Skip to main content

خيارات كسر حتى سعر السهم


وضع خيارات الربح، الخسارة، التعادل.


وفيما يلي الرسم البياني للربح / الخسارة عند انتهاء الصلاحية لخيار وضع في المثال الوارد في الصفحة السابقة.


نقطة التعادل من السهل جدا لحساب لخيار وضع:


سعر السهم التعادل = وضع الخيار سترايك السعر - قسط المدفوعة.


لتوضيح، التاجر بشراء 47.50 $ سعر الإضراب وضع الخيار ل 0.44 $. لذلك، 47.50 $ - 0.44 $ = 47.06 $. التاجر سوف التعادل، باستثناء اللجان / الانزلاق، إذا انخفض السهم إلى 47.06 $ قبل انتهاء الصلاحية.


لحساب الأرباح أو الخسائر على خيار وضع استخدام الصيغة البسيطة التالية:


وضع الخيار الربح / الخسارة = نقطة التعادل - سعر السهم عند انتهاء الصلاحية.


مقابل كل دولار ينخفض ​​سعر السهم بمجرد تجاوز حاجز التعادل 47.06 $، هناك دولار للربح الدولار لعقد الخيارات. لذا إذا انخفض السهم من 5.00 دولار إلى 45.00 دولار قبل انتهاء الصلاحية، فإن صاحب الخيار وضع سيجعل 2.06 $ للسهم الواحد (47.06 $ سعر التعادل - 45،00 $ سعر السهم عند انتهاء الصلاحية). لذلك المجموع، والتاجر قد جعلت 206 $ ($ 2.06 × 100 سهم / عقد).


خسارة جزئية.


إذا انخفض سعر السهم بمقدار 2.75 $ ليغلق عند 47.25 $ قبل انتهاء الصلاحية، فإن تاجر الخيار تفقد المال. على سبيل المثال، فإن التاجر قد خسر 0.19 $ لكل عقد (47.06 $ سعر التعادل - 47.25 $ سعر السهم). لذلك، فإن التاجر الافتراضي كان قد فقد 19 دولارا (- 0.19 × 100 سهم / عقد).


لتلخيص، في هذا المثال الخسارة الجزئية، اشترى المتداول الخيار خيار وضع لأنهم يعتقدون أن السهم كان في الانخفاض. من قبل جميع الحسابات، كان التاجر على حق، فإن السهم انخفض بنسبة 2.75 $، ومع ذلك، فإن التاجر لم يكن على ما يرام بما فيه الكفاية. وكان من الضروري أن يتحرك السهم إلى ما دون 2.94 دولار إلى 47.06 دولار على الأقل.


خسارة كاملة.


إذا لم يتحرك السهم أقل من سعر الإضراب لعقد الخيار الذي تم وضعه قبل انتهاء الصلاحية، فسيخسر تاجر الخيارات كامل أقساطه المدفوعة 0.44 دولار أمريكي. وبالمثل، إذا ارتفع السهم، غير مستقر من قبل كم تحركت صعودا، ثم التاجر الخيار سوف لا تزال تفقد 0.44 $ دفعت للخيار. في أي من هاتين الحالتين، كان التاجر قد فقد 44 دولارا (- 0.44 × 100 سهم / عقد).


مرة أخرى، هذا هو المكان الذي يأتي فيه جزء محدود من المخاطرة في شراء الخيار في: كان من الممكن أن يكون السهم قد ارتفع بمقدار 20 نقطة، مما قد يؤدي إلى تفجير تاجر يقصر السهم، ولكن مالك عقد الخيار سيفقد فقط أقساطه المدفوعة، في هذه الحالة 0.44 دولار.


خيارات الشراء لديها العديد من الفوائد الإيجابية مثل المخاطر المحددة والرافعة المالية، ولكن مثل كل شيء آخر، لديها الجانب السلبي، والتي يتم استكشافها في الصفحة التالية.


خيارات الاتصال الربح، الخسارة، التعادل.


وفيما يلي الرسم البياني للربح / الخسارة عند انتهاء صلاحية خيار الاتصال في المثال الوارد في الصفحة السابقة.


نقطة التعادل من السهل جدا لحساب لخيار الاتصال:


التعادل سعر السهم = خيار الاتصال سعر الإضراب + قسط المدفوعة.


لتوضيح ذلك، قام المتداول بشراء خيار المكالمة بسعر 52.50 دولار للسعر مقابل 0.60 دولار. لذلك، $ 52.50 + $ 0.60 = 53.10 $. التاجر سوف التعادل، باستثناء اللجان / الانزلاق، إذا كان السهم يصل 53.10 $ قبل انتهاء الصلاحية.


لحساب الأرباح أو الخسائر على خيار الاتصال استخدام الصيغة البسيطة التالية:


كال أوبتيون الربح / الخسارة = سعر السهم عند انتهاء الصلاحية - نقطة التعادل.


وبالنسبة لكل دولار، يرتفع سعر السهم بمجرد تجاوز حاجز التعادل 53.10 دولار، هناك دولار للربح الدولار لعقد الخيارات. حتى إذا كان السهم يكسب $ 5.00 إلى 55،00 $ قبل انتهاء الصلاحية، فإن صاحب خيار المكالمة جعل 1.90 $ للسهم الواحد (55.00 $ سعر السهم - 53.10 $ التعادل سعر السهم). وبالتالي، فإن التاجر قد جعل 190 $ (1.90 $ 100 سهم / عقد).


خسارة جزئية.


إذا ارتفع سعر السهم بمقدار 2.75 $ ليغلق عند 52.75 $ قبل انتهاء الصلاحية، فإن تاجر الخيار تفقد المال. على سبيل المثال، قد يكون المتداول قد فقد 0.35 دولار لكل عقد (52.75 $ سعر السهم - 53.10 $ سعر السهم التعادل). لذلك، فإن التاجر الافتراضي كان قد فقد 35 دولارا (- 0.35 × 100 سهم / عقد).


لتلخيص، في مثال الخسارة الجزئي هذا، اشترى المتداول الخيار خيار الاتصال لأنهم يعتقدون أن السهم كان في طريقه للارتفاع. وكان التاجر على حق، ارتفع السهم بنسبة 2.75 $، ومع ذلك، فإن التاجر لم يكن على ما يرام بما فيه الكفاية. الأسهم اللازمة للتحرك أعلى من 3.10 $ إلى 53.10 $ على الأقل للتعادل أو كسب المال.


خسارة كاملة.


إذا لم يتحرك السهم أعلى من سعر الإضراب لعقد الخيار قبل انتهاء الصلاحية، فإن تاجر الخيارات سيفقد قسطه بالكامل المدفوع $ 0.60. وبالمثل، إذا انخفض السهم، غير مستعبد من قبل كم انتقلت إلى أسفل، ثم تاجر الخيار سوف لا تزال تخسر $ 0.60 دفعت للخيار. في أي من هاتين الحالتين، كان التاجر قد فقد 60 دولارا (- 0.60 × 100 سهم / عقد).


مرة أخرى، هذا هو المكان الذي يأتي جزء محدود من المخاطر من شراء الخيار في: الأسهم يمكن أن يكون قد انخفض 20 نقطة، ولكن مالك عقد الخيار لا يزال يخسر فقط قسطهم المدفوعة، في هذه الحالة 0.60 $.


شراء خيارات المكالمة لها العديد من الفوائد الإيجابية مثل المخاطر المحددة والرافعة المالية، ولكن مثل كل شيء آخر، لديها الجانب السلبي، والتي يتم استكشافها في الصفحة التالية.


كيفية حساب سعر التعادل للمكالمات ويضع.


قبل شراء أي مكالمة أو وضع الخيار في مغامرات تداول الأسهم الخاصة بك، يجب عليك حساب سعر التعادل. هنا الصيغة لمعرفة ما إذا كانت تجارتك تنطوي على أرباح محتملة:


سعر الإضراب + تكلفة الخيار قسط + لجنة وتكاليف المعاملات = سعر التعادل.


حتى إذا كنت & # 8217؛ إعادة شراء 50 ديسمبر دعوة على أبك الأسهم التي تبيع ل $ 2.50 قسط والعمولة هو 25 دولارا، سيكون لديك سعر التعادل.


$ 50 + $ 2.50 + 0.25 = 52.75 $ للسهم الواحد.


وهذا يعني أن لتحقيق الربح على هذا الخيار دعوة، سعر السهم من أبك يجب أن يرتفع فوق 52.75 $.


لحساب سعر التعادل لخيار وضع، يمكنك طرح قسط وتكاليف العمولة. ل 50 ديسمبر وضع على الأسهم أبك التي تبيع على قسط من 2.50 $، مع عمولة 25 $، نقطة التعادل الخاص بك سيكون.


$ 50 & # 8211؛ $ 2.50 & # 8211؛ 0.25 = 47.25 دولار للسهم الواحد.


وهذا يعني أن سعر السهم من أسهم أبك يجب أن ينخفض ​​إلى ما دون 47.25 دولار لكي تحقق ربحا.


تأكد من أنك تفهم هيكل الرسوم المستخدمة من قبل الوسيط قبل إجراء أي تداول الخيارات. تختلف الرسوم بشكل كبير من وسيط إلى آخر. وكثيرا ما يتقاضى الوسطاء رسوما ذهابا وإيابا، والتي تشير إلى الرسوم التي تحملها على الطريق في طريق الخروج من وضع تداول الخيارات. لمعرفة رسوم العمولة ذهابا وإيابا في صيغة التعادل، ببساطة مضاعفة تكلفة العمولة.


نقطة التعادل - بيب.


ما هو "نقطة التعادل - بيب"


ونقطة التعادل هي مستوى السعر الذي يساوي فيه سعر السوق للأمن التكلفة الأصلية. بالنسبة لتداول الخيارات، فإن نقطة التعادل هي سعر السوق الذي يجب أن يصله السهم لمشتري الخيار لتجنب الخسارة إذا ما مارس الخيار. بالنسبة للمشتري، فإن نقطة التعادل هي سعر الإضراب بالإضافة إلى القسط المدفوع، في حين أن التعادل لوضع الصفقة هو سعر الإضراب مطروحا منه القسط المدفوع.


كسر "نقطة التعادل - بيب"


يستخدم المستثمرون خيارات لشراء الحق في شراء أو بيع أسهم معينة بسعر محدد. لاتخاذ قرارات بشأن موقف الخيار، يحتاج المستثمر لمعرفة ما إذا كان سعر السوق للسهم يولد مكاسب أو خسائر، وهذا هو السبب في مستوى التعادل مهم.


كيف يؤثر التعايش على وضع الاتصال.


افترض أن المستثمر يدفع قيمة 5 $ لخيار 50 نداء واحد على الأسهم شيز، مما يعني أن المستثمر لديه الحق في شراء 100 سهم من الأسهم شيز بسعر 50 $ للسهم في أي وقت قبل انتهاء الخيارات. نقطة التعادل لخيار المكالمة هي 50 $ سعر الإضراب بالإضافة إلى 5 $ قسط المكالمة، أو 55 $. إذا، على سبيل المثال، يتم تداول السهم في 60 $ للسهم الواحد، ومالك الدعوة يشتري الأسهم في 50 $ وبيع الأوراق المالية بسعر 60 $ في السوق. الربح هو 60 $ أقل 55 $، أو 5 $ للسهم الواحد.


العوملة في وضع الخيار.


كما تستخدم نقطة التعادل لتحديد متى تكون تجارة الخيار مربحة. في هذا المثال، افترض أن المستثمر يدفع قيمة 6 $ لخيار واحد 30 وضع على الأسهم أبك، والذي يسمح للمشتري وضع لبيع 100 سهم من أسهم أبك في 30 $ للسهم الواحد حتى تاريخ انتهاء الصلاحية الخيار. سعر التعادل موقف وضع هو 30 $ أقل من 6 $ قسط، أو 24 $. إذا كان السهم يتداول بسعر السوق من 22 $، على سبيل المثال، يمكن للمالك وضع شراء الأسهم في 22 $ وبيع الأوراق المالية في 30 $ من خلال ممارسة وضع. الكسب هو 30 $ سعر البيع أقل من 28 $ (22 $ للسهم الواحد زائد 6 $ قسط)، أو 2 دولار للسهم الواحد.


أمثلة على التعادل المحاسبة.


يعرف المحاسبون التعادل كمستوى مبيعات يدفع جميع التكاليف ويولد ربحا من الصفر. يقوم المديرون بحساب مستوى مبيعات التعادل لتغطية جميع تكاليف الشركة والتنبؤ بمستوى الربح المطلوب. يمكن حساب التعادل على أساس الوحدات المباعة أو باستخدام إجمالي مبلغ الدولار من المبيعات، وصيغة التعادل يمكن تعديلها لتقدير المستوى المستهدف للربحية.


حصة مدرسة السوق.


جديد للاستثمار؟


اتبعنا:


خيارات: نقطة التعادل.


المعرفة حول مفهوم التعادل مهم جدا في التمويل. في F & أمب؛ O أيضا، وتحديد سعر التعادل أمر بالغ الأهمية لاتخاذ القرارات الصحيحة.


نقطة التعادل هي تلك النقطة التي كنت جعل أي ربح أو أي خسارة. هو الحد الأدنى لمعدل العائد الذي يجب أن يولده الاستثمار الخاص بك من أجل الحفاظ على أي ربح - لا خسارة الوضع. ومع ذلك، لا الربح / الخسارة ليست النقطة حيث سعر الشراء يطابق مع سعر البيع. يجب أن تشمل نقطة التعادل استرداد جميع الرسوم والعمولات والمصاريف الأخرى المرتبطة بشراء وبيع الاستثمار.


عند محاولة تحديد نقطة التعادل للخيارات هناك ثلاثة عوامل ينبغي النظر فيها -


سعر الإضراب الخيار قسط اللجنة وتكاليف المعاملات.


وسيختلف جزء اللجنة عن وسيط إلى آخر. لذلك تأكد من فهم كيفية رسوم الوسيط الخاص بك عمولة على الخيارات.


برياك حتى لحامل المكالمات.


لمعرفة ما إذا كانت التجارة المكالمة لديك تنطوي على أرباح محتملة، قم بتطبيق الصيغة التالية:


سعر الإضراب + تكلفة الخيار قسط + لجنة وتكاليف المعاملات = سعر التعادل.


حتى إذا كنت تشتري مكالمة ريل ديسمبر مع سعر الإضراب في 150 روبية التي تبيع ل 7.50 روبية قسط والعمولة روبية 15، سيكون لديك سعر التعادل-


وهذا يعني، لتحقيق الربح على هذا الخيار دعوة، سعر السهم من ريل يجب أن يرتفع فوق 172.50 روبية للسهم الواحد. وعلى نحو فعال، تقتصر الخسارة المحتملة لحامل النداء على القسط المدفوع وتكاليف المعاملة. إي، 22.50 روبية للسهم الواحد.


لمعرفة ما إذا كان لديك التجارة وضع لديه القدرة على الربح، لديك لتطبيق الصيغة التالية:


سعر الإضراب - تكلفة قسط الخيار & # 8211؛ تكاليف العمولة والمعاملة = سعر التعادل.


حتى إذا كنت شراء شراء على ريل ديسمبر دعوة مع سعر الإضراب في 150 روبية التي تبيع ل 7.50 روبية قسط والعمولة روبية 15، سيكون لديك سعر التعادل-


رس 150 & # 8211؛ روبية 7.50 & # 8211؛ 15 = 127.50 روبية للسهم الواحد.


وهذا يعني أنه لتحقيق الربح على هذا الخيار وضع، سعر السهم من ريل يجب أن ينخفض ​​تحت 127.50 روبية للسهم الواحد. وكلما انخفض، يصبح أكثر ربحية موقفكم. على نحو فعال، فإن الخسارة المحتملة لحامل وضع يقتصر على قسط المدفوعة بالإضافة إلى الوساطة في المعاملة.


لذلك، فقط لأن الخيار هو التداول في المال لا يعني أنك سوف تأكد من الأرباح للخروج منه. سعر السهم يجب أن يعبر نقطة التعادل ليؤدي إلى أرباح حقيقية.


في مشاركتنا السابقة، قلنا أن خيار يكسب قيمة فقط عندما يكون في المال. في جميع الحالات الأخرى، الخيار ليس له أي قيمة. والسؤال هو ماذا سيحدث إذا كان سعر الخيارات لا يتماشى مع النظرية؟ في مثل هذه الحالات، سيتم فتح فرص المراجحة. قبل مناقشة المزيد حول الخيارات المراجحة، هناك سؤال واحد يحتاج إلى توضيح. هل هناك أي علاقة بين قيمة المكالمة و قيمة المكالمة؟ للرد على ذلك، نحن بحاجة إلى النظر في موضوع واحد أكثر النظرية على الخيارات - وضع التكافؤ الدعوة. فهم هذه العلاقة ضروري للوصول إلى السيطرة مع خيارات التحكيم.


قد تعجبك هذه المشاركات:


5 الردود على & # 8220؛ الخيارات: نقطة التعادل. & # 8221؛


premsunderdas.


9 يوليو 2018 الساعة 8:30 صباحا.


تعليم واضح جدا.


13 يوليو 2018 في 12:16 مساء.


الحق، من الجيد أن نرى هذه المعلومات المفيدة هنا .. شكرا جزيلا لتقاسمها معنا ....


15 يوليو 2018 الساعة 10:10 صباحا.


16 يناير 2018 الساعة 10:26 مساء.


شكرا جزيلا لك فيكتور للمشاركة في لغة بسيطة بشكل مثير للدهشة.


2 نوفمبر 2018 في 9:32 مساء.


مرحبا .. سلسلة جيدة جدا من المشاركات .. أحبهم .. من وجهة نظري، سوف قسط المدفوعة من قبل المشتري (أثناء المكالمة أو وضع) ينتهي دائما مع البائع، سواء كان المشتري في في المال أو خارج موقف المال.


اترك تعليقا.


دروس المبتدئين.


الأحدث.


حول جينز فيكتور.


يمكنك الحصول على أحدث المشاركات تسليمها لك مجانا عن طريق البريد الإلكتروني أو رسس.


© 2018 شير ماركيت ششول. كل الحقوق محفوظة. الموقع الذي وضعته توبلر تكنولوجيز.

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجيات التداول التكتيكية

استراتيجيات التداول التكتيكية. استراتيجيات التداول يوم الرسم البياني رينكو. رينكو الرسم البياني يوم التداول. رينكو الرسم البياني التداول اليوم يستخدم الرسم البياني بيانات القراد التي يتم تشكيلها في الطوب رينكو من حجم ثابت حركة السعر. من خلال التركيز على الحد الأدنى للتحركات السعر وتجاهل الأطر الزمنية، والكثير من "الضوضاء" التي غالبا ما تكون نموذجية من أنواع مختلفة من الرسم البياني تتم إزالتها. على سبيل المثال، إلقاء نظرة على الرسم البياني التالي: الرسم البياني العلوي هو الرسم البياني 120 لاقتران العقد في المستقبل، في حين أن الرسم البياني السفلي هو الرسم البياني رينكو لنفس الفترة & # 8211؛ يستخدم الرسم البياني 3 القراد حركة السعر لتشكيل الطوب رينكو جديدة. باستخدام الطوب من قيمة ثابتة والحد الأدنى من تغير الأسعار، يتم تصفية العديد من القضبان القراد من مختلف الأحجام وغير النظامية بها - مما يجعل الرسم البياني يوم التداول رينكو واحد هو أكثر وضوحا للتداول، مع توفير أيضا لطريقة التداول التي هي أسرع لتقييم ونرى الاجهزة التجارية. إضافة رينكو الرسوم البيانية لهذا اليوم طريقة التداو

روبوت، العملات، تيربيك، دي، إندونيسيا

فسفوريكس إندونيسيا. فس خسوس الفوركس روبوت / خبير مستشار. ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، ثنائي منصة دسب. بيسي، الروبوت، باد، ماك، دلل. دنغان هرغا تيرمورا دان كواليتاس تيربيك. باكيت فس فوريكس روبوت مورا & أمب؛ تربايك سيباجاي صلاح ساتو أبريسياسي كامي كيبادا تيمان-تيمان تاجر إندونيسيا، ماكا فسفوريكسيندونيسيا ميمبيكان كيبيجاكان ريسمي تورون هارجا أونتوك فس خادم يوروبا، كامي تيتاب يانغ ترمورا سي إندونيسيا. ديكاريناكان بيرمينتان يانغ سانغات بانياك ونتوك سيرفر إروبا، سيهينغغا ستوك تيرباتاس، نامون جنغان خواتير، ستوك سيلالو كامي إيسي سيتياب هاري، سيلكان أوردر سيكارانغ جوغا. سطح المكتب البعيد جاهزة. سطح المكتب البعيد فس داري مانا ساجا و كابان ساجا. هرغا تيرمورا. هارجا باكيت فس الفورمولا تيرمورا دي اندونيسيا. أفضل مركز البيانات. فس تيرهوبونغ كه جارينجان كونكسي الإنترنت سوبر سيبات. دعم فني. حر دعم لايانان دان أسيستنسي إنستالاسي روبوت / إي. جميع وسيط متوافق فس دابات ديغوناكان ونتوك سيموا وسيط دان روبوت / إي. روت داتا سينتر يانغ ديكات دينغان سيرفر بروكر، ميموريكان لاتين يانغ بيندك سيهينغا بروزس أوبين ب

قصير قصير الفوركس

الدعم. أسئلة مكررة. كل ما تحتاج إلى معرفته للتجارة مثل سيد. A-Z من تداول العملات. المصطلحات والمصطلحات. وسنساعدك في الحصول على الإعداد. والتجارة مثل الموالية. اتصل بال. ألا يمكنك العثور على ما تبحث عنه؟ البريد الإلكتروني أو الاتصال بنا. ماذا يعني أن يكون & # 39؛ طويل & # 39؛ أو & # 39؛ شورت & # 39؛ موضع؟ كيفية بدء التداول الآن. حساب الممارسة الحرة. انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM. تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن