Skip to main content

منصة التداول الفوركس نيوزيلندا جديدة


تداول العملات الأجنبية.


تداول العقود مقابل الفروقات على أكثر من 345 أزواج تداول العملات الفورية والأمامية، بما في ذلك أزواج العملات الأجنبية الرئيسية والثانوية والغريبة.


أكثر من 330 أزواج العملات الأجنبية.


ينتشر من 0.7 نقطة.


أدوات إدارة المخاطر.


كسب الحسومات النقدية ^


100٪ التنفيذ الآلي.


تطبيق الآن لبدء التداول.


الفوركس كفد تفاصيل المنتج.


عرض الهوامش والهامش وساعات التداول لبعض أزواج الفوركس الأكثر تداولا على منصة تداول العقود الآجلة من الجيل التالي أدناه.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


منصة الحائز على جائزة.


منصة لدينا يجمع بين أدوات التداول المبتكرة مع واجهة بديهية. تتيح لك تطبيقات الجوال الأصلية لجهاز إيباد و إفون و أندرويد إمكانية الدخول إلى حسابك أينما كنت.


التبديل إلى أسواق سمك.


قم بتغيير مزود الخدمة الخاص بك إلى أسواق سمك ل:


منصة التداول الحائز على جائزة مع التطبيقات الأصلية الرسم البياني المهنية، وأدوات قوية والملاحة منصة مبتكرة التنفيذ الآلي 100٪ دون تدخل تاجر وظائف إدارة المخاطر القوية بما في ذلك أوامر وقف الخسارة مضمونة الحسومات النقدية للتجار عالية الحجم ^


العد التنازلي ل.


محاولة العد التنازلي لتيرة سريعة، خلاف ثابت التداول في الأسواق المالية الشعبية. فقط تقرر ما إذا كان سعر المنتج سوف يكون أعلى أو أقل من السعر الحالي في نهاية مجموعة من الأطر الزمنية قصيرة الأجل، من 30 ثانية فقط.


التاجر أرتفول.


إتقان فن الأسواق - رؤى من خبراء التداول.


قد تكون أيضا مهتما ب:


كسر الأخبار الاقتصادية والتحليل الفني من خبراء السوق العالمية لدينا.


اختر من بين آلاف العملات الأجنبية والمؤشرات والسلع والأسهم ومنتجات الخزائن.


تم تصميم أدوات التعليم المجانية وندوات الويب للمساعدة في تحسين مهارات التداول الخاصة بك.


* الحد الأدنى من انتشار هو أدنى انتشار التي سيتم عرضها على المنتج معين. إذا اتسع نطاق السوق الأساسي طوال يوم التداول، أو كنت تتداول خارج ساعات العمل، قد يتسع نطاق المنصة أيضا. الفروقات المعروضة هي للسعر الأول المتاح لمتوسط ​​حجم السوق / الرهان في المنتج ذي الصلة. سوف توسع انتشار لأكبر حجم التجارة / الرهان، انظر لدينا منصة لمزيد من المعلومات.


يتم توفير هذه البيانات للحصول على معلومات عامة فقط وقد لا تكون حالية. يرجى الرجوع إلى منطقة نظرة عامة على المنتج من منصة التداول لدينا للحصول على معلومات في الوقت الحقيقي على الهوامش ومعدلات الهامش والعمولة (حسب الاقتضاء) وساعات التداول لمنتج معين.


يرجى ملاحظة أن التغير في السعر الذي يؤدي إلى تغيير P & L يساوي حجم حصتك يمثله آخر رقم كبير في السعر المعروض على النظام الأساسي.


في نهاية كل يوم تداول (الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك)، قد تخضع المواقف الموجودة في حسابك لتكلفة الحجز. يمكن أن تكون تكلفة الحجز إيجابية أو سلبية تبعا لاتجاه وضعك ومعدل الحجز الساري. معدلات الحجز التاريخية، معبرا عنها كنسبة مئوية سنوية، مرئية على برنامجنا ضمن قسم النظرة العامة لكل منتج. اطلع على مزيد من التفاصيل حول تكاليف عقد تداول عقود الفروقات.


^ نحن نقدم خصومات نقدية شهرية تنافسية للعملاء الذين يتاجرون بكميات كبيرة، وإذا كنت تلبية متطلبات القيمة الاسمية الشهرية لفئة الأصول واحد، كنت مؤهلا تلقائيا للحصول على الحسومات الشهرية لجميع فئات الأصول؛ تطبق الشروط.


منحت "أفضل ميزات المنصة" و "أفضل أدوات البحث"، اتجاهات الاستثمار 2018 تقرير كفد أستراليا؛ "أفضل منصة التداول عبر الإنترنت"، أسهم جوائز 2018.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


151 كوين ستريت.


الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.


يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. وبالتالي، يجب عليك النظر في المعلومات في ضوء الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات.


انضم إلى أكثر من 60،000 عميل يتداولون بالفعل مع كفد العالمي، وسهم البورصة وفوركس مزود.


أكثر من 10،000 الصكوك.


300+ العملات العالمية.


المؤشرات العالمية الرئيسية.


السلع.


النفط والذهب والفضة وأكثر من ذلك.


أكثر من 9000 شركة.


سندات الخزانة.


سندات جيلت وسندات وأذونات خزينة.


التجارة بالطريقة التي تناسبك


اكتشاف لدينا فريدة من نوعها الجيل القادم منصة التداول.


وقد تم تجهيز لدينا الحائز على جائزة، منصة بديهية مع مجموعة من الأدوات القوية لدعم التداول الخاص بك.


الوصول بأسعار تنافسية على الآلاف من الصكوك.


الحفاظ على تكاليف التداول الخاصة بك إلى أسفل مع فروق تنافسية والعمولات وهوامش منخفضة. عرض ينتشر على الأدوات النقدية الأكثر شعبية أدناه.


المؤشرات الأكثر شعبية العملات الأجنبية السلع الخزائن.


إنسترومنت سبرياد بيع شراء بيع / شراء تغيير (٪) أوس 30 0.0.


تدريب مصممة خصيصا للتجار الجدد وذوي الخبرة.


وقد طور فريقنا العالمي من الخبراء مواد تعليمية متعمقة، تتراوح بين التوقعات الاقتصادية الأسبوعية والمهارات التجارية عبر الإنترنت.


لماذا سمك الأسواق؟


أنت تركيزنا.


نحن نبحث دائما عن طرق لتحسين تجربة التداول الخاصة بك.


قيمة المال.


الحفاظ على تكاليف التداول الخاصة بك إلى أسفل مع فروق تنافسية وهوامش منخفضة.


منصة بديهية.


التجارة على منصة سهلة الاستخدام، الملكية والتطبيقات المحلية.


العديد من الفائزين بالجوائز.


أكثر من 50 منصة وجوائز الخدمة في جميع أنحاء العالم في العامين الماضيين.


ما الموقف الذي ستتخذه؟


وتشمل الجوائز الأخيرة: "مزود الخدمات المالية من السنة"، أسهم جوائز 2018 و 2018 و 2018. "أفضل مزود كفد" و "أفضل موبايل / قرص تطبيق التداول"، أسهم جوائز 2018؛ "أفضل ميزات منصة التداول"، اتجاهات الاستثمار 2018 و 2018 تقرير التداول في المملكة المتحدة، استنادا إلى أعلى رضا المستخدمين بين بيترز انتشار وتجار الفوركس. 'أفضل منصة متنقلة'، اتجاهات الاستثمار 2018 المملكة المتحدة تقرير التداول الاسترليني، استنادا إلى أعلى رضا المستخدمين بين بيترز انتشار، تجار كفد وتجار الفوركس. "أفضل موبايل / تطبيق لوحي"، أونلين جوائز الثروة الشخصية 2018؛ "أفضل خدمة عملاء الفوركس"، أوك فوريكس أواردز 2018؛ أفضل "أفضل المستثمرين التعليم"، أسهم جوائز 2018؛ "أفضل منصة التداول عبر الإنترنت"، أسهم جوائز 2018 و 2018.


^ استنادا إلى الأرقام الواردة في التقرير السنوي لسوق سمك لعام 2018-16.


151 كوين ستريت.


الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.


يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. وبالتالي، يجب عليك النظر في المعلومات في ضوء الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات.


أفضل منصات التداول الفوركس.


يوفر جميع الوسطاء منصات للتداول في الأسواق المالية. وتشمل منصات التداول الفوركس جميع المكونات المطلوبة اللازمة للتداول الفعال. اختيار مثل هذا المنبر هو أفضل لجعل من خلال كل من التحليل المقارن للخصائص الرئيسية للمنصات وبطريقة من ذوي الخبرة، حيث أن كل تاجر لديه التفضيلات التجارية الخاصة.


ميزات أفضل عرض منصات فوريكسترادينغ.


أفضل منصات تداول الفوركس تأخذ بعين الاعتبار طلبات التجار وخصوصيات الأسواق المالية. وكقاعدة عامة، هذه المنصات هي سهلة الاستخدام، لديها مجموعة كاملة من الأدوات اللازمة للتحليلات الأساسية والتقنية، وتوفير ونقلت الحية وأدوات لبناء المخططات وإجراء التحليل الفني. وتتميز هذه المنصات التجارية من خلال تنوعها.


الملامح الرئيسية لأفضل منصات التداول الفوركس:


واجهة لبناء المخططات: القدرة على التداول مباشرة من الرسم البياني يسمح للرد على التغييرات الاقتباس بسرعة. أدوات التحليل الفني: مجموعة كاملة من أدوات التحليل الفني تشمل المؤشرات الفنية المختلفة والكائنات الرسومية. البيانات التاريخية والأخبار تغذية في الوقت الحقيقي الوضع: لمزيد من المعلومات التاجر لديه، كلما كان ذلك أفضل القرارات. استنادا إلى المعلومات الواردة، يمكن للتاجر تطوير استراتيجيات التداول معينة، وحساب الوقت لفتح وإغلاق المراكز. أوامر التداول: فرصة استخدام بسيطة شراء السوق وبيع أوامر فضلا عن أوامر المعلقة والمعلقة. مزيج من هذه الأوامر هو مهم جدا ويوفر كامل عملية التداول. أمر السوق، أمر معلق، أوكو، أمر تفعيل وقف والحد من أجل، فضلا عن وضع وقف زائدة. أدوات التداول: تساهم فرصة تداول عدد كبير من األدوات بشكل كبير في التقليل من المخاطر. وكلما زادت الأدوات، كان التنويع أكثر فعالية. وقد وضعت إفك ماركيتس تكنولوجيا فريدة من نوعها من خلق الآلات المركبة الشخصية (يسي) من خلال جيوركو الطريقة. هذه التكنولوجيا متاحة فقط على منصة التداول نيترادكس وتوفر للمتداولين فرصة لخلق وتداول أدواتهم من العملات والأسهم والمؤشرات والسلع، فضلا عن إنشاء محافظ من أصول مختلفة فقط من خلال عدد قليل من النقرات.


كيفية تحديد أفضل منصات التداول الفوركس؟


في حين اختيار أفضل منصات التداول الفوركس يجب أن التجار تأخذ بعين الاعتبار الوظائف والقدرات الرئيسية المذكورة أعلاه. قد يتم فحص راحة وظائف المنصة فقط عن طريق فتح حساب تجريبي ومحاولة التداول عليه. هذا هو أفضل وسيلة للكشف عن مزايا وعيوب المنصة. اختبار استراتيجيات التداول يمكن التحقق بنفس الطريقة أيضا. وعلاوة على ذلك، قد يتم إجراء تحليل مقارن بين المنصات واختيار واحد، الذي يلبي جميع الاحتياجات الخاصة بك.


إن إفك ماركيتس هي شركة مالية رائدة رائدة، تقدم للمستثمرين من القطاع الخاص والشركات مجموعة واسعة من أدوات التداول والتحليل. توفر الشركة لعملائها تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات من خلال منصة التداول الخاصة بها التي تم إنشاؤها من قبل نيترادكس، والتي تتوفر على أجهزة الكمبيوتر الشخصية، دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت و ويندوز موبايل. وتقدم الشركة أيضا منصة ميتاتريدر 4 المتاحة على جهاز الكمبيوتر، ماك أوس، دائرة الرقابة الداخلية والروبوت. يمكنك مقارنة مزايا كلا المنصتين.


أويل + شاو + زاغ / ور.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


الفوركس والعقود مقابل الفروقات منصة التداول نيترادكس لنظام التشغيل ويندوز.


ذكري المظهر.


هاتف ويندوز.


ويندوز موبايل.


إضافة: المستشارين.


نيترادكس بيسي.


التداول في جميع الأسواق المالية الرئيسية التوازن وتداول القفل الصفقات الافتتاحية لأي حجم التنفيذ الفوري للصفقات الوقف المرن على جانب الخادم اللغة المدمجة نتل + للتداول الآلي الآلات المركبة الشخصية (طريقة جيوركو)


فروق كبيرة من منصات التداول الأخرى.


فرصة للتداول الأدوات المالية الجديدة، التي أنشأتها نفسك من مجموعة متنوعة من الأصول المتاحة فرصة للحصول على معدل عبر جديد من جميع العملات المتاحة تاريخ سعر عميق من الأدوات التي تم إنشاؤها، ليصل إلى 40 عاما.


قدرات منصة التداول.


محطة التداول التحليلية تم تطوير نيترادكس من قبل الفوركس و كفد وسيط إفك ماركيتس في عام 2006. هذا هو منتج البرمجيات للتاجر وجزء من منصة التداول نيترادكس. محطة لديها مجموعة كاملة من الميزات للتداول في سوق الفوركس وفرص ممتازة للتحليل الفني.


نيترادكس هي منصة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت مما يتيح فرصة لأداء عمليات التداول في كل من أسواق الفوركس والعقود مقابل الفروقات. يوفر الطرفية خيارات واسعة من أزواج العملات، مؤشر، الأسهم والسلع كفد للتجارة.


فرص التداول في محطة نيترادكس تتجاوز مجموعة من المحطات التجارية الأكثر شعبية. يسمح برنامج التداول للمتداول بوضع أمر وقف متوقف مع تنفيذ من جانب الخادم (يمكن إيقاف تشغيل محطة العميل). يمكن للتاجر أيضا استخدام أوامر التداول التالية: في انتظار، أوكو، تنشيط، وقف الخسارة، جني الأرباح. يتم تنفيذ أوامر التداول على الفور وتوافر الإطار الزمني القراد يسمح للاستفادة من معظم تقلبات الأسعار الطفيفة. واجهة من محطة نيترادكس يجعل استخدام ميزاته بسيطة جدا وبديهية في كل من أسواق الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


قدرات متقدمة لإدارة مساحة العمل تسمح بإنشاء قوالب الرسم البياني وحفظ مجموعات مجمعة من اللوحات والرسوم البيانية. هذا يجعل من الممكن لتخصيص مساحة العمل للتاجر مما يجعلها مريحة قدر الإمكان للتداول.


لراحة التجار المطورين من منصة التداول، إلى جانب آلية عرض الأسعار، وتحديث الأخبار في الوقت المناسب من الأسواق المالية، وعرض مفصل من تاريخ الحساب وعمليات التوازن.


المعاملات في الوقت الحقيقي مع أي من أدوات التداول المقدمة أحجام التداول التي لا حدود لها مع أقل من 1 وحدة من العملة الأساسية ملخص حجم التداول لكل أداة اختيار وتركيب أوامر: السوق، والحد، ووقف، في انتظار، مرتبط، المنشط، زائدة وقف لا تزال نشطة عندما إيقاف تشغيل الكمبيوتر مخططات متعددة مع إعدادات وقوالب فردية إعدادات مرنة لمساحة عمل المنصة مع وجود خيار لحفظها لحسابات مختلفة سجل حسابات تداول مفصل يغطي جميع عمليات التداول والتوازن مستوى عال من الأمان والسرية لنقل البيانات بما في ذلك تفاصيل المعاملات.


نظرا لتصميمها لكلا الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات اكتسبت المنصة شعبية كبيرة بين التجار، لأنها لم يكن لديك لفتح الحسابات في منصات مختلفة - لديهم ببساطة الوصول إلى جميع الصكوك في محطة واحدة.


يمكن العثور على الميزات الرئيسية لمحطة نيترادكس ل ОС ويندوز في دليل مستخدم ويندوز نيترادكس.


اللغات المدعومة.


متطلبات النظام.


المعالج 1 جيجاهيرتز وأعلى ®Microsoft Windows® 2000؛ Microsoft® Windows® 2003؛ Microsoft® Windows® زب مع سيرفيس باك 3 (32 بت) أو سيرفيس باك 2 (64-بيت)؛ ويندوز فيستا (32 - و 64 بت)؛ ويندوز 7 (32 - و 64 بت)؛ ويندوز 8 (32 - و 64 بت) ذاكرة الوصول العشوائي - 512 مب 50 مب مساحة القرص الصلب الحرة دقة الشاشة 800x600.


تنزيل برامج التداول نيترادكس بيسي 2.15.0 (12.0 مب)


تم اختبار عملية التحميل للمتصفحات التالية: جوجل كروم، فايرفوكس، أوبرا - أحدث إصدار، إنترنت إكسبلورر - الإصدار 8.0، 9.0، 10.0.


إزالة معلومات البرنامج.


انتقل إلى لوحة التحكم، والعثور على "إزالة البرامج"، أدخله، والعثور على البرنامج، حدده في القائمة وانقر على "إلغاء".


أويل + شاو + زاغ / ور.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


نيوزيلندا وسطاء الفوركس.


انها لم يفت الاوان بعد للخروج الى بلد آخر - إما لبدء وظيفة جديدة، أو لبدء حياة جديدة كاملة كاملة. ولكن إذا كنت تاجر الفوركس وكنت لا تريد تغيير هذا الجزء من حياتك، وبعد ذلك تحتاج إلى الاستعداد لبعض التغييرات في النشاط المالي الخاص بك، وكذلك. ربما، كنت على علم تام بأن مختلف البلدان لديها قواعد مختلفة خاصة بها بالنسبة للتجارة المالية والتجار بشكل عام. تحتاج إلى قبول هذه القوانين واللوائح، إذا كنت تريد أن تكون التاجر الرسمي وتجنب بعض المشاكل مع الدولة أو الوكالات الحكومية. ما نحن بصدد الحديث عنه اليوم هو جوهر التجارة المالية في نيوزيلندا. رؤية كل الأشياء والحقائق تحتاج إلى معرفته عن الفوركس في نيوزيلندا الآن. كل هؤلاء مبتدئين الفوركس من نيوزيلندا قد تجد المعلومات التالية مفيدة جدا، أيضا!


تداول العملات الأجنبية في نيوزيلندا - معلومات أولية.


تداول الفوركس في نيوزيلندا يشبه إلى حد كبير التداول في جميع البلدان الأخرى مثل قبرص والمملكة المتحدة، على سبيل المثال. أينما كنت في العالم، بما في ذلك في نيوزيلندا، وقواعد لجعل الصفقات هي نفسها تماما وعادة، وسطاء على حد سواء جدا، أيضا. وهذا يعني أنه إذا كان لديك بالفعل الخاصة بك استراتيجية الفوركس أنشئت، يمكنك تطبيقه هنا، في نيوزيلندا مما لا شك فيه ما إذا كان سيتناسب مع الظروف المحلية. ومع ذلك، فإن نيوزيلندا لديها قواعدها وأنظمتها الفردية فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، وعليك أن تفعل واجبك مسبقا - لمعرفة المزيد عنها، أن تكون على بينة ما يمكنك القيام به وما لا يمكنك القيام به، لتكون منتبهة للغاية ل التفاصيل والوسطاء هنا. هناك العديد من الخيارات لتداول الفوركس في حال كنت مقرها في نيوزيلندا. ما يهم حقا هو اختيار الطريقة التي تناسبك. الى جانب ذلك، إذا وجدت بعض الصعوبات في التداول أو تحتاج إلى توسيع المعرفة والمهارات الخاصة بك، سوف تكون قادرة على العثور على بعض المواقع لائق مع هذه المعلومات التي يتم تقديمها عادة مجانا والتي من شأنها أن تتيح لك زيادة لك يوميا أو الربح الشهري.


أعلى وسطاء الفوركس التي تقبل التجار من نيوزيلندا.


أعلى وسطاء الفوركس التي تقبل التجار من نيوزيلندا.


فما منظم وسطاء الفوركس.


ما هو تنظيم وسطاء الفوركس في نيوزيلندا؟


ويقول الخبراء أن تنظيم الفوركس مفقود في نيوزيلندا وما نراه هنا ليس بالضبط خطة أو استراتيجية لجعل الأمور رسمية وقانونية تماما هنا، ولكن وسيلة لتبسيط التجار لكسب المزيد من الأرباح. وبوجه عام، هناك ثلاث هيئات تنظيمية رئيسية هنا في البلد. كل واحد منهم لديه مهمة وأساليب للتأثير على الفوركس العالم في نيوزيلندا. اطلع على المزيد حول هذه الهيئات التنظيمية الثلاث في نيوزيلندا الآن:


فسبر هو اختصار سجل مقدمي الخدمات المالية. هذه هي الوكالة التي كما يمكنك تخمين من قبل اسمها هو المسؤول عن جمع وجمع البيانات عن جميع وسطاء الفوركس التي تقوم وتسجيلها في نيوزيلندا. ولكن إذا كانت وكالات مثل هذا في بلدان أخرى تقدم كلا - التراخيص الرسمية وتدابير السلامة - تسجيل مقدمي الخدمات المالية هي أيضا المسؤولة عن الغناء من الوسطاء.


فسل هو أيضا معروفة باسمها الكامل الخدمات المالية الشكاوى. هنا هو المكان، حيث كل من - التجار والوسطاء - يمكن أن تملأ وثائق لتقديم مطالبة، يشكو أو حتى اقتراح. ولدى الوكالة مجموعة كاملة من التدابير التي يجب تقديمها إلى جميع الوسطاء الذين يوجد مقرهم في نيوزيلندا، على التوالي يجب أن يطيعوا أيضا. ولكن إذا كان بعض الوسيط يعمل بسبب الاحتيال أو هناك مشكلة مع نشاط المتداول، فسل يأخذ المسؤولية الكاملة للتحقيق في القضية وجعل العقوبة، إذا كان هناك ذنب.


وأخيرا، وليس آخرا، هيئة أسواق المال أو هيئة الأسواق المالية تمثل الجهة التنظيمية الرئيسية لكامل الفوركس العالم هنا في نيوزيلندا. وإذا كانت الوكالتان السابقتان لديهما سلطاتهما الخاصة لجعل شيء ما، أو حظره أو معاقبته، فإن هيئة الأسواق المالية هي الزعيم الأكبر بين المنظمات الثلاث. فما يمكن أن تقبل الشكاوى، بالمناسبة، أيضا، ولكنها مسؤولة أيضا عن التسجيل الصحيح للسماسرة. على الرغم من ذلك، تبدو الشفافية هي المهمة الرئيسية التي اكتسبتها هيئة الأسواق المالية خلال السنوات القليلة الماضية، ومنذ ذلك الحين، أصبح الوسطاء في نيوزيلندا أكثر عدلا وتطهيرا لقواعدهم والملاحة ودعم مواقع الويب وأداء الصفقات .


التداول في نيوزيلندا آمن ومضحك ومربح حقا. أنت لن تجعل من الخطأ، إذا حاولت حظك واختبار المهارات الخاصة بك الفوركس هنا، لأننا لا نضمن لكم، وهذا هو بلد مع وسطاء جيدة حقا وحتى تنظيم أفضل بغض النظر عن عدد من الناس يدعون انها في عداد المفقودين.


وسطاء الفوركس من قبل البلدان.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجيات التداول التكتيكية

استراتيجيات التداول التكتيكية. استراتيجيات التداول يوم الرسم البياني رينكو. رينكو الرسم البياني يوم التداول. رينكو الرسم البياني التداول اليوم يستخدم الرسم البياني بيانات القراد التي يتم تشكيلها في الطوب رينكو من حجم ثابت حركة السعر. من خلال التركيز على الحد الأدنى للتحركات السعر وتجاهل الأطر الزمنية، والكثير من "الضوضاء" التي غالبا ما تكون نموذجية من أنواع مختلفة من الرسم البياني تتم إزالتها. على سبيل المثال، إلقاء نظرة على الرسم البياني التالي: الرسم البياني العلوي هو الرسم البياني 120 لاقتران العقد في المستقبل، في حين أن الرسم البياني السفلي هو الرسم البياني رينكو لنفس الفترة & # 8211؛ يستخدم الرسم البياني 3 القراد حركة السعر لتشكيل الطوب رينكو جديدة. باستخدام الطوب من قيمة ثابتة والحد الأدنى من تغير الأسعار، يتم تصفية العديد من القضبان القراد من مختلف الأحجام وغير النظامية بها - مما يجعل الرسم البياني يوم التداول رينكو واحد هو أكثر وضوحا للتداول، مع توفير أيضا لطريقة التداول التي هي أسرع لتقييم ونرى الاجهزة التجارية. إضافة رينكو الرسوم البيانية لهذا اليوم طريقة التداو

روبوت، العملات، تيربيك، دي، إندونيسيا

فسفوريكس إندونيسيا. فس خسوس الفوركس روبوت / خبير مستشار. ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، ثنائي منصة دسب. بيسي، الروبوت، باد، ماك، دلل. دنغان هرغا تيرمورا دان كواليتاس تيربيك. باكيت فس فوريكس روبوت مورا & أمب؛ تربايك سيباجاي صلاح ساتو أبريسياسي كامي كيبادا تيمان-تيمان تاجر إندونيسيا، ماكا فسفوريكسيندونيسيا ميمبيكان كيبيجاكان ريسمي تورون هارجا أونتوك فس خادم يوروبا، كامي تيتاب يانغ ترمورا سي إندونيسيا. ديكاريناكان بيرمينتان يانغ سانغات بانياك ونتوك سيرفر إروبا، سيهينغغا ستوك تيرباتاس، نامون جنغان خواتير، ستوك سيلالو كامي إيسي سيتياب هاري، سيلكان أوردر سيكارانغ جوغا. سطح المكتب البعيد جاهزة. سطح المكتب البعيد فس داري مانا ساجا و كابان ساجا. هرغا تيرمورا. هارجا باكيت فس الفورمولا تيرمورا دي اندونيسيا. أفضل مركز البيانات. فس تيرهوبونغ كه جارينجان كونكسي الإنترنت سوبر سيبات. دعم فني. حر دعم لايانان دان أسيستنسي إنستالاسي روبوت / إي. جميع وسيط متوافق فس دابات ديغوناكان ونتوك سيموا وسيط دان روبوت / إي. روت داتا سينتر يانغ ديكات دينغان سيرفر بروكر، ميموريكان لاتين يانغ بيندك سيهينغا بروزس أوبين ب

قصير قصير الفوركس

الدعم. أسئلة مكررة. كل ما تحتاج إلى معرفته للتجارة مثل سيد. A-Z من تداول العملات. المصطلحات والمصطلحات. وسنساعدك في الحصول على الإعداد. والتجارة مثل الموالية. اتصل بال. ألا يمكنك العثور على ما تبحث عنه؟ البريد الإلكتروني أو الاتصال بنا. ماذا يعني أن يكون & # 39؛ طويل & # 39؛ أو & # 39؛ شورت & # 39؛ موضع؟ كيفية بدء التداول الآن. حساب الممارسة الحرة. انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM. تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن