Skip to main content

خيارات الأسهم فضيحة


كيف خيارات الأسهم تؤدي إلى فضيحة.
بي والتر M. كاديت جولاي 12، 2002.
في خطابه عن الاحتيال والتجاوزات للشركات، ذكر الرئيس بوش خيارات الأسهم مرة واحدة فقط - ومن ثم تأييد اقتراح قائم يتطلب موافقة المساهمين على جميع خطط الخيارات. إن تأييده أمر مرحب به، ولكنه غير كاف إلى حد بعيد: فثقافة خيارات الأسهم هي السبب الأساسي للفضائح الحالية في وول ستريت.
الخيارات، والتي لا تحسب كمصروفات وبالتالي تضخيم الأرباح، وجلب معهم حافزا قويا للغش. إنهم يملكون الوعد بالثروة أكثر من التخيل. كل ما يتطلبه الأمر هو مجموعة من الكتب جيدة بما فيه الكفاية لإرسال سعر السهم ارتفاع، إلا إذا كان لفترة من الوقت. وإذا لم تكن هناك أرباح حقيقية، فيمكن تصنيعها - على أي حال - على أي حال، لكي يقوم المديرون التنفيذيون باستردادها. هذا، في جوهره، هو ما حدث في إنرون، وورلدكوم، زيروكس - في الواقع، في قائمة طويلة جدا من الشركات. وهذه القائمة لا بد أن تنمو، استنادا إلى نتائج دراسة نشرت مع اثنين من الزملاء في العام الماضي.
قمنا بدراسة الأرباح التشغيلية - الأرباح من العمليات الجارية باستثناء البنود غير المتكررة مثل مبيعات الأصول - من الشركات في ستاندرد & أمب؛ مؤشر بورز 500. وعند مقارنة هذه الأرباح مع صافي الدخل (أرباح الشركة الإجمالية، بما في ذلك الأرباح أو الخسائر لمرة واحدة وغيرها من الرسوم غير المتكررة)، وجدنا أن الأرباح التشغيلية تجاوزت صافي الدخل سنويا لمدة 20 عاما.
هذا أمر بديهي. وعلى وجه الخصوص، فقد عززت الشركات في السنوات الأولى من التسعينات من دخلها الصافي صافي دخلها مقارنة بأرباحها التشغيلية عن طريق بيع أصول قيمة - وهي شركة تابعة، على سبيل المثال، كانت قد اشتريت قبل سنوات بسعر منخفض. ويتضح ذلك ضمنا: ففي كثير من الحالات، تعيد الشركات إعادة النظر في المصروفات التشغيلية باعتبارها رسوما غير متكررة، وإلى حد أقل، إعادة حساب الإيرادات غير المتكررة كإيرادات تشغيلية. وكان ملحوظا بشكل خاص الاستخدام المجاني والمضلل في كثير من الأحيان لإعادة هيكلة الرسوم إلى نتائج التشغيل البولندية.
والأهم من ذلك أن الشركات نجحت، بمساعدة وول ستريت، في إقناع المستثمرين بالتركيز على الأرقام التشغيلية، على الرغم من أنهم كانوا يعرفون في كثير من الحالات أن هذه الأرقام تضخم. في كل شيء، وفقا لدراستنا، ويبدو أن الشركات الأمريكية المبالغة في أرباحها بنسبة لا تقل عن 20 في المئة. ويعكس حوالي نصف المبالغة عدم وجود أي نفقات مسجلة للخيارات؛ في النصف الآخر، التلاعب الأرباح التشغيلية.
وتؤكد الحكمة التقليدية أن الخيارات تشجع الإدارة الجيدة وحسن إدارة الشركات لأنها تتماشى مع مصالح المديرين التنفيذيين والمساهمين. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة.
الاشتراك في الرسائل الإخبارية.
شكرا لك على الاشتراك.
حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
أنت مشترك من قبل في هذه الرسالة الإلكترونية.
راجع نموذج إدارة تفضيلات البريد الإلكتروني أليس كذلك؟ سياسة الخصوصية تعطيل أو الاتصال بنا في أي وقت.
معظم المساهمين - أي الغالبية العظمى من الجمهور الذي يشتري الأسهم في السوق - لديهم القدرة على الخسارة وكذلك المكاسب. مع خيار، احتمال الخسارة هو صغير جدا. إذا انخفض سعر السهم دون سعر الخيار، يصبح الخيار ببساطة لا قيمة له. ولكن إمكانات كسب ضخمة. ويشجع عدم التماثل المديرين التنفيذيين على التقليل من المخاطر، إن لم يتم تجاهلها، في البحث عن العوائد.
هذا هو السبب في أن ال 90 تنتج قدرة فائضة مرهقة في العديد من الصناعات، وخاصة الاتصالات وصناعة التكنولوجيا، حيث جوائز الخيار هي الأكثر شيوعا. للمديرين التنفيذيين، كان من المنطقي أن يذهب لكسر مع خطط التوسع. وجاءت المكاسب الخيار الكبير فقط مع النمو السريع، وليس مع أرباح ثابتة.
فما الذي يمكن عمله؟ لا يمكن أن يكون هناك إصلاح حقيقي دون المحاسبة صادقة لخيارات الأسهم. قبل عقد من الزمان، أوصى مجلس معايير المحاسبة المالية بأن تحسب الخيارات كتكلفة مقابل الأرباح، مثل جميع أشكال التعويض الأخرى، ولكن جماعات الضغط للشركات قاومت والكونجرس لم مناقصاتهم. ألان غرينسبان و وارن بافيت، من بين أمور أخرى، تدعو إلى التغيير نفسه الآن، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كانت مهنة المحاسبة يمكن أن تعمل دون تدخل الكونغرس. ومن شأن معالجة الخيارات مثل أشكال الأجور الأخرى أن تجعل التعويضات التنفيذية شفافة، وتقلل من إغراء طهي الكتب وجعل المديرين أقل ميلا نحو المخاطرة المفرطة.
ولم يكن خطاب الرئيس، للأسف، قويا كما كان ينبغي أن يكون. وعما إذا كان الكونغرس هو ما يصل الى وظيفة الإصلاح أمر مشكوك فيه. قد تقع على المستثمرين - الأفراد والمؤسسات - لإجبار التغيير اللازم.
نحن مهتمون بتعليقاتك على هذه الصفحة. اخبرنا ماذا تعتقد.

تقرير تقديرات تكاليف فضيحة خيارات الأسهم.
واشنطن، 5 سبتمبر - تشير دراسة جديدة إلى أن الخيارات الأسهم الفضيحة العوائد قد يكلف المساهمين مئات الملايين من الدولارات. وأصدرت الدراسة عشية جلستين للجنة مجلس الشيوخ تخططان لدراسة نطاق توسيع نطاق التحقيق في ممارسات الخيارات غير السليمة.
وقد قدر ثلاثة باحثين في جامعة ميتشيجان أن خيارات الأسهم المتداخلة بين عامي 2000 و 2004 ساعدت على تحفيظ متوسط ​​أجور السلطة التنفيذية بأكثر من 1.25 في المائة، أو نحو 600 ألف دولار. لكن التداعيات الناجمة عن استقصاءات الخيارات الأخيرة قد تسببت في سقوط شركات المديرين التنفيذيين في القيمة السوقية بمعدل 8 في المائة، أي 500 مليون دولار لكل منهما.
ويقول التقرير: "بالنسبة للمديرين التنفيذيين، يبلغ عدد المساهمين حوالي 600 ألف دولار سنويا، ويتعرض المساهمون لخطر يصل إلى 500 مليون دولار".
ويبدو ان ورقة العمل التى من المتوقع نشرها فى وقت لاحق من هذا الاسبوع ونشرها فى مجلة ميشيغان لو ريفيو فى العام القادم هى اول من يضع ارقام الدولارات حول تكاليف وفوائد الترقيم. وقد قام بتحليل الآلاف من منح خيار الأسهم في 48 شركة أعلنت أنها كانت قيد التحقيق اعتبارا من نهاية يونيو، وقياس الحد الأقصى للمكاسب لهؤلاء المديرين التنفيذيين إذا كانت خياراتهم قديمة على فترة 90 يوما، وكذلك انخفاض القيمة عند تم الإفراج عن تلك الشركات ال 48 في الأيام العشرة قبل وبعد الأخبار من تحقيق العودة الخلفية.
يقول H. نجاة سيهون، الأستاذ المالي بجامعة ميشيغان، وهو أحد المؤلفين المشاركين في الدراسة: "من وجهة نظر المساهمين، ليس فقط التعويض الإضافي الذي حصل عليه المسؤولون التنفيذيون، فليس فقط الضرائب الإضافية التي يتعين عليهم دفعها". واضاف "قد تكون هناك دفعات اضافية للدعاوى الجماعية، فضلا عن القلق بشأن نوعية الإدارة العليا".
وكتحليل اقتصادي، افترضت الدراسة أن حسابات المستثمرين لتلك المخاطر، وليس الذعر غير العقلاني، كانت مسؤولة عن الانخفاض الكبير في سوق الأسهم. كما افترض الباحثون أن أسعار أسهم تلك الشركات ال 48 لن تتعافى.
وتأتي الدراسة مع استمرار فضيحة خيار الأسهم في الاتساع. أكثر من 100 شركة، من وادي السيليكون المبتدئة لعلامات تجارية بارزة مثل أبل الكمبيوتر هي الآن إما قيد التحقيق من قبل الحكومة الاتحادية أو إجراء استعراضات داخلية خاصة بهم. وتعمل العشرات من الشركات على إعادة بيان الأرباح أو تستعد لفواتير ضريبية جديدة، وفي حالتين على الأقل، يواجه المسؤولون التنفيذيون اتهامات جنائية.
وفى يوم الاربعاء، سيتم اطلاع اعضاء اللجنة المصرفية بمجلس الشيوخ ولجنة المالية بمجلس الشيوخ على اخر التطورات التى احدثها فضيحة كبار مسئولى الحكومة وخبراء ادارة الشركات فى جلسات المبارزة صباح اليوم فى كابيتول هيل. ومن المقرر أن لا يشهد أي مديرين تنفيذيين للشركة.
الاشتراك في الرسائل الإخبارية.
شكرا لك على الاشتراك.
حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
أنت مشترك من قبل في هذه الرسالة الإلكترونية.
راجع نموذج إدارة تفضيلات البريد الإلكتروني أليس كذلك؟ سياسة الخصوصية تعطيل أو الاتصال بنا في أي وقت.
وبأسابيع قليلة فقط حتى انتخابات منتصف المدة، لا يتوقع صدور أي تشريع جديد من جلسات الاستماع. ولكن يمكن للجلسات أن تمهد الطريق أمام الكونجرس لإعادة النظر في قضية ساخنة من الأجر التنفيذي خلال الفترة المقبلة، وصانعي السياسات وأجهزة الرقابة الحكم يقول.
يقول غريغوري ب. تاكسين، الرئيس التنفيذي لشركة "غلاس"، لويس & أمب؛ "إن هذا ليس ملموسا بالنسبة إلى الناس حيث أن سر إنرون كان - شركة، وهي شركة استشارية الوكيل. ولكن إذا تم العثور على خيارات العودة "وجدت في مئات من الشركات العامة إلى المليارات من المكاسب غير المشروعة، الكونغرس سوف نرى هذا باعتباره قضية الشعبوية".
ومع اقتراب موعد انعقاد اجتماعات الكونغرس، تم تشكيل لجان مجلس الشيوخ بطريقة تسمح للمشرعين بتسجيل نقاط مع الناخبين لمراقبة الرواتب التنفيذية عن كثب. لكنهم لم ينشئوا للتحقيق في ما حدث، إن وجد، خطأ. ولم يطلب من المدراء التنفيذيين في الشركات المشاركة في فضيحة التراجع أن يدلوا بشهاداتهم. كما لم يدع اجتماع المائدة المستديرة للأعمال التجارية، على الرغم من كونه الذراع التنفيذي القوي المؤثر.
وقال دامون ايه سيلفرز، المستشار العام المساعد ل "ايه. اف. ل.ى. ى.ى. ى." ان "ما ستراه هو رسالة واضحة جدا للهيئات التنظيمية للحصول على تصدع وتنفيذ القانون".
ومع ذلك، أضاف آخرون أن الفضيحة قد تفتح الباب أمام الكونغرس لمعالجة القضايا الأوسع المتعلقة بالدفع التنفيذي، مثل المظلات الذهبية. لكن سجل الكونغرس في هذه القضية كان متقطعا في أحسن الأحوال، حيث كان المشرعون يترددون في التدخل في مستويات الأجور في القطاع الخاص والعواقب غير المقصودة التي تطغى على فوائد الجهود السابقة للإصلاح.
وفى يوم الاربعاء ستطلع اللجنة المصرفية بمجلس الشيوخ على فضيحة الخيارات التى قدمها كريستوفر سي. كوكس رئيس لجنة الاوراق المالية والبورصات واريك ليى الأستاذ المالى بجامعة ايوا الذى يعزى الفضل فى بحوثه الاحصائية الى تحديد المنحة غير المناسبة الممارسات.
وستناقش لجنة المالية في مجلس الشيوخ في الوقت نفسه فضيحة التراجع ومجموعة واسعة من المواضيع المتعلقة بالأجور التنفيذية. بول J. منولتي، نائب المدعي العام للولايات المتحدة؛ ليندا كوتلر ثومسن، مديرة الإنفاذ في مجلس التعليم العالي. ومارك دبليو إيفرسون، مفوض الإيرادات الداخلية، سيشهدان على التحقيقات الأخيرة لوكالاتهم.
تظهر نسخة من هذه المقالة في الطباعة على، في الصفحة C4 من طبعة نيويورك مع العنوان: تقرير تقديرات تكاليف فضيحة خيارات الأسهم. طلب إعادة طباعة | ورقة اليوم | الاشتراك.
نحن مهتمون بتعليقاتك على هذه الصفحة. اخبرنا ماذا تعتقد.

الأسهم "فضيحة" زينغا "
ليس هناك فرحة في سيتيفيل & # 8212؛ كان يسمى بينكوس الأقوياء لوت.
استيقظت زينغا صباح اليوم على صفحتها الاولى فى صحيفة وول ستريت جورنال واتهمت شركة الالعاب الاجتماعية والرئيس التنفيذى مارك بينكوس بتسلح القوى العاملة فى التخلي عن خيارات الاسهم الممنوحة سابقا. إنها علامة سوداء كبيرة ل زينغا، والتي تتوقع أن تذهب للجمهور في وقت لاحق من هذا الشهر. كما أنه مضلل أيضا.
قبل المتابعة، يرجى فهم أنني لا اتهم محكمة العدل الدولية بالحصول على حقائقها خاطئة. بدلا من ذلك، أنا أقترح أنه استخلص استنتاجات خاطئة من تلك الحقائق.
وكانت القضية هنا هي منح خيار الأسهم المقدمة لموظفي زينغا في وقت مبكر. وقد صممت معظم المنح للاستحقاق على مدى أربع سنوات، وهو معيار معتدل في وادي السيليكون. لذلك لكل من السنوات الأربع الأولى في الشركة، 25٪ من الخيارات الخاصة بك تحويل إلى أسهم الفعلية سترة، مما يتيح لك الفرصة لشراء الأسهم الفعلية. ليس هناك وعد حول ما يمكن أن تكون الأسهم في نهاية المطاف يستحق، ولكن الموظفين المبتدئة هي مجموعة متفائلة التي غالبا ما ترك وظائف أعلى أجرا مع الشركات الأكثر استقرارا.
وبمجرد أن تربح خیارات الموظف، یحق لھ عموما الاحتفاظ بھا سواء کان موظفوھا أم لا (علی الرغم من أن الشرکات لدیھا في بعض الأحیان الحق في شراء المخزون مرة أخرى بسعر محدد مسبقا). وتختفي الخيارات غير المؤهلة إذا غادر الموظف & # 8212؛ سواء طواعية أو غير إرادية.
في زينغا، ومع ذلك، مارك بينكوس يحب على ما يبدو أن تفعل أشياء مختلفة قليلا. بدلا من مجرد إطلاق الموظفين ذوي الأداء الضعيف وتسليم الخيارات غير المكتسبة إلى الاستبدال، بينكوس غالبا ما ترغب في العثور على موقف آخر داخل زينغا حيث الموظف قد لا تزال قادرة على المساهمة. ولكن لأن هذا الموقف الجديد كان في كثير من الأحيان أقل من استطلاع الطوطم الشركات، أراد بينكوس في الأساس لخفض تعويض الشخص عن طريق تخفيض عدد له من عدد من الخيارات غير المستحق (لم يتم لمس الخيارات المكتسبة).
وفيما يتعلق بجامعة وول ستريت جورنال، فإن هذا يشكل إساءة استخدام السلطة. من خلال إعادة التفاوض، بينكوس هو كسر كلمته. وربما التزامات الشركة التعاقدية.
ولكن هذا هو 'تي الدوري الدوري البيسبول، حيث بوسطن ريد سوكس عالقة دفع كارل كراوفورد 20 مليون دولار سنويا حتى لو كان يثبت لا أفضل من نسخة احتياطية. انها شركة ناشئة غير نقابية، حيث الرئيس التنفيذي هو ضمن حقه في مجرد اطلاق النار على الموظف ضعيفة الأداء (واسترداد الخيارات غير المؤهلة). في الواقع، هذا ما يحدث في معظم الشركات. الفرق في زينغا هو أن بينكوس يبدو عازما على الحفاظ على المواهب، حتى لو كانت هذه الموهبة إما ديدن & # 8217؛ ر ترقى إلى التوقعات الأولية أو دين & # 8217؛ ر تتناسب بشكل مناسب مع الاحتياجات المتغيرة للشركة سريعة النمو.
منذ متى لا يسمح للمدراء التنفيذيين بتبني بعض الموظفين مبالغ زائدة؟ ربما كان بينكوس قد أظهر المزيد من التواضع قليلا عن طريق التخلي عن بعض الخيارات الخاصة به في ظل نظرية أنه كان معيبا لقرار التوظيف الأصلي. ولكن، من النظر إلى زينغا & # 8217؛ ق تقديم الوثائق، والسيولة لا يبدو حقا أن تكون مشكلة كبيرة. على سبيل المثال، أصدرت الشركة أكثر من 33 مليون في خيارات الأسهم الجديدة في عام 2018، وفقا للادعاءات التنظيمية. لم يكن بينكوس من بين المتلقين.
في وقت لاحق، ومع ذلك، زينغا كان يمكن تجنب هذه الفوضى بأكملها. وأنا لا تعني فقط إطلاق الناس بدلا من إعادة التفاوض معهم. وبدلا من ذلك، كان من الممكن ربط بعض خياراته بمقاييس الأداء بدلا من مقاييس الوقت. هذه هي الشركة التي تنظم نفسها إلى حد كبير من قبل مجموعة المنتجات (على سبيل المثال، فريق سيتيفيل، فريق بوكر، الخ). وقد قیمت ھذه المنتجات المقیاس بسھولة، بما في ذلك الإیرادات والمستخدمین وتواتر الاستخدام وما إلی ذلك. ما ھي خیارات الصنادیق التي تستند فقط إلی التوظیف المستمر، عندما یمکن أن تشمل أیضا أھداف الأداء الخاصة بالمنتج؟ انها ليست شائعة بشكل رهيب، ولكن لا هي شركة عمرها 4 سنوات على وتيرة لأكثر من 1 مليار $ في الإيرادات السنوية.
ولكن، مرة أخرى، هذا & # 8217؛ ما فعلته زينغا قد يبدو سيئا على الصحيفة، ولكن هو أكثر قليلا من الأعمال المقبولة أخلاقيا كما غير عادية.
تحديث: حصلت فورتشن على البريد الإلكتروني المرسلة اليوم من قبل بينكوس لموظفي زينغا، المتعلقة قصة وول ستريت جورنال. قراءتها هنا.
الاشتراك في النشرة الإخبارية اليومية البريد الإلكتروني الخاص بي على الصفقات وصناع القرار: جيترمشيت.
قد يعجبك.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
الاشتراك & أمب؛ حفظ.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.
تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.
بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.

خيارات الأسهم فضيحة
نيويورك - (نينموني) - هبط اثنان من كبار المديرين التنفيذيين بسبب الفضيحة على خيارات الأسهم يوم الاربعاء، مما يسلط الضوء على المخاطر التي تتعرض لها الشركات - والمستثمرين - التي تعلقها الرصاصة الخلفية.
وقد استقال كل من المديرين التنفيذيين لمكافي (الرسوم البيانية) و نيت (الرسوم البيانية) يوم الاربعاء، وآخر تداعيات في فضيحة متنامية على توقيت منح خيار الأسهم.
وقد تم ربط نحو 125 شركة بفضائح الأسهم، من الشركات الكبرى مثل هوم ديبوت و أبل كومبيوتر إلى عدد كبير من شركات التكنولوجيا الصغيرة. (انظر الجدول أدناه).
& كوت؛ خيارات النسخ الاحتياطي هو "موضوع ساخن" في الاحتيال الشركات. لا توجد علامات في هذه المرحلة من هذا التراجع، & كوت؛ وفقا لما ذكره مايكل كوينيج المحامي فى مكتب محاماة ديوى بالانتين فى واشنطن.
خيارات الأسهم تعطي المديرين التنفيذيين والموظفين الحق في شراء أسهم بسعر معين، وإذا ارتفع السهم بعد منح الخيارات، يمكن أن تكون الأرباح الدهون.
ويقوم المدعون الاتحاديون ولجنة الأوراق المالية والبورصات بالتحقيق فيما إذا كانت الشركات & كوت؛ باكتد & كوت؛ أو التلاعب في التواريخ التي منحوا خيارات الأسهم لجعلها أكثر ربحا.
ويواجه المديرون التنفيذيون السابقون لشركة بروكاد كوميونيكيشنز (تشارتس) و كومفيرز تيشنولوغي (الرسوم البيانية) اتهامات جنائية ومدنية لدورهم في التلاعب بالخيارات.
وقد فتحت العديد من الشركات المعنية تحقيقات داخلية، في حين أن آخرين يكررون النتائج، مما قد يعني ضربة كبيرة للأرباح.
كيف يمكن أن تدير الشركات تحقيقات خارجية وداخلية - والتواصل مع المنظمين والمستثمرين - يمكن أن تلعب دورا كبيرا في الحد من المخاطر على الشركات نفسها، ومساهميها.
تعال نظيفة، وتفعل ذلك في وقت مبكر. إن الكثير من الأشخاص المشاركين في الفوضى الخلفية ربما يعتقدون أنهم لن يصادفوا، لكن هذا خطر محسوب عليهم، وفقا لما قاله إريك ليي، أستاذ مشارك في التمويل بجامعة أيوا، باكداتينغ في دائرة الضوء.
مع قائمة الشركات التي ضربتها الملحمة الخيارات المتنامية - والكذب تتوقع عدد الشركات المعنية لتنمو إلى ما لا يقل عن مائتي - انها فكرة جيدة للمضي قدما في التحقيق.
& كوت؛ من الأفضل دائما أن تأتي نظيفة، إعادة تأكيد وتسوية مع أي شخص مقاضاة الشركة حتى تتمكن من التحرك إلى الأمام في أقرب وقت ممكن، & كوت؛ هو قال.
إدارة التعديل، حسب الحاجة. وقال تشارلز إلسون، مدير مركز حوكمة الشركات في جامعة ديلاوير، إن ما إذا كان المدير التنفيذي يذهب يعتمد على ما فعلوه.
وأضاف أن الشركات تحتاج إلى العمل بفعالية وفقا لنتائج تحقيقاتها ووضع الإجراءات للتأكد من عدم حدوثها مرة أخرى.
& كوت؛ يجب محاسبة أي شخص متورط. إذا قام شخص ما بتعمد تعيين الخيارات بقصد تحقيق مكاسب بشكل غير صحيح، فهو ليس أفضل مضيف لأصول المساهمين، & كوت؛ هو قال.
الشفافية والشفافية والشفافية. كلما كانت الشركة أكثر انفتاحا حول الوضع، كلما كان على المستثمرين المزيد من المعلومات أن يقيموا ما إذا كان أي تكرارات حدثت كان عمل عدد قليل من الأفراد المعزولين في الشركة أو أكثر انتشارا، أو حتى تم ذلك بمعرفة الإدارة العليا، وفقا إلى جون موتش، مؤسس المساهم النشط صندوق التحوط مف المستشارين.
وكلما كان على الشركة أن تخفي، كلما كان ذلك أفضل، أعطى مثال أبل (تشارتس)، الذي بدأ تحقيقه الخاص في خيارات الأسهم. & كوت؛ [جاء الرئيس التنفيذي لشركة أبل ستيف] وظائف وقال "أنا ثمل، ونحن سوف تجعل من أفضل". قدم الكثير من الشفافية والرؤية، & كوت؛ .
انخفضت أسهم أبل بعد أن أعلنت الشركة تحقيقاتها الداخلية في يونيو ولكن منذ ذلك الحين تعافى. في الواقع، ارتفع السهم حوالي 24 في المئة منذ أن بدأت التحقيق الداخلي في 29 يونيو.
التعاون مع المحققين. على الرغم من أن العديد من الشركات بدأت تحقيقات داخلية، فإنها قد لا تفلت من التدقيق من المحققين الحكوميين.
وقال كونيغ من ديوي بالانتين انه اذا كانت الشركة قيد التحقيق من قبل المجلس، يتعين على المسؤولين التنفيذيين التخطيط للتعاون بشكل كامل.
& كوت؛ وهو يختلف على أساس كل حالة على حدة، ولكن كيف تستجيب الشركة لهذه الحالات عاملا رئيسيا في الإجراء الذي ستتخذه الحكومة، إن وجدت، & كوت؛ هو قال.
1 اتهامات جنائية، مدنية ضد المدراء التنفيذيين السابقين في بروكاد في 20 يوليو.
2 اتهامات جنائية، مدنية ضد المدراء التنفيذيين السابقين السابقين في 9 أغسطس.
معظم البيانات اقتباس الأسهم التي تقدمها باتس. يتم عرض مؤشرات السوق في الوقت الحقيقي، باستثناء دجا، الذي يتأخر لمدة دقيقتين. جميع الأوقات إت. تنصل. مورنينستار: & كوبي؛ مورنينغستار، Inc. جميع الحقوق محفوظة. فاكتسيت: فاكتسيت ريزارتش سيستمز Inc. كل الحقوق محفوظة. جمعية شيكاغو ميركانتيل: بعض بيانات السوق هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. والمرخصين لها. كل الحقوق محفوظة. داو جونز: مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية هي ملكية وتحتسب وتوزع وتسويقها من قبل دجي أوبكو، وهي شركة تابعة ل S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ليك وقد تم ترخيص لاستخدامها ل S & أمب؛ P أوبكو، ليك و كنن. قياسي & أمب؛ بورز و S & أمب؛ P هي علامات تجارية مسجلة لشركة ستاندارد & أمب؛ شركة بورز للخدمات المالية ذ. م.م و داو جونز هي علامة تجارية مسجلة لشركة داو جونز تراديمارك هولدينغز ليك. جميع محتويات مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية & # 169؛ S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ذ م م و / أو الشركات التابعة لها.
&نسخ؛ 2017 شبكة أخبار الكابل. شركة تايم وارنر. كل الحقوق محفوظة. الشروط التي تقدم هذه الخدمة لك. سياسة الخصوصية. .
معظم البيانات اقتباس الأسهم التي تقدمها باتس. يتم عرض مؤشرات السوق في الوقت الحقيقي، باستثناء دجا، الذي يتأخر لمدة دقيقتين. جميع الأوقات إت. تنصل. مورنينستار: & كوبي؛ مورنينغستار، Inc. جميع الحقوق محفوظة. فاكتسيت: فاكتسيت ريزارتش سيستمز Inc. كل الحقوق محفوظة. جمعية شيكاغو ميركانتيل: بعض بيانات السوق هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. والمرخصين لها. كل الحقوق محفوظة. داو جونز: مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية هي ملكية وتحتسب وتوزع وتسويقها من قبل دجي أوبكو، وهي شركة تابعة ل S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ليك وقد تم ترخيص لاستخدامها ل S & أمب؛ P أوبكو، ليك و كنن. قياسي & أمب؛ بورز و S & أمب؛ P هي علامات تجارية مسجلة لشركة ستاندارد & أمب؛ شركة بورز للخدمات المالية ذ. م.م و داو جونز هي علامة تجارية مسجلة لشركة داو جونز تراديمارك هولدينغز ليك. جميع محتويات مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية & # 169؛ S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ذ م م و / أو الشركات التابعة لها.
&نسخ؛ 2017 شبكة أخبار الكابل. شركة تايم وارنر. كل الحقوق محفوظة. الشروط التي تقدم هذه الخدمة لك. سياسة الخصوصية. .

باكداتينغ: إنزيت في فضيحة.
وفي منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، أسفر التحقيق الذي أجرته لجنة الأوراق المالية والبورصات عن استقالة أكثر من 50 من كبار المديرين التنفيذيين والرؤساء التنفيذيين في الشركات عبر الطيف من سلاسل المطاعم والمجندين إلى بناة المنازل والرعاية الصحية. وشاركت في هذه الفضيحة شركات رفيعة المستوى بما في ذلك شركة آبل ومجموعة يونايتد هيلث و برودسوم و ستابلز و تشيسيكيك فاكتوري و كب هومس و مونستر و بروكيد كومونيكاتيونس سيستمز وشركة إن فيتيس أشباه الموصلات وعشرات شركات التكنولوجيا الأقل شهرة.
ماذا كان كل شيء؟ خيارات باكداتينغ. قراءة على لمعرفة كيف ظهرت فضيحة، ما جلبت إلى ونهاية وما يمكنك أن تتعلم منه الآن. (انظر أيضا: باكداتينغ سكاندال ريتورنس تو ذي فوريفرونت.)
خيارات النسخ الخلفي.
ويمكن تلخيص جوهر فضيحة الخيارات البديلة ببساطة كمدراء تنفيذيين يزورون الوثائق من أجل كسب المزيد من المال عن طريق خداع المنظمين والمساهمين ودائرة الإيرادات الداخلية (إرس). تعود جذور الفضيحة إلى عام 1972 عندما تم وضع قاعدة محاسبية تسمح للشركات بتجنب تسجيل التعويض التنفيذي كمصروف على بيانات دخلها طالما كان الدخل في شكل خيارات الأسهم التي تم منحها بمعدل وهو ما يعادل سعر السوق في يوم المنحة، وغالبا ما يشار إليه بمنحة مالية. وقد مكن ذلك الشركات من إصدار حزم تعويضات هائلة لكبار المسؤولين التنفيذيين دون إخطار المساهمين.
وعلى الرغم من أن هذه الممارسة أعطت كبار المديرين التنفيذيين مخزونات كبيرة من الأسهم، حيث أن المنحة قد صدرت على رأس المال، وكان سعر السهم أن نقدر قبل أن المديرين التنفيذيين في الواقع كسب الربح. وأدى تعديل عام 1982 على قانون الضرائب إلى إيجاد حافز للمديرين التنفيذيين وأصحاب العمل على العمل معا لكسر القانون.
ووصف التعديل التعويض التنفيذي الذي يزيد عن مليون دولار بأنه غير معقول وبالتالي لا يستحق أن يؤخذ كخصم على ضرائب الشركة. ومن ناحية أخرى، كان التعويض القائم على الأداء قابلا للخصم. ونظرا لأن الخيارات المتاحة في السوق تتطلب من سعر سهم الشركة تقديره حتى يتمكن المديرون التنفيذيون من تحقيق الربح، فإنهم يستوفون معايير التعويض القائم على الأداء، وبالتالي يتأهلون للخصم الضريبي.
عندما أدرك كبار المديرين التنفيذيين أنهم يمكن أن ننظر إلى الوراء عن التاريخ الذي أسهم الشركة كانت في أدنى سعر تداولها وبعد ذلك تدعي أنه كان تاريخ إصدارها منح الأسهم، ولدت فضيحة. من خلال مزج تاريخ المشكلة، فإنها يمكن أن تضمن نفسها في المال الخيارات والأرباح الفورية. ويمكن أيضا أن تغش مصلحة الضرائب مرتين، مرة واحدة لأنفسهم، لأن الأرباح الرأسمالية تخضع للضريبة بمعدل أقل من الدخل العادي، ومرة ​​واحدة لأرباب عملهم حيث أن تكلفة الخيارات سوف تكون مؤهلة باعتبارها شطب الشركات. وأصبحت هذه العملية سائدة إلى حد ما حيث يعتقد بعض المحققين أن 10٪ من منح الأسهم المقدمة على الصعيد الوطني صدرت تحت هذه الادعاءات الكاذبة.
فضيحة تأتي للضوء.
وكانت سلسلة من الدراسات الأكاديمية مسؤولة عن جلب فضيحة الظهر إلى النور. وكان أولها في عام 1995، عندما استعرض أستاذ في جامعة نيويورك بيانات منح الخيارات التي أجبر المجلس الأعلى للتعليم الشركات على نشرها. حددت الدراسة، التي نشرت في عام 1997، نمط غريب من منح الخيار مربحة للغاية، على ما يبدو توقيت تماما ليتزامن مع التواريخ التي تم تداول الأسهم في أدنى مستوى. وقد أشارت سلسلة من دراستين للمتابعة من قبل أساتذة في أماكن أخرى إلى أن القدرة الغريبة على منح خيارات الوقت قد لا تحدث إلا إذا عرف المانحون الأسعار مقدما. وكانت قصة "بوليتزر" الحائزة على جائزة بوليتزر نشرت في صحيفة "وول ستريت جورنال" قد فجرت أخيرا غطاء الفضيحة. (انظر أيضا: لعب سلاوث في فضيحة الأسهم.)
ونتيجة لذلك، أعادت الشركات تحديد الأرباح، ودفعت الغرامات وفقد المديرون التنفيذيون وظائفهم - ومصداقيتها. وأبلغ المجلس الأعلى للاستثمار أن المستثمرين عانوا أكثر من 10 مليارات دولار من الخسائر بسبب انخفاض أسعار الأسهم والتعويضات المسروقة.
الخط السفلي.
الرهان على أسعار الأسهم عندما كنت تعرف بالفعل الجواب هو غير شريفة. الأعمال التجارية دون سلامة هو اقتراح مخيف. من وجهة نظر المستهلك، يعتمد العملاء على الشركات لتوفير السلع والخدمات. وعندما لا يكون لهذه الشركات حدود أخلاقية، تصبح أجهزتها مشبوهة. من وجهة نظر المساهمين، لا أحد يحب أن يكذب عند تقديم التمويل ودفع الرواتب. (انظر أيضا: مخاطر الخيارات الخلفية.)
وفي أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، صدرت أحكام محاسبية جديدة تطلب من الشركات الإبلاغ عن منحها في غضون يومين من إصدارها، كما تقضي بأن تدرج جميع خيارات الأسهم كمصروفات. وقللت هذه التغييرات من احتمالات وقوع حوادث في المستقبل. (انظر أيضا: أكبر احتيال المخزون في كل العصور.)
[هل ترغب في تعلم كيفية تداول الخيارات قانونا؟ تحقق من دورة خيارات إنفستوبيديا أكاديمي فور بيجينرز. مع أكثر من 4 ساعات من محتوى الفيديو والتمارين التفاعلية، سوف تتعلم أساسيات تداول الخيارات وكيفية توظيف استراتيجيات فعالة في سوق الخيارات. ]

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجيات التداول التكتيكية

استراتيجيات التداول التكتيكية. استراتيجيات التداول يوم الرسم البياني رينكو. رينكو الرسم البياني يوم التداول. رينكو الرسم البياني التداول اليوم يستخدم الرسم البياني بيانات القراد التي يتم تشكيلها في الطوب رينكو من حجم ثابت حركة السعر. من خلال التركيز على الحد الأدنى للتحركات السعر وتجاهل الأطر الزمنية، والكثير من "الضوضاء" التي غالبا ما تكون نموذجية من أنواع مختلفة من الرسم البياني تتم إزالتها. على سبيل المثال، إلقاء نظرة على الرسم البياني التالي: الرسم البياني العلوي هو الرسم البياني 120 لاقتران العقد في المستقبل، في حين أن الرسم البياني السفلي هو الرسم البياني رينكو لنفس الفترة & # 8211؛ يستخدم الرسم البياني 3 القراد حركة السعر لتشكيل الطوب رينكو جديدة. باستخدام الطوب من قيمة ثابتة والحد الأدنى من تغير الأسعار، يتم تصفية العديد من القضبان القراد من مختلف الأحجام وغير النظامية بها - مما يجعل الرسم البياني يوم التداول رينكو واحد هو أكثر وضوحا للتداول، مع توفير أيضا لطريقة التداول التي هي أسرع لتقييم ونرى الاجهزة التجارية. إضافة رينكو الرسوم البيانية لهذا اليوم طريقة التداو

روبوت، العملات، تيربيك، دي، إندونيسيا

فسفوريكس إندونيسيا. فس خسوس الفوركس روبوت / خبير مستشار. ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، ثنائي منصة دسب. بيسي، الروبوت، باد، ماك، دلل. دنغان هرغا تيرمورا دان كواليتاس تيربيك. باكيت فس فوريكس روبوت مورا & أمب؛ تربايك سيباجاي صلاح ساتو أبريسياسي كامي كيبادا تيمان-تيمان تاجر إندونيسيا، ماكا فسفوريكسيندونيسيا ميمبيكان كيبيجاكان ريسمي تورون هارجا أونتوك فس خادم يوروبا، كامي تيتاب يانغ ترمورا سي إندونيسيا. ديكاريناكان بيرمينتان يانغ سانغات بانياك ونتوك سيرفر إروبا، سيهينغغا ستوك تيرباتاس، نامون جنغان خواتير، ستوك سيلالو كامي إيسي سيتياب هاري، سيلكان أوردر سيكارانغ جوغا. سطح المكتب البعيد جاهزة. سطح المكتب البعيد فس داري مانا ساجا و كابان ساجا. هرغا تيرمورا. هارجا باكيت فس الفورمولا تيرمورا دي اندونيسيا. أفضل مركز البيانات. فس تيرهوبونغ كه جارينجان كونكسي الإنترنت سوبر سيبات. دعم فني. حر دعم لايانان دان أسيستنسي إنستالاسي روبوت / إي. جميع وسيط متوافق فس دابات ديغوناكان ونتوك سيموا وسيط دان روبوت / إي. روت داتا سينتر يانغ ديكات دينغان سيرفر بروكر، ميموريكان لاتين يانغ بيندك سيهينغا بروزس أوبين ب

قصير قصير الفوركس

الدعم. أسئلة مكررة. كل ما تحتاج إلى معرفته للتجارة مثل سيد. A-Z من تداول العملات. المصطلحات والمصطلحات. وسنساعدك في الحصول على الإعداد. والتجارة مثل الموالية. اتصل بال. ألا يمكنك العثور على ما تبحث عنه؟ البريد الإلكتروني أو الاتصال بنا. ماذا يعني أن يكون & # 39؛ طويل & # 39؛ أو & # 39؛ شورت & # 39؛ موضع؟ كيفية بدء التداول الآن. حساب الممارسة الحرة. انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM. تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن