Skip to main content

طريقة مبسطة لخيارات الأسهم


البصل المحاسبة.
توم بيع، دكتوراه، كبا - - تقشير بعيدا التقارير المالية القضايا طبقة واحدة في وقت واحد.
انتقلت هذه المدونة إلى:
02 يناير 2008.
سيك "الطريقة المبسطة" لتقدير تكلفة الخيار الأسهم هو الناضجة للتلاعب.
هل ترغب موظفيك لمعرفة المزيد عن.
انقر هنا للحصول على نموذج في برنامج التدريب الداخلي!
اتصل بي ساخرة، ولكن أنا حذر من أماكن الإقامة التي تسمح للشركات أن تختار بحرية بين أفضل التقديرات وأقل من ذلك. حتى القيود الكبيرة على القدرة على انتخاب نهج مبسط قد لا تكون فعالة في منع التلاعب. الشاهد، على سبيل المثال، إساءة استخدام طريقة مختصرة لإظهار فعالية التحوط بموجب معيار المحاسبة المالي رقم 133 من قبل فاني ماي وآخرون. الله. قد يؤدي السكن إلى الإغاثة التي ينتخبها بحسن نية من قبل الكثيرين، ولكن بالنسبة للبعض، انها مجرد فرصة أخرى لإدارة التقارير المالية. وأحدث مثال على ذلك هو نشرة محاسبة الموظفين رقم 110، والمتعلقة سابقا ساب 107.
يتطلب المعيار فاس 123R من الشركة تقدير القيمة العادلة في تاريخ المنح لخياراتها، وهو ما يتطلب بدوره تقدير تاريخ الممارسة المتوقع للخيارات. وبالنسبة للشرکات التي لم یکن لدیھا إمکانیة الوصول إلی بیانات تاریخیة کافیة حول سلوك ممارسة الموظفین من أجل إجراء تقدیر قابل للتطبیق عند ممارسة الخیارات، أصدر المجلس الوزاري للأوراق المالیة ساب 107 في مارس 2005، مما یسمح باستخدام نھج مبسط حتی 31 دیسمبر 2007. واقتصر النهج المبسط على الخيارات التي تفي بالمعايير التي يشار إليها مجتمعة ب "الفانيليا البسيطة"، وهي تسمح أساسا للشركات بأن تفترض أن تاريخ ممارسة الخيار سيكون في منتصف الطريق بين تاريخ استحقاقها وتاريخ انتهاء صلاحيتها.
وقد قدم ساب 107 النهج المبسط المتاح فقط حتى 31 ديسمبر 2007، حيث توقع موظفو الشركة في ذلك الوقت أن تتوفر لدى الشركات بيانات تاريخية كافية لتقدير تاريخ العملية المتوقع بدقة أكبر. ومع اقتراب الموعد النهائي في 31 ديسمبر 2007 في ساب 107، تم إقناع موظفي المجلس الأعلى للتعليم بمعلومات مفصلة عن سلوك ممارسة الرياضة لم تكن متاحة بسهولة للعديد من الشركات. وبناء على ذلك، مت اإسدار رقم) ساب 110 (يف 12 ديسمرب 2007 م للسماح باالستخدام املستمر للطريقة املبسطة، حيث خلصت السركة اإلى اأن خربة ممارسة خربة اأسهمها التاريخية ل توفر اأساسا معقوال لتقدير الفرتة املتوقعة.
تكتيك إدارة الأرباح.
بالمناسبة، أنا لست مروحة كبيرة من فاس 123R، لأن تقييم تاريخ المنح غالبا ما يقلل من التكاليف الفعلية لخيارات الأسهم. وسيكون من المنطقي تقييم الخيارات في التاريخ الذي يتم فيه "إصدارها" فعليا للموظفين، وهو تاريخ الاستحقاق. ولكن نظرا لأن تقييم تاريخ المنحة هو قانون الأرض، أفترض أنه من الصحيح نظريا أن يستند التقييم في تاريخ الممارسة المتوقع بدلا من تاريخ انتهاء الصلاحية.
ومع ذلك، فإن التقييم القائم على الممارسة المفترضة في تاريخ انتهاء الصلاحية - بدلا من تقدير تاريخ ممارسة سابق - سيؤدي إلى اتخاذ تدابير أعلى لتكلفة التعويض؛ وبصفة خاصة بالنظر إلى الشواغل التي أعربت عنها لجنة الأوراق المالية والبورصات (سابك) في ساب 107 و 110، فإن ذلك يؤدي إلى مزيد من الاتساق في القياس. ومن شأن ذلك أيضا أن يزيل عنصرا هاما جدا يمكن للإدارة أن تتلاعب به - وهو سبب كبير يدفع الشركات إلى الضغط من أجل استخدام تاريخ التمرين المتوقع في المقام الأول. النهج المبسط المسموح به مؤقتا من قبل ساب 107 ومدد من قبل ساب 110 يحل الصفقة.
وإليك كيفية عمل لعبة إدارة الأرباح. افترض أن (1) إدارة الشركة ترغب في تقليل تكلفة التعويض المبلغ عنها، و (2) تاريخ ممارسة الخيارات المتوقعة هو في وقت لاحق من منتصف الطريق بين الاستحقاق وانتهاء الصلاحية. وفي هذه الحالة، يتوقع المرء أن تحاول الإدارة بذل قصارى جهدها لإقناع مدققي الحسابات بأنهم غير قادرين على تقدير تاريخ التمرين بشكل موثوق - وذلك لأن النهج المبسط سيؤدي إلى انخفاض تكلفة التعويض. ولكن، إذا كان تاريخ التمرين المتوقع على الجانب السابق من منتصف الطريق، فإننا نرى فقط العكس من الترشيد المهتمين بالذات: إدارة تحاول إقناع مدقق الحسابات بأن سواغ بهم هو عمليا جيدة كما منحوتة في الحجر.
وأخيرا، لماذا سيك جعل المزيد من العمل لنفسها؟ على عكس ساب 107، ليس هناك تاريخ انتهاء محدد للنهج المبسط في ساب 110. يذكر الإصدار ساب 110 أنه بمجرد أن تصبح المعلومات الخارجية التفصيلية ذات الصلة حول سلوك ممارسة الرياضة متاحة على نطاق واسع للشركات لتقديم تقديرات أكثر دقة للفترة المتوقعة، فإن الموظفين لا يعد قبول استخدام طريقة مبسطة. في غضون ذلك، أفترض أن سيك سوف يطلب بشكل انتقائي من الشركات أن تبرر لماذا تستمر في استخدام النهج المبسط. هذا ليس استخدام جيد من وقت أي شخص.
إذا لم تتمكن الشركة من إجراء تقدير موثوق به لتاريخ الممارسة، يجب على المجلس الأعلى للتعليم أن يطلب منهم ممارسة التمارين عند انتهاء الصلاحية. وينبغي أن يلقى ذلك اهتمامهم - ويحمي المستثمرين عن طريق قطع الساقين من تحت فرصة واضحة لإدارة الأرباح.
هل ترغب موظفيك لمعرفة المزيد عن.
انقر هنا للحصول على نموذج في برنامج التدريب الداخلي!
هل يمكن أن أضاعف من الارتباك (فقط لأن هذا مجال واحد فعلت فيه الكثير من العمل في؛ لقد قيمت خيارات الإبلاغ 123R)؟
ينسى الكثير من الناس أن استخدام & كوت؛ العمر المتوقع & كوت؛ بدلا من المصطلح التعاقدي (بالنسبة لمعظم منظمات المجتمع المدني، التي ستكون 10 سنوات)، في مشروع التعريض الأصلي كمساعد متعمد للمساعدة على حل مسألة عدم قابلية التحويل. وعلى وجه التحديد، فإن معظم المنظمات غير الحكومية ليست سائلة؛ فإنها تستحق بحق خصم سيولة إذا تم تقييمها باستخدام بلاك سكولز (الذي يفترض أن إسو يمكن تداولها). وقد رأت الهيئة أن المدة التعاقدية هي المدخل الصحيح، ولكنها سمحت للحياة المتوقعة بتقريب خصم لعدم السيولة.
وأعتقد أن خصم السيولة غير كبير ولكن من المستحيل تقريبا معايرة (20-50٪؟). إذا كنت تعتقد أن الخيارات تستحق خصم السيولة، ثم المنظمة البحرية الدولية، باستخدام العمر المقدر هو وسيلة حادة حقا للحد من قيمة الخيار، وليس غير لائق. أعني، هذا ما فعلته فاسب، في فهمي. ومع ذلك، فإنني أتفق معكم على أن تقدير تاريخ التمرين المتوقع ليس من الصعب القيام به؛ عندما تدعي الشركات هذا، فهي إغاظة. وقد أجريت العديد من الدراسات، باستثناء عدد قليل، انها نفسها إلى حد كبير: إذا كانت الخيارات في المال، يتم ممارسة 85 +٪ في غضون 18 شهرا من الاستحقاق (أي أنها لا تحمل أطول بكثير من يجب عليهم). الغالبية: ممارسة غير نقدية في غضون سنة واحدة.
وأخيرا، أسمعك على ألعاب الشركات يمكن أن تقوم به. ولكن أنا متعاطف، أيضا، لما سمعت من شركات التكنولوجيا في الوادي مرة أخرى عندما كان هذا النقاش مستعرة. كان هناك جدية لهذه المشكلة: إذا كان السهم متقلب (شركة التكنولوجيا)، يمكن تقييم تاريخ المنح المبالغة بشكل كبير في التكلفة الفعلية إذا كان المخزون المتقلب لا ينتهي في المال (آخر فحصت، المصادرة عكس ولكن التقييم أعني، مع & كوت؛ تاريخ منح المنحة & كوت؛ كنت عالقة مع تهمة مثل الأحذية الاسمنت). لذلك، يمكن أن تتحمل الشركة نفقات كبيرة لا تتحقق.
تطبيق نموذج تسعير الخيار هو فرحان إلى حد ما، حقا، كنت معايرة ستة المدخلات الدقيقة لإنتاج عدد غرامة. كلودج فور نونترانسفيرابيليتي التي لم يتم تضمينها في النموذج؛ نفترض أن التقلبات التاريخية تنبؤية (انها ليست، ستوشاستيك في أسوأ طريقة). كل هذه العصابات الإيدز من أجل الحصول على عدد دقيق: 39.5٪ و انها تماما * إبهام الدهون في الهواء! ولكن خلاصة القول، لأن التقييم غير دقيق (أو يعطي مظهر كاذب من الدقة)، وأنا لا أتفق مع الوصفة النهائية الخاصة بك ل كونسيرفاتيسم. أنا فقط منزعجة بشكل عام من القيمة العادلة لهذه المشتقات، بعد أن استخدمت فعلا النماذج.
تعليق ممتاز والحق على نقطة مع تقييم تاريخ الاستحقاق مقابل قيمة التقييم تاريخ المنح. أحد الفكر الذي أبقى في ذهني وأنا قرأت المدونة هو كيف فاسب / سيك يفترض أن تحاول تبسيط قواعد المحاسبة مع كل من المشاريع الخاصة التي تجري. يتحدث فاسب / سيك عن تبسيط قواعد المستعدين والمستثمرين، ولكن بعد ذلك يذهبون ويضعون قواعد أكثر تعقيدا وتعقيدا ولكنها توفر فائدة ضئيلة للمستثمر. يجعلني أتساءل كم من المال الأربعة الكبار أو بعض الشركات تنفق أو ما هي الوعود التي تبذل لجعل هذه القواعد المحاسبية دفعت من خلال ذلك بسرعة.

الطريقة المبسطة لخيارات المخزون
الوكالة: هيئة الأوراق المالية والبورصة.
الإجراء: نشر نشرة محاسبة الموظفين.
الموجز: تعبر هذه النشرة المحاسبية للموظفين عن آراء الموظفين فيما يتعلق باستخدام طريقة "مبسطة"، كما هو مبين في ساب 107 ("ساب 107")، عند وضع تقدير للمدة المتوقعة من " عادي الفانيلا "وفقا لبيان معايير المحاسبة المالية رقم 123 (المنقح 2004)، الدفع على أساس الأسهم. وعلى وجه الخصوص، أشار الموظفون في ساب 107 إلى أنه سيقبل انتخاب الشركة لاستخدام الطريقة المبسطة، بغض النظر عما إذا كانت لدى الشركة معلومات كافية لإجراء تقديرات أكثر دقة للمدة المتوقعة. وفي الوقت الذي صدرت فيه شركة ساب 107، اعتقد الموظفون أن المعلومات الخارجية الأكثر تفصيلا عن سلوك ممارسة الموظفين (مثل أنماط ممارسة الموظفين من جانب الصناعة و / أو فئات أخرى من الشركات) ستصبح مع مرور الوقت متاحة بسهولة للشركات. وبناء على ذلك، ذكر الموظفون في ساب 107 أنها لن تتوقع من الشركة استخدام الطريقة المبسطة لمنح خيارات األسهم بعد 31 ديسمبر 2007. يدرك الموظفون أن هذه المعلومات التفصيلية حول سلوك ممارسة الموظفين قد ال تكون متاحة على نطاق واسع بحلول 31 ديسمبر، وبناء على ذلك، سيستمر الموظفون في قبول استخدام الطريقة المبسطة بعد 31 ديسمبر 2007 في ظل ظروف معينة.
ديتس: 21 كانون الأول (ديسمبر) 2007.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ب: ساندي E. كيم أو مارك J. باريزميث، مكتب رئيس المحاسبين (202) 551-5300، أو كريغ C. أولينجر، قسم تمويل المؤسسات (202) 551-3400، لجنة الأوراق المالية والبورصات، 100 F ستريت ن، واشنطن، دس 20549.
المعلومات التكميلية: إن البيانات الواردة في النشرات المحاسبية للموظفين ليست قواعد أو تفسيرات للجنة، كما أنها لا تنشر على أنها تحمل موافقة اللجنة الرسمية. وهي تمثل تفسيرات وممارسات تتبعها شعبة تمويل المؤسسات ومكتب كبير المحاسبين في إدارة متطلبات الكشف عن قوانين الأوراق المالية الاتحادية.
التاريخ: 21 ديسمبر 2007.
بارت 211 & # 8211؛ [معدل]
وبناء على ذلك، يعدل الجزء 211 من الباب 17 من قانون اللوائح الاتحادية بإضافة نشرة المحاسبة للموظفين رقم 110 إلى الجدول الوارد في الفرع الفرعي باء.
الموظفين المحاسبة بوليتين نو. 110.
اعتبارا من 1 يناير 2008، يعدل الموظفون ويحل محل السؤال 6 من القسم D.2 من الموضوع 14، الدفع على أساس الأسهم، من سلسلة نشرة المحاسبة للموظفين. يعبر السؤال 6 من الموضوع 14: D.2 (بصيغته المعدلة) عن آراء الموظفين فيما يتعلق باستخدام طريقة "مبسطة" في وضع تقدير للمدة المتوقعة لخيارات الأسهم "عادي الفانيليا" وفقا لبيان معايير المحاسبة المالية رقم 123 (المنقح 2004)، الدفع القائم على الأسهم.
ملاحظة: لن يظهر نص ساب 110 في قانون اللوائح الاتحادية.
الموضوع 14: الدفع القائم على أساس المشاركة.
د. بعض الافتراضات المستخدمة في طرق التقييم.
2. المدة المتوقعة.
حقائق: خيارات أسهم الشركة من الفئة "ه" إلى موظفيها والتي لها الخصائص األساسية التالية: 75.
يتم منح خيارات الأسهم في المال. تكون التمارين مشروطة فقط على أداء الخدمة من خالل تاريخ االستحقاق. 76 إذا قام الموظف بإنھاء الخدمة قبل الاستحقاق، فإن الموظف یفقد خیارات الأسھم. إذا قام الموظف بإنھاء الخدمة بعد الاستحقاق، فإن الموظف سیکون لھ وقت محدود لممارسة خیارات الأسھم (عادة 30-90 یوما). وخيارات الأسهم غير قابلة للتحويل وغير قابلة للتحويل.
الشركة E تستخدم نموذج سكولز-ميرتون مغلق الشكل لتقدير خيارات سهم الموظفين.
السؤال 6: بما أن خيارات الأسهم مع هذه الخصائص "الفانيلا البسيطة" قد منحت بكميات كبيرة من قبل العديد من الشركات في الماضي، هل الموظفون على بينة من أي منهجيات "بسيطة" يمكن استخدامها لتقدير المدة المتوقعة؟
الاستجابة التفسيرية: كما ذكر أعلاه، يدرك الموظفون أن الكيان غير القادر على الاعتماد على بيانات ممارسته التاريخية قد يجد أن بعض المعلومات البديلة، مثل بيانات التدريب المتعلقة بموظفي الشركات الأخرى، ليس من السهل الحصول عليها. وعلى هذا النحو، قد تواجه بعض الشركات صعوبات في إجراء تقدير منقح للفترة المتوقعة. وبناء على ذلك، إذا استنتجت الشركة أن خبرتها في ممارسة خيارات الأسهم التاريخية لا توفر أساسا معقولا لتقدير المدة المتوقعة، فإن الموظفين سيقبلون الطريقة "المبسطة" التالية لخيارات "الفانيلا البسيطة" بما يتفق مع تلك الواردة في الواقع المبين أعلاه : المدة المتوقعة = ((فترة الاستحقاق + المدة التعاقدية الأصلية) / 2). وبافتراض وجود فترة تعاقدية أصلية مدتها عشر سنوات واستحقاق متدرج على مدى أربع سنوات) 25٪ من الخيارات في كل منحة سنوية (بالنسبة لخيارات األسهم في مجموعة الوقائع الموصوفة أعاله، فإن الفترة المتوقعة المتوقعة ستكون 6.25 سنة. (77) توفر البحوث الأكاديمية بشأن ممارسة الخيارات الصادرة إلى المديرين التنفيذيين بعض الدعم العام للنتائج التي يمكن أن تنتج عن تطبيق هذه الطريقة. 78.
ومن الأمثلة على الحالات التي يعتقد فيها الموظفون أنه قد يكون من المناسب استخدام هذه الطريقة المبسطة ما يلي:
ال يوجد لدى الشركة بيانات ممارسة تاريخية كافية لتوفير أساس معقول لتقدير الفترة المتوقعة بسبب الفترة الزمنية المحدودة التي تم فيها تداول أسهمها في األسهم. تقوم الشرکة بتغییر شروط منح خیار أسھمھا أو أنواع الموظفین الذین یتلقون منح خیارات الأسھم، حیث أن بیانات التمارین التاریخیة لم تعد توفر أساسا معقولا لتقدیر الفترة المتوقعة. تتوقع الشركة أو تتوقع حدوث تغييرات هيكلية هامة في أعمالها بحيث لم تعد بيانات ممارستها التاريخية توفر أساسا معقولا لتقدير الفترة المتوقعة.
ويفهم الموظفون أن الشركة قد يكون لديها بيانات ممارسة تاريخية كافية لبعض منح خيار أسهمها وليس لغيرها. وفي مثل ھذه الحالات، یقبل الموظفون استخدام الطریقة المبسطة لبعض منح خیارات الأسھم فقط ولکن لیس جمیعھا. كما لا يعتقد الموظفون أنه من الضروري أن تنظر الشركة في استخدام نموذج شعرية قبل أن تقرر أنها مؤهلة لاستخدام هذه الطريقة المبسطة. وعالوة على ذلك، لن يعترض الموظفون على استخدام هذه الطريقة المبسطة في الفترات السابقة لتداول أسهم الشركة في سوق عمومي.
إذا استخدمت الشركة هذه الطريقة المبسطة، يجب على الشركة أن تفصح في الملاحظات على بياناتها المالية عن استخدام الطريقة، والسبب في استخدام الطريقة، وأنواع خيارات خيار الأسهم التي تم استخدام الطريقة فيها إذا لم تكن الطريقة وتستخدم لجميع منح خيارات الأسهم، والفترات التي استخدمت فيها الطريقة إذا لم تستخدم الطريقة في جميع الفترات. لا يجوز للشركات التي لديها خبرة تاريخية كافية في ممارسة خيارات الأسهم التي يمكن من خلالها تقدير المدة المتوقعة أن تطبق هذه الطريقة المبسطة. وبالإضافة إلى ذلك، لا يقصد من هذه الطريقة المبسطة أن تطبق كمعيار في تقييم مدى ملاءمة تقديرات أكثر دقة للفترة المتوقعة.
وكما هو مبين أعلاه في السؤال 5، يعتقد الموظفون أن المعلومات الخارجية الأكثر تفصيلا عن سلوك ممارسة الرياضة، مع مرور الوقت، تصبح متاحة بسهولة للشركات. وعلى هذا النحو، فإن الموظفين لا يتوقعون أن تستخدم هذه الطريقة المبسطة لمنح خيارات الأسهم عندما تصبح المعلومات التفصيلية ذات الصلة متاحة على نطاق واسع.
75 يشار إلى خيارات مشاركة الموظفين مع هذه الميزات أحيانا باسم "فانيليا عادي" الخيارات.
76 في هذا النمط الواقعي تساوي فترة الخدمة المطلوبة فترة الاستحقاق.
77 محسوبة على أنها] فترة استحقاق لمدة سنة واحدة) 25٪ من رأس المال المستحق (باإلضافة إلى فترة استحقاق لمدة سنتين) للثاني 25٪ الثانية (باإلضافة إلى فترة استحقاق لمدة 3 سنوات) للثالث 25٪ من رأس المال المكتتب به (مضافا إليها فترة استحقاق لمدة 4 سنوات) (٪ 25٪) مقسوما على 4 سنوات إجمالية من الاستحقاق] بالإضافة إلى 10 سنوات من العمر التعاقدي] مقسوما على 2؛ أي (+ (+ 1 + 2 + 3 + 4) / 4) + 10) / 2 = 6.25 سنة.

حساب الأجل المتوقع.
المدة المتوقعة لمنحة الخيار هي المدة الزمنية التي يتوقع فيها أن تكون المنحة مستحقة للموظف (تظهر فترة المنح المتوقعة لغير الموظفين لاحقا في المقالة). وبما أن معظم الموظفين الذين يمتلكون خيارات أسهم السوق الخاصة يميلون إلى ممارسة خياراتهم قبل أن تنتهي صلاحيتها بسبب إنهاء الخدمة أو أحداث السيولة المحتملة، فإن العمر المتوقع أقصر من المدة التعاقدية الفعلية للمنحة.
وتعتبر المدة المتوقعة للمنحة واحدة من الافتراضات الرئيسية المستخدمة في حساب القيمة العادلة لشركة بلاك سكولز. يمكن أن تؤثر العديد من المتغيرات على المدى المتوقع أو العمر المتوقع لمنحة الخيار، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:
أنماط التمرين الديموغرافي للموظفين معدلات الإنهاء تقلب متوقع للأسهم الأساسية سعر السهم الأساسي.
ومع ذلك، وككيان خاص، قد يكون من الصعب، إن لم يكن من المستحيل، تحديد بعض هذه المتغيرات بصورة معقولة بسبب ندرة البيانات المتاحة. استجاب المجلس الأعلى للتعليم مع الحل المقترح لمنح الخيار التي تعتبر "عادي الفانيليا" المعروفة على نطاق واسع باسم الأسلوب المبسط، الذي يرد وصفه في نشرة المحاسبة الموظفين 107 (ساب 107) وجدت هنا.
حساب المدة المتوقعة.
تتبع كارتا نفس المنهجية الموصوفة في ساب 107. يتم تطبيق هذا الحساب على كل منحة. يصف ساب 107 استخدام طريقة مبسطة لخيارات الفانيلا البسيطة مع عدم كفاية تاريخ التمرين. صيغة الطريقة المبسطة هي:
في ما يلي مقتطف من نموذج جدول بيانات إكسيل لمتابعة على طول:
* سيتم سرد ورقة العمل المتوقعة الأجل أدناه *
وتتمثل الخطوة الأولی في تحدید متوسط ​​الوقت المتبقي المرجح لاستحقاق کل شریحة. كارتا يفعل ذلك باستخدام المعادلة التالية:
ثم يتم تقسيم متوسط ​​الوقت المرجح للسترة على عدد الأسهم الممنوحة للوصول إلى المتوسط ​​المرجح فترة الاستحقاق.
الخطوة التالية هي تحديد المصطلح التعاقدي، الذي يتم تعريفه ببساطة بواسطة المعادلة التالية.
والطريقة المقبولة عموما لتعريف المصطلح التعاقدي هي ببساطة تاريخ انتهاء الصلاحية ناقص تاريخ المنح، مقسوما على عدد الأيام في السنة. بعض الكيانات تفضل استخدام 360 أو 365 العد اليومي، ولكن يستخدم كارتا 365.25 يوما لحساب سنوات كبيسة.
وبمجرد الانتهاء من كل من فترة الاستحقاق والمصطلح التعاقدي، ما عليك سوى جمع المتوسط ​​المرجح لفترة الاستحقاق والمدة التعاقدية والانقسام بمقدار 2.
حساب المدة المتوقعة لغير الموظفين.
يستخدم غير الموظفين حياة تعاقدية متبقية لقياس العمر المتبقي للمكافأة. وتحدد الحياة التعاقدية المتبقية بالمعادلة التالية:
تاريخ انتهاء المنحة هو ببساطة عندما تنتهي حياة المنحة، إما عن طريق انتهاء الصلاحية أو الإنهاء (مرة واحدة قد مرت فترة بت)
بالنسبة لتاریخ القیاس، یجوز استخدام أکبر تاریخ الاستحقاق أو تاریخ المنح فقط إذا کان تاریخ الاستحقاق قبل تاریخ انتھاء التقریر. وإلا، فاستخدم تاريخ انتهاء التقرير كتاريخ القياس.
وبمجرد أن يتم تحديد كلا التاريخين، تأخذ الفرق بينهما وتقسيمه بحلول 365.25 للوصول إلى العمر التعاقدي المتبقي للمنحة.

طريقة مبسطة لخيارات الأسهم.
طريقة مبسطة لخيارات الأسهم.
طريقة مبسطة لخيارات الأسهم.
سوق الأسهم التعليم: خيارات التجارة المبسطة - يوتيوب.
تعويضات الأسهم بموجب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة بشأن طريقة الإحالة للجوائز عدد الخيارات المخولة 100 100 200 تعويض الأسهم:
corporatefocus.
الحصول على خيارات التداول استراتيجيات وخيارات تداول الخيارات من تاجر الخيارات المهنية. خيارات أبسط يوفر يوميا عندما تجد الأسهم الصاعدة التي.
خيارات الأسهم والأسهم المقيدة المبسطة.
2 млн + проверенных поставщиков на Алибаба. Получите выгодное предложение!
دليل المبسطة للتجارة خيارات الأسهم - anyapi. store.
وهناك حاجة الآن إلى توضيح وتوضيح مبسطين بشأن استخدام طريقة القيمة المحسوبة من أجل تقييم خيارات أسهمها على نحو غير عام.
دليل المبسطة للتجارة خيارات الأسهم - dataland. store.
الأهداف. العديد من الشركات تستخدم خطط خيارات الأسهم للموظفين للاحتفاظ وجذب الموظفين، والهدف من ذلك هو إعطاء الموظفين حافزا على التصرف بطرق ذلك.
التعويض عن خيارات الأسهم للموظفين.
تحميل وقراءة دليل المبسطة للتجارة خيارات الأسهم دليل المبسطة لتداول الخيارات المالية الكتاب الممتاز هو دائما أفضل صديق للإنفاق.
البرنامج التعليمي عبر الإنترنت # 6: كيف يمكنك حساب تكلفة.
هولتس خوارزميات وراثية كبيرة، مثل صناديق التقلب، وتحميل المال مجانا النقد الاجنبى.
الأسهم الخيار التقييم - فيرمارك.
تصفح وقراءة دليل مبسط لتداول خيارات الأسهم دليل مبسط لتداول خيارات الأسهم ماذا تفعل لبدء قراءة دليل مبسط للتداول.
موظف الخيار الأسهم - ويكيبيديا.
يحسب جدول البيانات مدخلات المصطلحات المتوقعة لصيغة بلاك-سكولز باستخدام الأسلوب المبسط عبر الإنترنت الذي تم توحيده لخطة المخزون.
طريقة مبسطة ل store_pdf الأسهم - دوكسكريوبانكس.
تصفح وقراءة دليل المبسطة لتداول خيارات الأسهم دليل المبسطة لتداول الخيارات المالية عزيزي القراء، عندما كنت الصيد جمع كتاب جديد ل.
خيارات التكثيف: جاهز، مجموعة، الذهاب - وادي السيليكون البنك.
14.04.2008 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات الأسهم هي التي يقدمها أرباب العمل كحوافز للموظفين. معرفة لماذا سعى خيارات الأسهم حتى بعد من قبل العمال.
خيارات أسهم الموظفين القيمة العادلة المدة المقدرة.
القيمة "كطريقة قياس لخيارات التكليف: خيارات جاهزة، مجموعة، الذهاب وغير المؤهلة أو غير القانونية الأسهم.
طريقة مبسطة لخيارات الأسهم - غوديريزجيريبتامازا.
أسئلة الموظفين والأجوبة مراجعة الحسابات القيمة العادلة لخيارات الأسهم الممنوحة للموظف طريقة الشركة (في هذه الحالة،
نشرة محاسبة الموظفين 107 - SEC. gov.
تصفح وقراءة دليل مبسط لتداول خيارات الأسهم دليل مبسط لتداول خيارات الأسهم لا محالة، القراءة هي واحدة من المتطلبات التي ستخضع.
برنامج الخيارات.
تصفح وقراءة دليل مبسط لتداول خيارات الأسهم دليل مبسط لتداول خيارات الأسهم كيف يمكنك تغيير عقلك لتكون أكثر انفتاحا؟
تعويض الأسهم - إنفستوبيديا.
تصفح وقراءة دليل مبسط لتداول خيارات الأسهم دليل مبسط للتداول خيارات الأسهم التفاوض مع عادة القراءة ليست هناك حاجة.
دليل المبسطة للتجارة خيارات الأسهم - wanjiale. store.
معرفة قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك يمكن أن تساعدك هذا هو السبب في أنني أوصي نهج مبسط تحتاج إلى طريقة أكثر تعقيدا قليلا ل.
الخيار المبسط لخصم مكتب المنزل | داخلي.
نحن شركة المحاسبة العامة الصغيرة، المحاسبين كبا هارتفورد كونيتيكت، أبدا تبسيط العملاء المتداولة علنا. سمح سفاس لشركاتنا غير العامة.
نهج مبسط لأسهم الخزينة للمحاسبة.
تصفح وقراءة دليل مبسط لتداول خيارات الأسهم دليل مبسط لتداول خيارات الأسهم ابحث عن الكثير من كتالوجات الكتب في هذا الموقع كخيار.
دليل المبسطة للتجارة خيارات الأسهم - bpnslt. store.
البرنامج التعليمي عبر الإنترنت رقم 6: كيف يمكنك حساب تكلفة خيارات الأسهم الموظف؟ نناقش.
خيارات الأسهم طريقة مبسطة * payehuvyva. web. fc2.
تصفح وقراءة دليل مبسط لتداول خيارات الأسهم دليل مبسط لتداول خيارات الأسهم جعل المزيد من المعرفة حتى في وقت أقل كل يوم.
يكاوب الموظفين أسئلة وأجوبة.
اهلا توم. هل يمكن أن أضاعف الارتباك (فقط لأن هذا مجال واحد فعلت الكثير من العمل فيه؛ لقد قيمت خيارات الإبلاغ 123R)؟ كثير من الناس ينسون أن استخدام.
دليل المبسطة للتجارة خيارات الأسهم - chexian. store.
في حين مرة أخرى، واجهنا زوبعة في عملية مراجعة مراجعة الحسابات على اثنين من تقارير التقييم لدينا للعميل. فريق مراجعة التقييم في [بيج 4] أخذ قضية مع شركائنا.
فاس 123R: المحاسبة عن خيارات الأسهم - أريديرز.
فاسب فلاش ريبورت - أبريل 2018. تحدد بشكل عام عند ممارسة خيارات الأسهم أو الاستحقاق وفقا لطريقة أسهم الخزانة المستخدمة لحساب.
20 أكتوبر 2018.
خيارات التسعير: بلاك سكولز نموذج - إنفستوبيديا.
"الخيار 123" يوفر للشركات حزمة مبسطة للتعامل مع خيارات مماثلة باستخدام طريقة الأسهم الخزينة من الخيار. تحت عنوان "الخيار 123".
دليل المبسطة للتجارة خيارات الأسهم - aideli. store.
طريقة مبسطة لخيارات الأسهم، طريقة مبسطة لخيارات الأسهم. pdf وثيقة، بدف البحث عن طريقة مبسطة لخيارات الأسهم.
تعويضات الأسهم بموجب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة ومعايير التقارير المالية الدولية: - جوزيف.
05.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مزيد من المعلومات حول الدورة هنا: كلايترادر ​​/ دورات / خيارات التجارة تبسيط / انضم بلدي فريق التداول الخاص - كلايترادر.
فاسب يبسط جوانب المحاسبة عن المخزون.
خيارات الأسهم، حصة الموظف طريقة مبسطة لخيارات فانيلا عادي، وصفها طريقة العائد المتوقع، 2) طريقة التسعير الخيار، 3)
سيك "الطريقة المبسطة" لتقدير تكلفة الخيار الأسهم.
26.11.2003 & # 0183؛ & # 32؛ طريقة الشركات استخدام خيارات الأسهم لمكافأة الموظفين. تعويض الأسهم يمكن أن تكون مربحة جدا للموظف إذا ارتفعت أسعار الأسهم. الجديد.
خيارات أبسط - خيارات التداول استراتيجيات | تدريب على الأنترنت.
يجب أن يكون خيارات الأسهم الموظفين الأسهم تقييمها على الأقل سنويا. • لاحظ أن ساب 107 يحدد طريقة مبسطة ل.

منتدى الأسئلة والأجوبة.
الأجل المتوقع لخيار الأسهم للتقييم.
كيف تقوم الشركة دون تاريخ من التدريبات الخيار تقدير المدة المتوقعة من الخيارات الأسهم للتقييم والمحاسبة؟
الشركة: ألفاريز و مارسال خدمات التقييم.
ولتقدير القيمة العادلة لخيارات أسهم الموظفين بموجب أسك 718، يمكن تقدير الفترة المتوقعة باستخدام الطريقة المبسطة المفصلة في نشرة المحاسبة للموظفين رقم 107 (ساب 107) الصادرة عن هيئة الأوراق المالية والبورصة عندما تكون الخيارات "فانيليا عادية" أي نشاط ما بعد الاستحقاق التاريخي. حتسب الطريقة املبسطة املدة املتوقعة كنقطة وسط بني متوسط ​​الوقت املرجح لالستحقاق واالستحقاق التعاقدي. على سبيل المثال، تمنح منحة خيار األسهم لمدة 4 سنوات مع 25٪ من األسهم التي تستحق كل سنة، ولفترة تعاقدية مدتها 10 سنوات سيكون لها فترة متوقعة تبلغ 6.25 سنة باستخدام الطريقة المبسطة بموجب ساب 107])) 1 * 25٪ + 2 * 25٪ + 3 * 25٪ + 4 * 25٪) + 10) / 2].
الحصول على عضوية مجانية.
تبادل الأعمال.
يمكنك تصفح بوسينيس إكسهانج للعثور على المعلومات والموارد ومراجعة النظراء لمساعدتك في تحديد الحل المناسب لنشاطك التجاري.

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجيات التداول التكتيكية

استراتيجيات التداول التكتيكية. استراتيجيات التداول يوم الرسم البياني رينكو. رينكو الرسم البياني يوم التداول. رينكو الرسم البياني التداول اليوم يستخدم الرسم البياني بيانات القراد التي يتم تشكيلها في الطوب رينكو من حجم ثابت حركة السعر. من خلال التركيز على الحد الأدنى للتحركات السعر وتجاهل الأطر الزمنية، والكثير من "الضوضاء" التي غالبا ما تكون نموذجية من أنواع مختلفة من الرسم البياني تتم إزالتها. على سبيل المثال، إلقاء نظرة على الرسم البياني التالي: الرسم البياني العلوي هو الرسم البياني 120 لاقتران العقد في المستقبل، في حين أن الرسم البياني السفلي هو الرسم البياني رينكو لنفس الفترة & # 8211؛ يستخدم الرسم البياني 3 القراد حركة السعر لتشكيل الطوب رينكو جديدة. باستخدام الطوب من قيمة ثابتة والحد الأدنى من تغير الأسعار، يتم تصفية العديد من القضبان القراد من مختلف الأحجام وغير النظامية بها - مما يجعل الرسم البياني يوم التداول رينكو واحد هو أكثر وضوحا للتداول، مع توفير أيضا لطريقة التداول التي هي أسرع لتقييم ونرى الاجهزة التجارية. إضافة رينكو الرسوم البيانية لهذا اليوم طريقة التداو

روبوت، العملات، تيربيك، دي، إندونيسيا

فسفوريكس إندونيسيا. فس خسوس الفوركس روبوت / خبير مستشار. ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، ثنائي منصة دسب. بيسي، الروبوت، باد، ماك، دلل. دنغان هرغا تيرمورا دان كواليتاس تيربيك. باكيت فس فوريكس روبوت مورا & أمب؛ تربايك سيباجاي صلاح ساتو أبريسياسي كامي كيبادا تيمان-تيمان تاجر إندونيسيا، ماكا فسفوريكسيندونيسيا ميمبيكان كيبيجاكان ريسمي تورون هارجا أونتوك فس خادم يوروبا، كامي تيتاب يانغ ترمورا سي إندونيسيا. ديكاريناكان بيرمينتان يانغ سانغات بانياك ونتوك سيرفر إروبا، سيهينغغا ستوك تيرباتاس، نامون جنغان خواتير، ستوك سيلالو كامي إيسي سيتياب هاري، سيلكان أوردر سيكارانغ جوغا. سطح المكتب البعيد جاهزة. سطح المكتب البعيد فس داري مانا ساجا و كابان ساجا. هرغا تيرمورا. هارجا باكيت فس الفورمولا تيرمورا دي اندونيسيا. أفضل مركز البيانات. فس تيرهوبونغ كه جارينجان كونكسي الإنترنت سوبر سيبات. دعم فني. حر دعم لايانان دان أسيستنسي إنستالاسي روبوت / إي. جميع وسيط متوافق فس دابات ديغوناكان ونتوك سيموا وسيط دان روبوت / إي. روت داتا سينتر يانغ ديكات دينغان سيرفر بروكر، ميموريكان لاتين يانغ بيندك سيهينغا بروزس أوبين ب

قصير قصير الفوركس

الدعم. أسئلة مكررة. كل ما تحتاج إلى معرفته للتجارة مثل سيد. A-Z من تداول العملات. المصطلحات والمصطلحات. وسنساعدك في الحصول على الإعداد. والتجارة مثل الموالية. اتصل بال. ألا يمكنك العثور على ما تبحث عنه؟ البريد الإلكتروني أو الاتصال بنا. ماذا يعني أن يكون & # 39؛ طويل & # 39؛ أو & # 39؛ شورت & # 39؛ موضع؟ كيفية بدء التداول الآن. حساب الممارسة الحرة. انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM. تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن