Skip to main content

ريمنجتون نموذج 7 خيارات الأسهم


ريمنجتون نموذج 7 استبدال الخشب الأسهم.
عالية الجودة ريمنجتون نموذج سبعة كلاسيك الترا الجوز بندقية الأسهم. ريمنجتون نموذج سبعة كلاسيك الترا الجوز بندقية الأسهم فقط 8 الأسهم المتاحة!
على الرغم من أنه قد أوفت ادعى، وهذه هي ثراء حقيقي من الصلبة عالية الجودة الجوز مع خصائص الدقة والاستقرار من صفح، في الواقع انها أعلى صفح التكنولوجيا هناك. ساندويتد بين 2 كتل صلبة من الجوز هي 2 طبقات من ألياف الكربون قسط متعددة الاتجاهات المواد، لخلق أصعب والأكثر استقرارا الجوز الأسهم المتاحة اليوم.
شبه يتوهم مع بعض الأرقام المحدودة من آ يتوهم المتاحة حتى تباع. أنا متأخر إلى الحزب، ولكن هذه الأسهم "ريمنجتون" عرضت فعلا كما أوم؟
أم أنها ما بعد البيع؟ إذا كان الأمر كذلك، من هو صانع؟ عذرا، لقد انتهت هذه المدة. أدوات الموضوع عرض نسخة للطباعة.
طرق العرض تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.
لينكباك رابط ورل حول لينكباكس. الاتصال بنا - الأرشيف - الأعلى بويرد بي vBulletin® كوبيرايت © 2016 فوليتين سولوتيونس، Inc. بالم بيتش، فل المشاركات: هاي غريد ريمنجتون نموذج سيفين كلاسيك الترا الجوز بندقية الأسهم ريمنجتون نموذج سبعة كلاسيك الترا الجوز بندقية الأسهم فقط 8 الأسهم المتاحة! غود أول 'أوكلاهوما المشاركات: عالية الجودة ريمنجتون نموذج سبعة كلاسيك الترا الجوز بندقية الأسهم أنا في وقت متأخر للحزب، ولكن هذه الأسهم "ريمنجتون" عرضت فعلا كما أوم؟
بويدز يضيف خيارات استبدال الأسهم ل ريمنجتون ونماذج.
عالية الجودة ريمنجتون نموذج سبعة الكلاسيكية الترا الجوز بندقية الأسهم عذرا، هذه هي ذهبت منذ فترة طويلة. التبديل إلى الوضع المختلط. التبديل إلى وضع الخيوط. ريمنجتون بدل سا أولترا يتوهم الجوز فارمينت الأسهم - 2 فقط.
النموذج السابع | أكبر مورد في العالم من اكسسوارات الأسلحة النارية، وقطع بندقية وأدوات صناعة السلاح - برونلز.
بندقية أجزاء - الأسهم، برميل، الإجراءات، الخ عالية الجودة الترا الجوز ريم 87 مجموعات الأسهم.
البنادق و شوتغونينغ لا الرخويات. ريمنجتون بدل مونتي كارلو الترا الجوز بندقية الأسهم - الساتان أو لمعان.

بيل و كارلسون ميدالية بندقية الأسهم ريمنجتون نموذج 7 مع نظام الفراش الألومنيوم الاصطناعية.
>>> غير متوفر مع> ->
معلومات المنتج.
بيل & أمب؛ تم تصميم مخزونات كارلسون ميدالية من الألف إلى الياء للمساعدة في تحقيق أقصى قدر من الأداء بندقية من خلال توفير منصة الصخور الصلبة، وإطلاق النار مريح دمج خصائص تعزيز الدقة التي تتطلبها الرماة خطيرة اليوم مع المرونة اللازمة للاستخدام في الظروف البيئية القاسية. جميع الأسهم ميدالية هي التي شيدت من يوريتان الهيكلية الصلبة جنبا إلى جنب مع الأراميد، الجرافيت والمواد الفيبرجلاس لتعزيز القوة. الدقة، نك تشكيله الفراش الألومنيوم كتلة يجعل الاتصال مع كامل طول العمل بندقية، وضمان الكمال المعادن إلى المعدن مناسبا فضلا عن محاذاة العمل الماسورة، تشديد فوريند، والقضاء على الحاجة لأساليب الفراش التقليدية. الأسهم الميدالية تأتي كاملة مع قسط باشماير التباطؤ وسادة نكص، الجبهة & أمب؛ الخلفية حبال قطب ترصيع وسطح خارجي محكم. الأسهم يأتي مع ضمان مصنع مدى الحياة على المواد والاتقان.
تم تصميم هذا المخزون لتناسب اليد اليمنى، يتوقف لوحة ريمنجتون نموذج 7 بنادق مع 20 & كوت؛ كونتور، برميل. من أجل تناسب 270 وسم، 300 وسم، 7MM رسوم أو 350 ريم ماغ عيار بنادق مع 22 & كوت؛ ماغنوم كونتور برميل، يجب فتح قناة برميل الأسهم وفقا لذلك.
1 && (feature. name == 'Calibre' || character. name == 'كومباتيبل ويث') ">> 1 && تيبيوف (feature. value) == سترينغ && (feature. name! == 'Calibre' && السمة. name! == 'كومباتيبل ويث') ">> 25 || (feature. value | فيلتر: سيرشفالويس).length> 25 "داتا-نغ-هايد =" (feature. value | فيلتر: سيرشففالويس).length>
مراجعات المنتج غير متوافقة مع المتصفح الخاص بك.
شكرا لكم! تساعد تعليقاتك القيمة على تحسين معلومات منتجاتنا وتقديمها.
ابق على اتصال.
الهدية المناسبة!
دائما ضرب علامة مع ميدوايوسا شهادة هدية.
خدمة الزبائن.
مركز المعرفة.
شركتنا.
كل شيء يبدأ حقا مع رؤيتنا، وهو: "ليكون أفضل الأعمال التجارية في أمريكا، وأنجح، الأكثر احتراما الأعمال في صناعتنا، لصالح عملائنا". هذه هي رؤية جريئة جميلة، لكنها حقيقية تماما.

ريمنجتون موديل 7 خيارات الأسهم.
ريمنجتون سلسلة الكهربائية المنشار - 14in. بار، موديل # ...
هذه السلسلة الكهربائية شهدت كامل التفاف مقبض مستقيم لقطع في جميع الزوايا. محرك 8 أمبير يدفع 14 & كوت؛ ولاية أوريغون & # 174؛ بار وسلسلة مع ركلة منخفضة.
ريمنجتون نموذج 870 إكسبريس هد التكتيكية مضخة العمل.
تسوق مجموعة واسعة من ريمنجتون موديل 870 إكسبريس هد تاكتيكال بومب-أكتيون شوتغون - 6 جولة في ديك'S السلع الرياضية وطلب الشراء عبر الإنترنت للحصول على أجود أنواع الجودة.
سريع ريمنجتون نموذج 700 حقائق: - مجموعات بندقية ...
ريمنجتون نموذج 700، نموذج 700، ريمنجتون نموذج 700 الأرقام التسلسلية، أصحاب دليل، الترباس العمل، أدل، بدل، سدل، p، سبس، القيم، ...
ريمنجتون اس بي اس تكتيكي 308 بلاك هوج ستوك 20 ...
11.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ريمنجتون - ريمنجتون سبس التكتيكية 308 الأسود هوج الأسهم 20 الثقيلة برميل 047700842073.
ريمنجتون المنشار قطب المنشار - 8in. بار، 25cc المحرك، نموذج.
محرك ريمنجتون مافريك بول ساو القوي 25cc 2 دورة مع تقنية كويكستارت ™ يحصل لك قبالة للعمل مع سحب سلس وثابت. 7ft. l رأى القطب.
ريمنجتون موديل 783 بولت-أكتيون ريفل باكيج - 3 ...
تسوق مجموعة واسعة من ريمنجتون نموذج 783 بولت العمل بندقية حزمة - 3-9x40mm نطاق في ديك'S السلع الرياضية والنظام على شبكة الإنترنت لأرقى منتجات ذات جودة عالية.
بنادق - ريمنجتون - نموذج 700 - النبي نهر الأسلحة النارية.
بيل وكارلسون - ريمنجتون 700 بدل - الهدف / المنافسة - تشيكبييس قابل للتعديل - سا - الزيتون الأخضر مع شبكة الإنترنت السوداء.
قطع غيار ريمنجتون | موقع ئي باي.
تسوق من أكبر تشكيلة في العالم وأفضل الصفقات ل ريمنجتون بندقية أجزاء. تسوق مع الثقة على موقع ئي باي!
مجموعة الأسهم ل ريمينجتون 1100 - البنادق الدولية.
الأسهم مجموعة ل ريمنجتون 1100 الوصف: تستخدم الأسهم والساعد مجموعات، مفغ. في 1970's لديه الماس الأبيض في غطاء قبضة المسدس. لدي مجموعات ل 12 غا، 16 غا.
ريمنجتون موديل 700 P & أمب؛ لتر - قناص الوسطى.
بي ميل إوينغ 16 أكتوبر 2018. ريمنجتون 700P هو بندقية قنص لطيفة جدا للحصول على المال. هذا "المستوى" بندقية قادرة تماما على اطلاق النار .5 وزارة الزراعة الحق.

ريمنجتون موديل 7 خيارات الأسهم
انها جوهر قصير-- صيد بندقية بندقية - بسرعة البرق ودقيقة بشكل رائع. بنيت للتفوق في ظروف الغطاء الكثيفة، والآن يمكنك تخصيص النموذج الخاص بك سبعة وعرض براعة الأمريكية ملحوظا ليراها الجميع.
تبدأ مع الكلاسيكية، قصيرة-- العمل تصميم نموذج سبعة، الدقة-- وضعت وفقا لأعلى المعايير وأقوى التحمل. من هناك، إذا كنت تستطيع تصور أنه تعزيز النموذج الخاص بك سبعة، صناع السلاح ذات الشهرة العالمية لدينا على استعداد لتحقيق ذلك - واحدة وضعت بدقة، التفاصيل الفردية للغاية في وقت واحد.
نموذج سبعة مخصص.
حمله في الميدان وستفهم لماذا يعتبر واحدا من أروع البنادق تغطية كثيفة من أي وقت مضى تصور. بسرعة البرق في أماكن قريبة ودقيقة بشكل رائع لطلقة طويلة، والتعاقد، والعمل القصير نموذج مخصص سبعة كانت رائدة في الغابة منذ عرضه في عام 1983. ويستند جهاز الاستقبال على نموذج 700 و 1/2 "أقصر من نموذج 700 العمل القصير لتقديم أعلى مستوى من خارج النطاق مربع من الدقة والقوة والموثوقية في منصة هذا هو 2.
نموذج سبعة مانليشر.
بعض الرماة تعتبر ريمنجتون نموذج سبعة مانليشر بندقية الأسهم لتكون البندقية الأكثر جاذبية في خط ريمنجتون. هذا الجمال المدمجة يجمع بين نموذجنا سبعة عمل قصير مع 20 بوصة. مخصص للتسوق برميل بدت في الكلاسيكية، الانتهاء من الساتان كامل طول الأسهم مانليشر على غرار. وقد تم اختيار الأخشاب الصلبة لاختيار الحبوب النظيفة، ومن ثم الضغط مغلفة للقوة والاستقرار الأبعاد المطلوبة من تصميم السهم. الأسهم بعقب يتميز على التوالي.
بناء مخصص اليوم اتصل بنا 605-347-4686.
تاجر تعرف على المزيد.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.

ريمينجتون موديل 7.
وصف.
ريمنجتون نموذج 7 هو نسخة طبق الأصل من المصنع الأصلي الأسهم. بل هو الاسلوب الكلاسيكي دون خدعة ولها سنابيل فوريند. تم تصميم هذا المخزون للنموذج 7 ولكن يمكن استخدامها مع معظم الإجراءات ريمنجتون. سيستغرق النموذج 7 ما يصل إلى كفاف برميل 3 #. متوفر في اليد اليمنى واليسرى.
خيارات التسعير.
مواصفات.
الأسهم لدينا تناسب هذه الإجراءات ريمينغتون.
اليد اليمنى أو اليسرى: عمل طويل أو قصير (الكوادر .223 إلى .308 و .350 ريم ماج و .300 سوم هي إجراءات قصيرة). الكوادر 0.270 إلى .416 هي إجراءات طويلة.
اليد اليمنى أو اليسرى. طلقة واحدة أو مكرر. أي سهم ريمنجتون يمكن أن يتم ل 40 X طالما كفاف برميل ليست كبيرة جدا.
اليد اليمنى أو اليسرى، العيار (والتي سوف تشير إلى طول العمل لديك). أي سهم ريمنجتون يمكن أن يتم ل 788.
أي سهم ريمنجتون يمكن أن يتم لهذه الإجراءات. ومع ذلك، منذ المعدن السفلي ليست لوحة أرضية تعمل ولا تناسب وكذلك نود، ونحن نوصي بشدة أن تتحول إلى مجلة أعمى مع معيار حارس أدل الزناد (المتاحة من مميلان)، الأمر الذي سيجعل بندقية أكثر ملفت للانتباه.
أي ريمنجتون الأسهم يمكن استخدامها لكلا من هذه النماذج. ومع ذلك، لأن كل من هذه النماذج كانت مجهزة من المصنع مع 18 & # 8243؛ أو 20 & # 8243؛ برميل، ونحن نوصي باستخدام موديل 7 لنموذج 600 لأنه هو المخزون الوحيد الذي نقدمه مع فوريند قصيرة. يجب تحويل جميع 600 إلى حارس الزناد أدل.
أي ريمنجتون الأسهم يمكن إنليتيد للعمل نموذج 7. كما عمل نموذجي 7 يقترن عادة مع برميل طول كاربين، نوصي لدينا نموذج تقليم 7 الأسهم لجماليات الأمثل.
منصات & أمبير؛ لوحات بوت (السعر يشمل التركيب)
ديسليراتور باد $ 73.00.
ليمبسافر الوسادة $ 98.00.
الاتصال مميلان لمعرفة ما إذا كان هذا المخزون يمكن أن تقبل 2 في اتجاه أو 3-طريقة لوحة بعقب.
القضبان & أمب؛ خيارات أخرى.
أنشوتز ® أو فريلاند السكك الحديدية $ 58.00.
فلوشمونت الكؤوس قاعدة $ 14.00 لكل منهما.
بيكاتيني القضبان $ 19.99- $ 29.99.
آلة برغي حبال ترصيع $ 8.00 لكل منهما.
ويتشيتا 1.5 "الحبال الرافعة الثابتة (2) $ 102.00.
قبل تثبيت الآلات في أعمدة $ 28.00.
الأسهم الملحقات.
فورن الوشق الظهر.
سولو هنتر متن لايت زل غطاء بندقية & # 8211؛ الحجر.
سولو هنتر بندقية الغلاف & # 8211؛ ريالتري إكسترا نحى التريكو.
مبطن نطاق و كمامة حامي.
كريبتيك بريميوم سكوبد بندقية القضية.
ماكسيديتيون زانثا حزمة الإطار الداخلي.
ماكسبديتيون بيغمي فالكون إي باكباك.
لا حقيبة المدى العادية.
المعدن السفلي.
ماكميلان الألومنيوم الطابق لوحة.
ساكو ترغس m995 انفصال ماغ بوكس ​​النظام.
ريمنجتون أدل الزناد الحرس.
القضبان، بيبود & أمب؛ مستلزمات.
سواجر بيبود.
أكو-شوت مونوبودس.
نوبرين غطاء قطعة الخد.
الغرير جبل إفر مع 2 القضبان الجانبية.
بادجر إفر مونت مع 2 الجانب القضبان (تثبيت)
التبعي محول السكك الحديدية التبعي.
فيرسا-بود مونتينغ ستود (مثبت)
الملحقات الإضافية.
نوبرين غطاء قطعة الخد.
الثقيلة الضغط زر حبال الحلقات 1.25 و # 8243. و 1.5 & # 8243؛
ق حبال الرافعة 1 & # 8243؛ و 1.25 & # 8243؛
02/01 & # 8243؛ أعمدة ألمنيوم (2)
بدينغ، كيت.
هيكس هيد سكروز (سيت)
فلوش كوب ستود محول.
دفع زر حبال الحلقات 1 & ​​# 8243؛ و 1.25 & # 8243؛
الألوان والانتهاءات.
رسمت التشطيبات.
لأرقى عرض-- الصف السطح، نقترح الانتهاء من رسمت. تتوفر ستة ألوان الطلاء الصلبة.
A الانتهاء من الجرانيت سبيكلتون جديد هو متاح أيضا. اختر أي لون قاعدة قاعدة الصلبة وحدد واحد أو اثنين من الطلاء سبليكتون يسلط الضوء على خلق النهاية المخصصة جذابة.
عندما كنت امر الانتهاء من الطلاء، والأساسية الكامنة هو اليد-- غطى بالرمل، معدة، ورسمت للقضاء على جميع العيوب السطحية. هذا هو النهاية معظم الشركات المصنعة تحديد لأسهم ماكميلان التي تباع مع بنادق متجر مخصصة لها.
الطلاء الذي نستخدمه هو الصف الصناعية، وعدم الانزلاق حصاة الانتهاء مماثلة لتلك التي وجدت على أدوات السلطة، وآلات المكاتب والمعدات الصناعية. هذا الطلاء البولي يوريثان هو الأكثر دواما يمكن أن نجد ومناسبة للظروف وجدت من القطب الشمالي إلى المناطق الاستوائية. ومع ذلك، فإن أي الانتهاء من رسمت خدش عندما جر على الصخور والأطراف والأسطح الصلبة الأخرى. فمن منيع لمعظم المذيبات تنظيف بندقية، ولكن يجب أن يتم محو المذيبات القاسية قبالة فورا.
إعادة شراء الأسهم ماكميلان القائمة.
يمكننا إعادة رسم أي الأسهم ماكميلان لعملائنا في تهمة الاسمية.
انقر على سهم لتكبير الصورة.
بنى.
الكاكي.
2 لون سبليكتون غرانيت فينيش.
3 اللون سبليكتون الانتهاء من الجرانيت.
أنماط شبح.
سلسلة سبيكتر هي مكملان الجديد مصبوب-- في النهاية التي تحاكي جوانب التمويه الرقمية. وهي متوفرة حاليا في أربعة ألوان مختلفة.
انقر على سهم لتكبير الصورة.
أوربان سبكتر.
وودلاند سبكتر.
ديزيرت، سبكتر.
أكو سبكتر.
حرج ضرب من العث، سبكتر.
أنماط كمين.
الصحراء كمين هو الطرح الأول من سلسلة كمين. تم تطوير نمط اللون للتضاريس الصحراوية وأوراق الشجر في جنوب غرب الولايات المتحدة.
انقر على سهم لتكبير الصورة.
ديسيرت أمبوش.
كويوت أمبوش.
أنماط الرخام.
مصبوب في الألوان لخلق نمط الرخام فريدة من نوعها.
مصبوب في الألوان هي الأكثر دواما الانتهاء نحن نقدم. مع الانتهاء مصبوب، واللون مشربة في جيلكوات، أو الطبقة السطحية الخارجية من الأسهم. وينبغي اعتبار جميع التشطيبات المصبوبه أدناه منفعة المرافق. قوالب العفن، علامات الرملي، القماش الفيبرجلاس و عيوب صغيرة قد تكون مرئية.
يتم توفير الأسهم مصبوب في النهاية غير لامع لتقليل انعكاس الضوء. بعد تلقي الأسهم الخاصة بك، بعض العملاء أعتبر على أنفسهم لمزيد من رمل الرمل و برتقالي السطح لتحقيق مصقول، دافئة بريق النهاية. هذا هو جذابة بشكل خاص مع أنماط الرخام.
وسوف يزن الأسهم مصبوب في عدة أوقية أكثر من الأسهم رسمت بسبب مادة الراتنج إضافية التي يتم استخدامها.
نحن نبذل قصارى جهدنا لجعل النهاية الخاصة بك جذابة قدر الإمكان. ومع ذلك، نحن محدودة في ما يمكن تحقيقه مع مصبوب في الألوان. فالألوان الصلبة، وخاصة الألوان الداكنة، تنتج أكبر تحد، في حين أن أنماط التمويه تميل إلى أن تبدو أفضل لأن الألوان والأشكال المختلفة تخفي العيوب. ألوان رخامية تقدم أفضل خيار لخلق نظرة الانتهاء مع لون مصبوب في.
يتم إنشاء الانتهاء من الرخام عن طريق دوامة اثنين أو ثلاثة ألوان مختلفة في سطح السهم. والنتيجة هي تأثير جميل التي هي فريدة من نوعها لمخزونك. مكميلان رائدة هذا النهاية، والتي أصبحت سمة مألوفة من علامتنا التجارية.
اختيار أي 2 أو 3 من مصبوب في الألوان لخلق فريدة من نوعها متماسكة نمط الرخام الانتهاء من الأسهم المخصصة الخاصة بك. حرفيا الآلاف من أنماط مختلفة يمكن إنشاء، بما في ذلك أي ما تراه على موقعنا على الانترنت.
لا يوجد أي اثنين من الأسهم على حد سواء على حد سواء كما العمل ماربلينغ هو عشوائي تماما في حدوثها.
انقر على سهم لتكبير الصورة.
يتم عرض التشطيبات الرخام الأكثر شعبية هنا. تقريبا أي مزيج الألوان ممكن وبعض تركيبات الألوان هي بطبيعتها أكثر ارضاء من غيرها.
لاحظ أن الانتهاء من الرخام يمكن أن تستخدم كنمط التمويه فعالة عند استخدام الزيتون الأخضر والأسود والرمادي وغيرها من الألوان كامو المشتركة.
يتم كل الانتهاء باليد وأنه من المستحيل لتكرار أي نمط الرخام معين. لأنه يتم إنشاء ماربلينغ في القالب تحت الضغط، وأنماط عشوائية وليس السيطرة عليها. أنماط عمودية أو أفقية محددة غير ممكنة. أيضا، سوف الألوان تغيير ظلال إلى حد ما بسبب خلط الألوان في حين يتم دوامة. قد لا يتم إرجاع أسهم الرخام بسبب عدم الرضا عن اللون. ومع ذلك، قد تختار أن يكون لنا الطلاء الأسهم في سعرنا العادية.
يتم استخدام الألوان على اليمين لإنشاء مصبوب في الرخام سبيرلد والتشطيبات التمويه. لا تتوفر القوالب الصلبة في المخزونات الملونة من ماكميلان.
التمويه التشطيبات.
يستخدم مميلان الألوان مصبوب في لخلق فريدة من نوعها التمويه إنهاء.
أنماط التمويه القياسية.
أحد عشر أنماط التمويه الأساسية هي عناصر النظام القياسية. لا يتم رسم الألوان على السطح، ولكن مصبوب في الأسهم لقوة التحمل عند استخدامها في البيئات القاسية. العديد من الوحدات العسكرية تحدد هذا النهاية لأسهمها التكتيكية، مع اختيار الألوان التي تعتمد على جزء من العالم حيث سيتم نشر بندقية. أنماط التمويه مخصص من أي ثلاثة أو أربعة ألوان اختيارية في أي رسوم إضافية.
أركتيك كامو.
كوفي، كامو.
كامز الصحراء.
حرج ضرب من العث، كامو.
وودلاند كامو.
كاميلان كامو.
رينو كامو.
كامبان أوربان.
أسئلة مكررة.
1. ما هي المواد هي الأسهم المصنوعة من؟
1A. ما هي "يملأ"؟
ستاندارد & # 8211؛ تمتلئ غالبية أسهمنا بملء قياسي، وتسمى أيضا ملء رياضي. وهي تتألف من القماش الفيبرجلاس والألياف الزجاجية الصلبة في جميع أنحاء الساعد ومنطقة العمل. يتم استخدام رغوة 2 قطعة كثيفة في الأسهم بعقب. ويستخدم هذا التعبئة لجميع الكوادر تصل إلى بما في ذلك .300 فوز ماج.
ماغنوم & # 8211؛ ويستخدم هذا التعبئة لرفوف ريسوالينغ وبنادق ماغنوم عيار، وذلك أساسا على مخزونات الصيد. أنها شيدت نفس التعبئة القياسية باستثناء أثقل، سمكا وأكثر كثافة الألياف الزجاجية ويستخدم في العروة الارتداد ومنطقة العمل على تحمل الارتداد الثقيلة ويكون أسهل على مطلق النار. وسوف تضيف حوالي 6 أوقية من الوزن للسهم. وسوف تستخدم لأي شيء فوق .300 الفوز عيار ماج.
سنيبر & # 8211؛ ويستخدم هذا التعبئة أساسا على ماغنوم الكوادر على الأسهم التكتيكية لدينا. هو نفس ماغنوم ملء ما عدا هناك الألياف الزجاجية خفيفة الوزن في الأسهم بعقب، وليس رغوة. هذا هو حتى الأجهزة لضبط يمكن تثبيتها على الأسهم بعقب إذا رغبت في ذلك. مع الألياف الزجاجية يجري في بعقب، كما أنه يساعد على تحقيق التوازن بين بنادق مع ملامح برميل كبيرة. وسوف تضيف حوالي 8-10 أوقية إلى الأسهم.
2. هل الأسهم الخاصة بك جوفاء؟
3. هل لديك الأسهم لديها رغوة الأساسية؟
4. ما الألوان المتاحة؟
5. سوف رقاقة الطلاء قبالة؟
6. هل جعل الأسهم كيفلر؟
7. هل تستخدم الجرافيت؟
8. لماذا الأسهم الخاصة بك أكثر تكلفة من بعض؟
8A. هل أسهمك في الولايات المتحدة الأمريكية؟
9. ما هي الطريقة التي تستخدمها لجعل الأسهم الخاصة بك؟
10. ما هي الألوان المتاحة في الانتهاء من الرخام؟
يمكنك أيضا التحقق من هذه المدونة التي تظهر مئات من تكوينات الرخام المختلفة: صور الرخام ماكميلان.
11. ما هو مصبوب-- في النهاية؟
12. يمكنني الحصول على الأسهم مصبوب في اللون أريد أن رسمت في ذلك الخدوش لن تظهر؟
13. هل يوصي الفراش برميل أو نقاط الضغط؟
13A. ما هو وضع المسمار العزم الموصى به لمسامير العمل الخاصة بي؟
14. هل أنا بحاجة إلى السرير المتلقي؟
15. يمكنني ترتيب من ماكميلان مباشرة؟
16- ما هي المخزونات التي ستتماشى مع عملي؟
17- ما هي تكلفة المخزون؟
18. كيف يمكنني استخدام قائمة الأسعار الخاصة بك؟
على موقعنا على الانترنت فقط انقر على & # 8220؛ تسعير الأسهم & # 8221؛ لرؤية قائمة الأسعار الحالية. يتم تقسيم قائمة الأسعار لدينا إلى قسمين أساسيين حيث يتم تسعير معظم الأسهم في تلك المجموعة كلها. ل & # 8220؛ الصيد وسبورتينغ & # 8221؛ تايب ستوكس لوك إن ذي & # 8220؛ هنتينغ & # 8221؛ القسم للسعر الحالي ل فارغة فارغة بالكامل. ويشمل هذا السعر اللون والانتهاء من اختيارك. انقر الآن أو ابحث في & # 8220؛ خيارات الأسهم أو قائمة الملحقات & # 8221 ؛. سترى العديد من العناصر الاختيارية هنا والسعر كل خيار سوف تضيف إلى سعر القاعدة. لمخزون الصيد يمكنك الاختيار من بين اثنين من منصات نكص مختلفة وتحديد طول سحب. فقط إضافة سعر لوحة اخترت سعر القاعدة. الآن للحصول على حبال أو نقطة مرفق بيبود يمكنك اختيار الأزرار حبال القياسية أو أكواب دافق لتطبيقات تدفق. مجرد اختيار ما تريد وكم وإضافة تلك الأسعار إلى سعر قاعدة وسعر لوحة للحصول على السعر الإجمالي للسهم.
في قسم الأسهم التكتيكية والمنافسة، ننظر مرة أخرى لرؤية سعر قاعدة البداية. هذه الأسهم لديها عادة أكثر صلابة الألياف الزجاجية حشو المواد التي تتطلب أبطأ إنلتينغ بسرعة والمزيد من إنلتينغ لخيارات الأسهم والاكسسوارات وبأسعار أعلى من الأسهم الصيد بسبب زيادة وقت آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي. مرة أخرى السعر الأساسي يشمل اللون والانتهاء من اختيارك. انتقل إلى قائمة خيارات الأسهم والملحقات. ليس جميع الأسهم لديها كل الخيارات المتاحة لهم حتى تحقق معنا إذا كان لديك أسئلة. إذا كنت ترغب في خدعة قابل للتعديل، واختيار واحد من ثلاثة أنواع المتاحة وإضافة هذا السعر إلى سعر القاعدة. اختيار ما تريد على بعقب & # 8211؛ مجرد وسادة نكص أو واحدة من تعديل بعقب المجالس وإضافة هذا السعر. ل حبال أو بيبود المرفقات اختيار ترصيع حبال القياسية أو أكواب دافق وكم وإضافة هذه الأسعار. تقرر إذا كنت تريد القضبان الإكسسوارات اختياري و بيبود ترصيع وإضافة السعر. إذا كنت تريد مثبتة مسبقا تشكيله في أعمدة معدنية حول الثقوب المسمار الحرس فقط تحديد ذلك وإضافة السعر. الآن إضافة كل شيء حتى الحصول على السعر الإجمالي للأسهم مجهزة فقط بالطريقة التي تريدها. في قائمة الملحقات يمكنك طلب حلقات حبال مختلفة، أو وقف اليد، أو أي من الملحقات الأخرى التي نحملها. انظر، انها & # 8217؛ s حقا لا تعقيد بمجرد العمل من خلال ذلك في المرة الأولى.
19. متى سوف يستغرق للحصول على مخزني؟
لعرف لأجل الأسهم، وقت التسليم يختلف اعتمادا على عدد من أوامر نحن نعمل على في ذلك الوقت. للتحقق من حالة طلبك الحالي يرجى البريد الالكتروني كاي @ مميلانوسا. أرجو أن تسمحوا 5-7 أيام بالنسبة لنا أن نعود اليكم مع حالة طلبك ونحن مشغولون للغاية ويجب تحديد موقع الأسهم الخاصة بك بين الآلاف على أرضية المحل. لدينا مخزون جاهز للسفينة موجود على صفحات الأسهم الفردية تحت & # 8220؛ إن إنفنتوري & # 8221؛ التبويب. يتم تحديث هذه الأسهم أسبوعيا وهناك بعض الصفقات الجيدة على بعض مداخل الأسهم المخصصة.
20. لماذا يستغرق وقتا طويلا للحصول على الأسهم؟
21. يمكنني تغيير طلبي مرة واحدة لقد وضعت عليه؟
22. هل أنت بحاجة إلى إجراء الماسورة؟
تعليمات شحن الأسلحة النارية إلى ماكميلان:
امتثالا لقواعد أتف & أمب؛ في الولايات المتحدة، يلزم شحن الأسلحة النارية مرة أخرى إلى العنوان الذي أرسلته منه أو إلى حاملها.
نحن نطلب جميع الأسلحة النارية شحنها في البلاستيك الصلب حالة بندقية لحمايتهم. يرجى تضمين (داخل الحالة) بريد إلكتروني مع اسمك وعنوانك ورقم الهاتف النهار وعنوان البريد الإلكتروني والتعليمات. إذا كنت قد أمرت بالفعل الأسهم، وتشمل تاريخ الطلب.
يرجى تأمين بندقية للحصول على القيمة الكاملة.
23. هل يمكنني تغيير المخزون عن طريق إزالة المواد من القشرة أو تقصير ال فوريند؟
23A. يمكنك إعادة مدخل مختلف المعدن السفلي أو برميل في بلدي الأسهم ماكميلان الحالي؟
24. ما هو كفاف برميل؟
25. ما هي المعلومات التي تحتاجها لكفاف برميل؟
26. كم تزن الأسهم؟
27. يمكنك جعل الأسهم أخف وزنا؟
28. يمكنك جعل الأسهم أثقل؟
29. ما هو الفرق بين لوحة تباطؤ وسادة ليمبسافر؟
30. ما هو طول سحب يجب أن أحدد؟
31. ما هو الفرق بين أعلى شقة، مدخل الأساسية، مدخل كامل والعرف قطرة؟
المدخل الأساسي & # 8211؛ حيث يكون مخطط المستقبل وقناة البرميل مدخلين. لا توجد ثقوب المسمار، الزناد، سلامة، مقبض الترباس، العروة الارتداد، أسفل المعدن الخ مدخل على الإطلاق، فقط الإجراءات مخطط / قطر وقناة برميل مدخل مع تعويم. العديد من المحلات التجارية بندقية اختيار هذا الخيار للحفاظ على الأسهم في متجر لإنهاء الإدخال عندما يطلب العميل بناء منها.
المدخل الكامل & # 8211؛ هو مدخل إجمالي من الأسهم إلى مواصفات بندقية العملاء. قد يكون هناك بعض فيتنغ الطفيفة المعنية بعد تتلقى الأسهم خاصة إذا كنت من أجل الأسهم ل ماوزر 98 أو عمل مخصص.
انخفاض مخصص في & # 8211؛ هو مدخل كامل لبندقية الخاص بك إلى حيث عند تلقي الأسهم، بندقية الخاص بك يجب إسقاط الحق في، يمكنك الترباس معا ويذهب تبادل لاطلاق النار. ليس هناك حاجة إضافية المناسب. 80٪ من جميع أوامر الأسهم لدينا تتم بهذه الطريقة.
31A. كيف يمكنني معرفة ما إذا كان مخزني هو ماكميلان؟
32. كيف يمكنني الدفع؟
33. كيف يمكنني الحصول على المزيد من الإجابات على أسئلتي؟
تقدم مميلان لعملائنا طريقتين لشراء الأسهم ماكميلان. شراء الأسهم الأكثر شعبية لدينا في المخزون في متجر بيع بالتجزئة لدينا أو اختيار ماكميلان خاص، واحد من نوعها الأسهم المعروضة على صفحات الأسهم الفردية.
للأسهم ترتيب مخصص، يرجى الاطلاع على شراء الآن بناء علامة التبويب الخاصة بك للحصول على معلومات مفصلة.
متجر البيع بالتجزئه.
عروض الإنترنت.
مكملان الفيبرجلاس الأسهم نموذج الطلب.
تقدم مميلان لعملائنا طريقتين لشراء الأسهم ماكميلان. شراء الأسهم الأكثر شعبية لدينا في المخزون في متجر بيع بالتجزئة لدينا أو اختيار ماكميلان خاص، واحد من نوعها الأسهم المعروضة على صفحات الأسهم الفردية.
لوضع الأسهم ترتيب مخصص، يرجى الاطلاع على الاتجاهات أدناه.
ليس هناك مجموعة & # 8220؛ ثابت & # 8221؛ السعر على أي من أسهمنا. تم تصميم التسعير لدينا للسماح لجميع عملائنا الحصول على ما يريدون فقط (ضمن حدود) وليس لديهم لدفع ثمن أي شيء لا يريدون أو الحاجة.
يتم تقسيم قائمة الأسعار لدينا إلى قسمين أساسيين حيث يتم تسعير معظم الأسهم في تلك المجموعة كلها. ل "الصيد والرياضة" نوع الأسهم تبدو في قسم "الصيد" للسعر الحالي فارغة فارغة مدخل. ويشمل هذا السعر اللون والانتهاء من اختيارك.
في قسم الأسهم التكتيكية والمنافسة، ننظر مرة أخرى لرؤية سعر قاعدة البداية. هذه الأسهم لديها عادة أكثر صلابة الألياف الزجاجية حشو المواد التي تتطلب أبطأ إنلتينغ بسرعة والمزيد من إنلتينغ لخيارات الأسهم والاكسسوارات وبأسعار أعلى من الأسهم الصيد بسبب زيادة وقت آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي. مرة أخرى السعر الأساسي يشمل اللون والانتهاء من اختيارك.
يمكنك الآن الاطلاع على قائمة خيارات الأسهم أو الملحقات. & # 8221؛ سترى العديد من العناصر الاختيارية هنا والسعر كل خيار أو ملحق سيضيف إلى سعر القاعدة. فقط إضافة تكلفة كل بند إلى سعر القاعدة.
هناك ثلاث طرق لطلب الأسهم الألياف الزجاجية مميلان:
• اتصل بالرقم 877.365.6148 لوضع طلبك • قم بتنزيل نموذج الطلب أدناه والفاكس إلى 623.581.3825 • أو قم بإجراء المسح الضوئي وإرساله بالبريد الإلكتروني إلى نموذج الأسهم مميلانوسا @ مميلانوسا.
هل لديك حساب؟
التسجيل في هذا الموقع!
اشترك الآن لالأشياء الجيدة.
فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟
أدخل اسم المستخدم الخاص بك أو البريد الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
الرقم المجاني: 877.365.6148.
© 2018 مميلان غروب إنترناشونال. كل الحقوق محفوظة. 1638 ويست نودسن دريف، فينيكس، أريزونا 85027 الهاتف: 623.582.9674.

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجيات التداول التكتيكية

استراتيجيات التداول التكتيكية. استراتيجيات التداول يوم الرسم البياني رينكو. رينكو الرسم البياني يوم التداول. رينكو الرسم البياني التداول اليوم يستخدم الرسم البياني بيانات القراد التي يتم تشكيلها في الطوب رينكو من حجم ثابت حركة السعر. من خلال التركيز على الحد الأدنى للتحركات السعر وتجاهل الأطر الزمنية، والكثير من "الضوضاء" التي غالبا ما تكون نموذجية من أنواع مختلفة من الرسم البياني تتم إزالتها. على سبيل المثال، إلقاء نظرة على الرسم البياني التالي: الرسم البياني العلوي هو الرسم البياني 120 لاقتران العقد في المستقبل، في حين أن الرسم البياني السفلي هو الرسم البياني رينكو لنفس الفترة & # 8211؛ يستخدم الرسم البياني 3 القراد حركة السعر لتشكيل الطوب رينكو جديدة. باستخدام الطوب من قيمة ثابتة والحد الأدنى من تغير الأسعار، يتم تصفية العديد من القضبان القراد من مختلف الأحجام وغير النظامية بها - مما يجعل الرسم البياني يوم التداول رينكو واحد هو أكثر وضوحا للتداول، مع توفير أيضا لطريقة التداول التي هي أسرع لتقييم ونرى الاجهزة التجارية. إضافة رينكو الرسوم البيانية لهذا اليوم طريقة التداو

روبوت، العملات، تيربيك، دي، إندونيسيا

فسفوريكس إندونيسيا. فس خسوس الفوركس روبوت / خبير مستشار. ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، ثنائي منصة دسب. بيسي، الروبوت، باد، ماك، دلل. دنغان هرغا تيرمورا دان كواليتاس تيربيك. باكيت فس فوريكس روبوت مورا & أمب؛ تربايك سيباجاي صلاح ساتو أبريسياسي كامي كيبادا تيمان-تيمان تاجر إندونيسيا، ماكا فسفوريكسيندونيسيا ميمبيكان كيبيجاكان ريسمي تورون هارجا أونتوك فس خادم يوروبا، كامي تيتاب يانغ ترمورا سي إندونيسيا. ديكاريناكان بيرمينتان يانغ سانغات بانياك ونتوك سيرفر إروبا، سيهينغغا ستوك تيرباتاس، نامون جنغان خواتير، ستوك سيلالو كامي إيسي سيتياب هاري، سيلكان أوردر سيكارانغ جوغا. سطح المكتب البعيد جاهزة. سطح المكتب البعيد فس داري مانا ساجا و كابان ساجا. هرغا تيرمورا. هارجا باكيت فس الفورمولا تيرمورا دي اندونيسيا. أفضل مركز البيانات. فس تيرهوبونغ كه جارينجان كونكسي الإنترنت سوبر سيبات. دعم فني. حر دعم لايانان دان أسيستنسي إنستالاسي روبوت / إي. جميع وسيط متوافق فس دابات ديغوناكان ونتوك سيموا وسيط دان روبوت / إي. روت داتا سينتر يانغ ديكات دينغان سيرفر بروكر، ميموريكان لاتين يانغ بيندك سيهينغا بروزس أوبين ب

قصير قصير الفوركس

الدعم. أسئلة مكررة. كل ما تحتاج إلى معرفته للتجارة مثل سيد. A-Z من تداول العملات. المصطلحات والمصطلحات. وسنساعدك في الحصول على الإعداد. والتجارة مثل الموالية. اتصل بال. ألا يمكنك العثور على ما تبحث عنه؟ البريد الإلكتروني أو الاتصال بنا. ماذا يعني أن يكون & # 39؛ طويل & # 39؛ أو & # 39؛ شورت & # 39؛ موضع؟ كيفية بدء التداول الآن. حساب الممارسة الحرة. انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM. تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن