (فتح) أو تصفية واحدة القائمة (إغلاق). ثاتس ™ لماذا كلما قمت بإدخال أمر الخيار، it†™ ق ليست جيدة بما يكفي لتقول ببساطة “buy” أو “sell” كما تفعل مع الأسهم. تحتاج إلى تحديد ما إذا كنت شراء أو بيع في فتح أو Ђњ إغلاق ЂќЂќ موقفكم.
وبعبارة أخرى، فإن الخيارات ليست بالضرورة البطاطس الساخنة التي تحصل على تمرير حولها وينتهي في أيدي شخص ما ™ عند انتهاء الصلاحية. يحتاج شخص ما للنظر في الصورة الكبيرة وتتبع العدد الإجمالي للعقود الخيار المعلقة في السوق. ثاتس ™ حيث تأتي شركة خيارات المقاصة (أوك) في.
كل يوم، و أوك ينظر في حجم الخيارات المتداولة في أي سهم معين، وأنها تشير إلى عدد الخيارات التي تم وضع علامة عليها في فتح مقابل مقابل Ђњ إغلاق. وبمجرد أن Ђ ve t تصل الأرقام، فإنها يمكن أن تحدد شيئا يسمى Ђњopen الفائدة Ђќ.
ببساطة، الفائدة المفتوحة هي عدد عقود الخيارات الموجودة لسهم معين. ويمكن قياسها على نطاق واسع مثل جميع العقود المفتوحة على الأسهم، أو يمكن قياسها على وجه التحديد كنوع الخيار (الدعوة أو وضع) بسعر الإضراب محددة مع انتهاء صلاحية محددة.
من الواضح، إذا تم وضع علامة على المزيد من وحدة التخزين على أي خيار معين “to open” من “to close”، وزيادة الفائدة المفتوحة. على العكس من ذلك، إذا تم وضع علامة على المزيد من الصفقات الخيار “to close” من “to openЂќЂќ، انخفاض الفائدة المفتوحة.
الشكل 1: الاهتمام المفتوح.
هنا مثال على حجم التداول وفوائد الفائدة على الأسهم وهمية شيز. نضع في اعتبارنا أن كل عقد الخيار يمثل عادة 100 سهم من الأسهم.
هذا يثير نقطة جديرة بالملاحظة: على الرغم من أنه يمكنك تتبع حجم التداول على أي خيار معين على مدار اليوم، والفائدة المفتوحة هو عدد متخلفة: انها لم يتم تحديثها خلال يوم التداول. بدلا من ذلك، يتم نشرها رسميا من قبل أوك في الصباح بعد أي جلسة تداول معينة، مرة واحدة وقد تم حساب الأرقام. وبالنسبة لبقية يوم التداول، يبقى الرقم ثابتا.
لماذا تهمك الفائدة المفتوحة.
كما ترون من الشكل 1، يمكن أن تختلف الفائدة المفتوحة من جانب المكالمة إلى الجانب وضع، ومن سعر الإضراب لضرب السعر.
ارتفاع الفائدة المفتوحة لعقد خيار معين يعني الكثير من الناس المهتمين في هذا الخيار. ومع ذلك، فإن ارتفاع الفائدة المفتوحة لا يعني بالضرورة أن الأشخاص الذين يتداولون هذا العقد لديهم التوقعات الصحيحة على الأسهم. بعد كل شيء، لكل خيار المشتري يتوقع نتيجة واحدة، هناك هناك خيار البائع يتوقع شيئا آخر أن يحدث. لذا فإن الفائدة المفتوحة لا تشير بالضرورة إلى توقعات صعودية أو هبوطية.
والفوائد الرئيسية لخيارات التداول ذات الفائدة المفتوحة العالية هي أنها تعكس المزيد من السيولة لهذا العقد. لذلك سيكون هناك أقل من التناقض السعر بين ما يريد شخص ما لدفع ثمن خيار وكم يريد شخص لبيعه ل. وبالتالي، يجب أن يكون هناك احتمال أكبر سيتم ملء طلبك بسعر أن ™ ™ ق مقبولة لك.
تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.
من خبراء علي للاستثمار.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.
توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.
الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

خيارات التغيير في الاهتمام المفتوح.
زيادة الاهتمام المفتوح.
تقليل الاهتمام المفتوح.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
تعرض هذه الصفحة خيارات الأسهم مع أكبر زيادة ونقصان في الفائدة المفتوحة من جلسة التداول السابقة. الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد من خلال تجارة مقاصة أو ممارسة أو تخصيص. فهو يوفر لك معلومات هامة بشأن ما إذا كان هناك سوق الثانوية النشطة للخيار، ويمكن استخدامها كأداة للتنبؤ اتجاهات الأسعار جنبا إلى جنب مع الانتكاسات.
يمثل "التغير في الفائدة المفتوحة" التغير في عدد عقود الخيارات المتداولة ولكن لم يتم تصفيتها بعد. بما أن الخيارات يمكن شراؤها وبيعها (مع كلا النوعين من المعاملات إما فتح أو إغلاق الصفقة)، فمن المهم أن نفهم ما تغيير كبير في أي اتجاه لفائدة مفتوحة قد يعني.
أولا، من المهم أن نفهم أن لديك أي وسيلة لمعرفة ما إذا كان التغيير في مصلحة مفتوحة الخيار يعني الخيار تم شراؤها أو بيعها. يمكن أن تؤدي التجارة إلى زيادة أو نقصان الفائدة المفتوحة، لذا فإن التغيير الكبير في هذا الرقم يعني ببساطة وجود تغييرات كبيرة في مواقف المتداولين. عندما يكون الخيار لديه تحول كبير في الفائدة المفتوحة، يجب أن ننظر في التحول بالنسبة لحجم العقود المتداولة. عندما يكون حجم أعلى من الفائدة المفتوحة، وهذا يشير عادة إلى أن تداول الخيار كان مرتفعا لهذا اليوم. أيضا، عندما يكون الخيار لديه مصلحة مفتوحة كبيرة، وهناك سوق الثانوية النشطة التي تجعل من السهل على تداول الخيار في انتشار معقول بين العرض وطلب.
الزيادة الحادة في الفائدة المفتوحة عادة ما تشير إلى أموال جديدة قادمة، مع استمرار الاتجاه الحالي (صعودا أو هبوطا أو محايدا). إن الانخفاض الحاد، على العكس من ذلك، هو مؤشر على أن السوق يجري تصفية. ابحث عن اتجاه السعر للوصول إلى نهايته.
يتم فرز الصفحة مبدئيا بتغيير الفائدة المفتوحة الصاعد أو التنازلي. يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة.
يتم تعيين عدد من الخيارات المعروضة في أعلى 10 لكل من الزيادة والنقصان. ولكي يتم تضمين هذا الخيار، يجب أن يكون حجمه أكبر من 500، وأن تكون الفائدة المفتوحة أكبر من 100.
تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

اهتمام صريح.
ما هو "الفائدة المفتوحة"
الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي للخيارات المفتوحة أو المعلقة (غير المغلقة أو المسلمة) و / أو العقود الآجلة الموجودة في يوم معين، ويتم تسليمها في يوم معين.
ترتبط الفائدة المفتوحة عادة بأسواق العقود الآجلة والخيارات، حيث يتغير عدد العقود القائمة من يوم لآخر - على عكس سوق الأسهم، حيث تبقى الأسهم القائمة من أسهم الشركة ثابتة بمجرد الانتهاء من إصدار أسهم. ومع ذلك، فإن مصطلح "الفائدة المفتوحة" يستخدم أحيانا للإشارة إلى عدد أوامر شراء السوق التي توجد قبل فتح سوق الأسهم.
كسر "الفائدة المفتوحة"
إن االهتمام املفتوح بأسواق العقود اآلجلة واألسواق اخليارات يخلط أحيانا مع حجم التداول، ولكن المصطلحني يشيران إلى مقاييس مختلفة بشكل واضح. على سبيل المثال، في اليوم الذي يقوم فيه أحد المتداولين الذين يمتلكون بالفعل 10 عقود خيار ببيع عقود الخيارات العشرة هذه إلى تاجر جديد يدخل السوق، فإن تحويل العقود لا يخلق أي تغيير في رقم الفائدة المفتوحة لهذا الخيار بالذات؛ لم يتم إضافة أي عقود خيارات جديدة إلى السوق. ومع ذلك، فإن بيع عقود الخيار 10 من قبل صاحب الخيار الحالي لمشتري الخيار يزيد من حجم التداول في اليوم عن طريق 10 عقود. يتغير رقم الفائدة المفتوحة فقط عندما يدخل المشتري والبائع الجديد السوق، مما يخلق عقدا جديدا.
أهمية الاهتمام المفتوح.
الفائدة المفتوحة هي مقياس لتدفق الأموال إلى سوق العقود الآجلة أو الخيارات. وتمثل زيادة الفائدة المفتوحة أموال جديدة أو إضافية تدخل إلى السوق، في حين يشير انخفاض الفائدة المفتوحة إلى تدفق الأموال من السوق. وعادة ما تفسر الزيادة في الفائدة المفتوحة على أنها إشارة صعودية، في حين أن انخفاض أرقام الفائدة المفتوحة يفسر عموما على أنه إشارة هبوطية.
وتستخدم الفائدة المفتوحة أيضا كمؤشر الزخم من قوة الاتجاه. وبما أن ارتفاع الفائدة المفتوحة يمثل مبالغ إضافية في السوق، مما يشير إلى زيادة اهتمام المستثمرين بالمستثمرين في السوق، فإنه يفسر عموما بأنه مؤشر على أن اتجاه السوق الحالي يكتسب زخما ومن المرجح أن يستمر. وعلى العكس من ذلك، يعكس انخفاض الفائدة المفتوحة تراجع الاهتمام من جانب المستثمرين وتراجع الزخم، مما يشير إلى أن الاتجاه الحالي قد يستنفد قريبا، مما يؤدي إلى تغيير الاتجاه.

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجيات التداول التكتيكية

استراتيجيات التداول التكتيكية. استراتيجيات التداول يوم الرسم البياني رينكو. رينكو الرسم البياني يوم التداول. رينكو الرسم البياني التداول اليوم يستخدم الرسم البياني بيانات القراد التي يتم تشكيلها في الطوب رينكو من حجم ثابت حركة السعر. من خلال التركيز على الحد الأدنى للتحركات السعر وتجاهل الأطر الزمنية، والكثير من "الضوضاء" التي غالبا ما تكون نموذجية من أنواع مختلفة من الرسم البياني تتم إزالتها. على سبيل المثال، إلقاء نظرة على الرسم البياني التالي: الرسم البياني العلوي هو الرسم البياني 120 لاقتران العقد في المستقبل، في حين أن الرسم البياني السفلي هو الرسم البياني رينكو لنفس الفترة & # 8211؛ يستخدم الرسم البياني 3 القراد حركة السعر لتشكيل الطوب رينكو جديدة. باستخدام الطوب من قيمة ثابتة والحد الأدنى من تغير الأسعار، يتم تصفية العديد من القضبان القراد من مختلف الأحجام وغير النظامية بها - مما يجعل الرسم البياني يوم التداول رينكو واحد هو أكثر وضوحا للتداول، مع توفير أيضا لطريقة التداول التي هي أسرع لتقييم ونرى الاجهزة التجارية. إضافة رينكو الرسوم البيانية لهذا اليوم طريقة التداو

روبوت، العملات، تيربيك، دي، إندونيسيا

فسفوريكس إندونيسيا. فس خسوس الفوركس روبوت / خبير مستشار. ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، ثنائي منصة دسب. بيسي، الروبوت، باد، ماك، دلل. دنغان هرغا تيرمورا دان كواليتاس تيربيك. باكيت فس فوريكس روبوت مورا & أمب؛ تربايك سيباجاي صلاح ساتو أبريسياسي كامي كيبادا تيمان-تيمان تاجر إندونيسيا، ماكا فسفوريكسيندونيسيا ميمبيكان كيبيجاكان ريسمي تورون هارجا أونتوك فس خادم يوروبا، كامي تيتاب يانغ ترمورا سي إندونيسيا. ديكاريناكان بيرمينتان يانغ سانغات بانياك ونتوك سيرفر إروبا، سيهينغغا ستوك تيرباتاس، نامون جنغان خواتير، ستوك سيلالو كامي إيسي سيتياب هاري، سيلكان أوردر سيكارانغ جوغا. سطح المكتب البعيد جاهزة. سطح المكتب البعيد فس داري مانا ساجا و كابان ساجا. هرغا تيرمورا. هارجا باكيت فس الفورمولا تيرمورا دي اندونيسيا. أفضل مركز البيانات. فس تيرهوبونغ كه جارينجان كونكسي الإنترنت سوبر سيبات. دعم فني. حر دعم لايانان دان أسيستنسي إنستالاسي روبوت / إي. جميع وسيط متوافق فس دابات ديغوناكان ونتوك سيموا وسيط دان روبوت / إي. روت داتا سينتر يانغ ديكات دينغان سيرفر بروكر، ميموريكان لاتين يانغ بيندك سيهينغا بروزس أوبين ب

قصير قصير الفوركس

الدعم. أسئلة مكررة. كل ما تحتاج إلى معرفته للتجارة مثل سيد. A-Z من تداول العملات. المصطلحات والمصطلحات. وسنساعدك في الحصول على الإعداد. والتجارة مثل الموالية. اتصل بال. ألا يمكنك العثور على ما تبحث عنه؟ البريد الإلكتروني أو الاتصال بنا. ماذا يعني أن يكون & # 39؛ طويل & # 39؛ أو & # 39؛ شورت & # 39؛ موضع؟ كيفية بدء التداول الآن. حساب الممارسة الحرة. انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM. تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن